العالم الهندي والباكستاني

ما هي قصة مسلسل الحقيقة المرة كاملة ؟ حصري

قصة مسلسل الحقيقة المرة

1. ما هي قصة مسلسل الحقيقة المرة ؟
تدور قصة مسلسل الحقيقة المرة حول شخصية سيدة اسمها جانفي و لكن اسمها الحقيقي هو بونجا و هذا الاسم الذي لا يعرفه عنها احد و لا يعرف شخصيتها الحقيقية .
2. من هي بطلة مسلسل الحقيقة المرة ؟
النجمة الهندية شرينو باريك.
3. من هو بطل مسلسل الحقيقة المرة ؟
النجم الهندي زين إمام .
4. ما هو طاقم عمل الحقيقة المرة ؟
الأبطال هم ( شرينو باريك، زين إمام، تانفي دوجرا، تينا آن فيليب ، إيشان سينغ مانهاس، أيوب خان، بورفا باراج ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الحقيقة المرة ؟
عرض المسلسل الهندي الحقيقة المرة في صيف 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الحقيقة المرة ؟
سيتم عرض المسلسل الهندي الحقيقة المرة مدبلج للعربية قريباُ على قناة إم بي سي بولييود .

مسلسل الحقيقة المرة

أصبحت المسلسلات الهندية بالفترة الأخيرة لها جمهور كبير يتابعها في كل أنحاء البلاد و يحبها لتميزها بالقصص المختلفة و المثيرة و التي تكون مختلفة عن باقي أنواع و قصص المسلسلات الدرامية الأخرى لاحتوائها علي العديد من أنواع الدراما الرومانسية و التشويقية و الأنسانية و المثيرة ، كما أنها أصبحت تنافس الكثير من المسلسلات الأخرى بالوطن العربي كالمسلسلات التركية و غيرها .

قصة مسلسل الحقيقة المرة

ينتمى مسلسل الحقيقة المرة الي نوعية المسلسلات الهندية الدرامية المثيرة و الشيقة فتدور قصة مسلسل الحقيقة المرة حول شخصية سيدة اسمها جانفي و لكن اسمها الحقيقي هو بونجا و هذا الاسم الذي لا يعرفه عنها احد و لا يعرف شخصيتها الحقيقية ، و تكون جانفي هي زوجة لابن عائلة ثرية و مرموقة و محترمة و جميع أفراد هذه العائلة تحبها و تحترمها و يشاركونها دائما في قرارات كثيرة تخص العائلة .

وهي أيضا تحب زوجها و عائلتها كثيرا و تكون مستعدة أن تضحى بكل شيء في سبيل حماية هذه العائلة و زوجها من أي خطر أو مشكلات يقعون بها و يكون هذا هو الظاهر أمام الجميع، أما في الحقيقة تحمل جانفي بداخلها كل أنواع الشر و الانتقام من هذه العائلة و تريد أن تتخلص من كل أفرادها فرد فرد حتى من زوجها و تريد الانتقام منهم بكل الطرق و لكن هذه هي الحقيقة المرة التي لا يعرفها عنها احد و نكتشف من خلال الأحداث ما هو السر وراء كراهية جانفي لهذه العائلة و السبب الذي يدفعها للانتقام منهم جميعاً .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الحقيقة المرة

الأبطال هم ( شرينو باريك، زين إمام، تانفي دوجرا، تينا آن فيليب ، إيشان سينغ مانهاس، أيوب خان، بورفا باراج، مانجو شارما، أنشول باندي، آنتشال أغراوال، باريكشيت ساهني، فيدان شارما، ناصر خان، أنوج ساشديفا، كاران ميهرا ).

معلومات عن بطلة مسلسل الحقيقة المرة

شرينو باريك هي ممثلة هندية (ولدت في 11 نوفمبر) في فادودارا بولاية غوجارات حصلت علي تعليمها بدرجة البكالوريوس في الصيدلة من معهد باباريا للصيدلة و لديها شقيق اصغر منها اسمه شوبهام باريك k بدايتها الفنية منذ عام 2010 و كان ظهورها الأول علي الشاشة من خلال المسلسل الهندي هافان أما عن أول بطولة مطلقة لها بالأعمال الفنية كان خلال قيامها ببطولة مسلسل Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ إيك بار الذي تم عرضه علي قناة Star Plus .

باقة من ألمع النجوم

زين إمام هو ممثل و عارض أزياء هندي ولد في 18 مايو و حصل الفنان زين إمام علي درجة ماجستير إدارة الأعمال من كلية أميتي الدولية للأعمال
بدء زين إمام حياته المهنية قبل دخوله المجال الفني و التمثيل كعارض أزياء هندي و عمل في العديد من وكالات عروض الأزياء مثل Aldo Group و من خلال عمله بمجال عروض الأزياء عمل كموديل في العديد من الإعلانات التجارية التليفزيونية .

بدأ زين إمام مشواره الفني بالتمثيل منذ عام 2014 من خلال ظهوره بمسلسل قيسي يه يعريان و في عام 2015 شارك زين إمام في مسلسل طشان عشق و حقق نجاح خلال مشاركته في هذا العمل و حصل خلاله علي جائزة أفضل ممثل في دور سلبي في جوائز الذهب ، في عام 2016 شارك في مسلسل Dharmadhikari و في عام 2017 قدم مسلسل نامكاران Naamkarann إمام الفنانة الهندية Aditi Rathore اديتى راثور .

أفيش المسلسل

مسلسل الحقيقة المرة
مسلسل الحقيقة المرة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock