دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل الحرير المخملي ؟ من هم أبطاله وميعاد عرضه ؟

1. ما هي قصة مسلسل الحرير المخملي؟

تدور أحداث مسلسل الحرير المخملي أحداثة في محافظة المنصورة خلال وقت قديم و هو زمن الباشوات و الإقطاعيين و تناول حياة الأغنياء و الفقراء في هذا الوقت و اختلاف الطبقات الاجتماعية بينهم في القرى و الريف و تناول العديد من الصراعات و المشكلات المجتمعية في هذا العصر بين أفراد المجتمع .

2. من هي بطلة مسلسل الحرير المخملي؟

الممثلة المصرية ريم البارودي.

3. من هو بطل مسلسل الحرير المخملي؟

بطل مسلسلنا هو جمال سليمان الممثل السوري.

4. ما هو طاقم عمل الحرير المخملي؟

أبطال مسلسلنا هم الفنان السوري جمال سليمان، النجمة ريم البارودي، في الوقت الحالي تزال مجموعة العمل ترشح دفعة أخرى من الفنانين .

5. ما تاريخ عرض مسلسل الحرير المخملي؟

تاريخ عرض المسلسل العام المقبل 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الحرير المخملي؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي عبر المنصات الإلكترونية .

قصة مسلسل الحرير المخملي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الحرير المخملي، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل الحرير المخملي، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الحرير المخملي

تدور قصته في إطار من الدراما الاجتماعية وهو مأخوذ من رواية أميمة عز الدين التي تحمل نفس الاسم ، وينتمي المسلسل للأعمال ال60 حلقة وهو من بطولة الفنان القدير جمال سلمان والنجمة ريم البارودي .

تأليف سيناريو وحوار ورشة محمد ناير، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سكيرمو ميديا ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في بداية الشهر المقبل ويعرض المسلسل خارج الماراثون الرمضاني ومن المواضع أن يتم عرضه في موسم الشتاء المقبل .

قصة مسلسل الحرير المخملي

  • مسلسل الحرير المخملي هو مسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس العنوان للأديبة الشابة أميمة عز الدين ، ينتمى مسلسل الحرير المخملي إلي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و التي يتم من خلالها تناول مشكلات اجتماعية و طبقية بين الأفراد .
  • وتدور قصة المسلسل و أحداثة في محافظة المنصورة خلال وقت قديم و هو زمن الباشوات و الإقطاعيين و تناول حياة الأغنياء و الفقراء في هذا الوقت و اختلاف الطبقات الاجتماعية بينهم في القرى و الريف و تناول العديد من الصراعات و المشكلات المجتمعية في هذا العصر بين أفراد المجتمع .
  • و تحكى قصة المسلسل في احد القرى من قرى دلتا صعيد مصر عن رجل يتزوج اكثر من مرة من اكثر من بلد و مكان ، فلديه زوجة من الإسكندرية و أخرى من النوبة و أخرى من القاهرة و ينتج عن كل زيجة أبناء لا يعرفون بعضهم البعض و لكن يتم ألقاء الضوء علي اثنين منهم كأبطال للمسلسل و هم الفنان جمال سليمان و الفنانة ريم البارودي و ترصد بينهم الصراع و نظرة المجتمع الريفي القديم للأنثي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الحرير المخملي

الفنان السوري جمال سليمان، ريم البارودي و مجموعة أخرى من الفنانين مازال فريق العمل يقوم بترشيحهم في الوقت الحالي .

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الحرير المخملي والبرومو الرسمي

يتكون مسلسل “​الحرير المخملي​” من 60 حلقة لذلك يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني و سوف يتم عرضه عقب الانتهاء من تصويره مباشرة .

معلومات عن بطلة مسلسل الحرير المخملي

ريم البارودي
  • تعاقدت مؤخرا الفنانة ريم البارودي علي القيام ببطولة مسلسل الحرير المخملي و تجسد خلاله شخصية جديدة عليها و مختلفة ، يعتبر مسلسل الحرير المخملي هو التعاون الثاني بين الفنان جمال سليمان و الفنانة ريم البارودي حيث قدما سويا من قبل مسلسل صعيدي أيضا و هو مسلسل حدائق الشيطان ج 1 عام 2006 و كانت الفنانة ريم البارودي في بدايتها الفنية و قدمت خلاله شخصية صابرين و كان دور صغير بأحداث المسلسل و لكنها استطاعت لفت الانتباه إليها و تحقيق نجاح كبير من خلال هذا المسلسل و يعتبر نقطة انطلاقها و شهرتها في عالم الفن و التمثيل .
  • و تشارك أيضا الفنانة ريم البارودي في عمل درامي أخر و لكن يتم عرضه خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 و لكن لم يتم الإعلان عنه إلي الآن ، انضمت الفنانة ريم البارودي كعضو لجنة تحكيم في مسابقة “Miss Egypt 2020” ملكة جمال مصر تحت رئاسة السيدة آمال رزق .
  • و تعتبر هذه المرة الثانية للفنانة ريم البارودي للمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر حيث أنها قامت بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم لأول مرة فيها كان عام 2018 ، قد أفيمت مسابقة ملكة جمال مصر خلال شهر سبتمبر الماضي و تم أقامتها في فندق الماسة بمدينة نصر و تواجدت الفنانة ريم البارودي في لجنة التحكيم مع كلا من أمال رزق، رئيس لجنة التحكيم و الفنان تامر فرج، و إستايل ريهام عاصم، و مصمم الأزياء أحمد مغازي، و آلاء عاطف ملكة جمال مصر عام ٢٠١٩.
  • و تنتظر الفنانة ريم البارودي خلال الفترة القادمة عرض مسلسلها الجديد السر مع الفنان القدير حسين فهمى
    و كان أخر ظهور ريم البارودي في عمل درامي كان من خلال مسلسل جمع سالم مع صديقتها المقربة زينة و تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي عام 2020 .
  • دخلت الفنانة ريم البارودي المجال الإعلامي مؤخرا من خلال برنامج تقدمه علي شاشة قناة النهار الفضائية
    و تشارك دائما جمهورها في كواليس تصوير حلقات البرنامج .

باقة من ألمع النجوم

الممثل السوري جمال سليمان
  • يستعد الممثل السوري جمال سليمان لتصوير مسلسله التلفزيوني الذي وقع مؤخراً “الحرير المخملي” في (يوليو) المقبل ، إخراج رؤوف عبد العزيز.
  • وتواصل مع جمال سليمان ، وكشف لنا تفاصيل دوره في المسلسل ، وقال: أحداث المسلسل عادة ما تدور أحداثها في أجواء محافظة المنصورة كما قارن بين الحياة الريفية وعملية التحضر في خلفية درامية ومثيرة للاهتمام ، وعرض العديد من المشاكل التي نواجهها في الريف والقاهرة ، من العادات والتقاليد وغيرها.
  • وعن دوره في المسلسل قال أقدم شخصية في عمله وهي شخصية أحد أفراد الأسرة الإقطاعية المصرية ، وعائلة بشوات ، ومالك الأرض عبد الرحيم التهامي ، وكذلك الأشخاص الذين يتمسكون إلى حد كبير بالماضي عبد الرحيم فخور جدًا بنفسه ، ويصعب عليه أن يرى الآخرين أصبحوا أقرانه.
  • هو دائما يظن أنه على حق ، دائما على حق أي خلاف أو مشكلة بسبب نموه وأنانيته وعلاقته مع أسرته ، كان دائما مشكلة كبيرة لديه حفيده هذا هو ضعفه ، إنه محور الشخصية ، ويتركز الصراع بشكل أساسي على أطفاله الأكبر سنًا.
  • وتابع: من المقرر أن يبدأ التصوير في النصف الأول من الشهر المقبل وفي ختام حديثه قال: لكي أظهر بأفضل صورة ، باستثناء هذه السلسلة ، ليس لدي أعمال أخرى للتوصل إلى إجماع ، وبعد الانتهاء سأفكر في برامج أخرى.

معلومات عن مسلسل الحرير المخملي

  • اسم المسلسل : “​الحرير المخملي​”
  • نوع المسلسل : درامي – اجتماعي
  • المسلسل من إخراج : رؤوف عبد العزيز
  • المسلسل من كتابة : محمد ناير
  • عدد حلقات المسلسل : 60 حلقة
  • المسلسل من إنتاج : شركة «سكيرمو ميديا»

زر الذهاب إلى الأعلى