ما هي قصة مسلسل الجار للجار ؟ من أبطاله ومعاد العرض ؟

قصة مسلسل الجار للجار حصري

1. ما هي قصة مسلسل الجار للجار ؟
هو مسلسل درامي جديد يضم عدد كبير من النجوم و الفنانين بالدراما من مصر و سوريا و لبنان.
2. من هي بطلة مسلسل الجار للجار ؟
الفنانة القديرة شيماء سيف.
3. من هو بطل مسلسل الجار للجار ؟
الفنان القدير بيومي فؤاد.
4. ما هو طاقم عمل الجار للجار ؟
الأبطال هم ( بيومي فؤاد، شيماء سيف، جيسي عبدو، مرام علي، وسام صباغ ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الجار للجار ؟
سيتم عرض مسلسل الجار للجار في نهاية العام 2021.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الجار للجار ؟
سيتم عرض مسلسل الجار للجار في نهاية العام 2021 علي احد المنصات الإلكترونية و يعرض أيضا علي شاشة أبو ظبي .

مسلسل الجار للجار

المسلسل من تأليف أسامة حسام الدين ، و يتم تصوير مشاهد المسلسل بالكامل في مواقع ضخمة بنيت خصيصا لخدمة المسلسل في استوديوهات Twofour54 بمدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة .

قصة مسلسل الجار للجار

هو مسلسل درامي جديد يضم عدد كبير من النجوم و الفنانين بالدراما من مصر و سوريا و لبنان و يتم تصويره بالكامل في مدينة أبو ظبي و من إنتاج شركة Gold Touch Production للمنتج مفيد الرفاعي و شركة ميديا ريفوليوشن 7 مع المخرج محمد عبد العزيز و من تأليف أسامة حسام الدين ، و يتم تصوير مشاهد المسلسل بالكامل في مواقع ضخمة بنيت خصيصا لخدمة المسلسل في استوديوهات Twofour54 بمدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الجار للجار

– شيماء سيف
– بيومي فؤاد
– جيسي عبدو
– مرام علي
– وسام صباغ
– إبراهيم السمان نجم برنامج المقالب الأشهر Crazy Taxi
– جمال العلي
– مفيد الرفاعي

معلومات عن بطلة مسلسل الجار للجار

بدأت الفنانة شيماء سيف في تصوير مشاهدها الأولي من مسلسل الجار للجار بعد عملها لتحضيرات العمل و الشخصية بالكامل ، و هو يعتبر العمل الدرامي الأول إلى يجمعها مع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد و سوف تجسد الفنانة شيماء سيف بالعمل شخصية اسمها “ميرفت” .

و هي متزوجة من الفنان بيومي فؤاد بالمسلسل و تكون شخصيتها في أحداث العمل هي امرأة متسلطة و مستبدة بآرائها و تحاول دائما أن تسيطر علي زوجها كما إنها لا تحب الأطفال و نجدها بالمسلسل تقوم بتعذيب ابنتها و لكن مع توالي أحداث المسلسل تبدأ في الإصلاح من طباعها السيئة في النهاية .

باقة من ألمع النجوم

ويشارك الفنان الكوميدي بيومي فؤاد في بطولة مسلسل الجار للجار و صرح بيومي فؤاد أن المسلسل يعتبر توليفة عربية كوميدية مميزة و يشارك في بطولته فنانين من مصر و سوريا و لبنان و هو من الأعمال الضخمة ، و قد كشف الفنان بيومي فؤاد عن دوره بالمسلسل و قال انه سيجسد شخصية رجل اسمه “صلاح” و يكون متزوج من شيماء سيف بأحداث العمل و يكونوا من العائلات المصرية داخل المبنى السكنى و لهم عاداتهم و طباعهم الخاصة بهم و التي تحمل خفة دم المصريين .

و قد تعرض الفنان بيومي فؤاد مؤخرا الي أزمة صحية مفاجئة جعلته يفقد الوعي لمدة 24 ساعة و كانت نتيجة تعرضه للإصابة بنزلة برد شديدة و إنفلونزا جعلته يشعر بآلام عامة في جسده كله و انه ليس كما أشيع عن إصابته بكورونا و قد شكر الفنان بيومي فؤاد دولة الإمارات علي اهتمامهم بالرعاية خلال مرضه كما شكر كل المتابعين و الجمهور الذين سئلوا عنه في مرضه و طمانهم علي صحته .

فنانون ينضمون لمسلسل الجار للجار

وتشارك الفنانة اللبنانية جيسي عبدو في بطولة مسلسل الجار للجار و اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل في المسلسل ، و كشفت الفنانة جيسي عبدو عبر حسابها في موقع تويتر عن صورة تجمعها مع الفنان وسام صباغ من كواليس المسلسل و قالت أنها ستجسد بالمسلسل شخصية اسمها رزان اما الفنان وسام صباغ سيؤدى شخصية غسان بالعمل و كتبت معلقة قريبا .

وأيضا يشارك إبراهيم السمان المذيع و الفنان الكوميدي لأول مرة بالتمثيل في مسلسل الجار للجار و قد اشتهر إبراهيم السمان بتقديمه للبرنامج الكوميدي و المقالب الشهير Crazy Taxi الذى تم عرضه علي قناة الحياة خلال موسم رمضان لعام 2020 و حقق البرنامج نجاح جماهيري و نسبة مشاهدة عالية .

أفيش مسلسل الجار للجار

مسلسل الجار للجار
مسلسل الجار للجار

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock