ما هي قصة مسلسل البعد عنها غنيمة ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل البعد عنها غنيمة ؟

تجمع قضايا اجتماعية متعددة تخص الأسرة والعلاقات بين أفرادها، منها إضافة إلى علاقة زوجة الأب ومصيرها.

2. من هي بطلة مسلسل البعد عنها غنيمة ؟

الفنانة زهرة الخرجي.

3. من هو بطل مسلسل البعد عنها غنيمة ؟

الفنان شهاب حاجيه.

4. ما هو طاقم عمل البعد عنها غنيمة ؟

نجوم العمل هم ( زهرة الخرجي، شهاب حاجيه، سعاد سلمان، عبدالله الخضر، غدير السبتي، مشاري البلام، خلود محمد).

5. ما تاريخ عرض مسلسل البعد عنها غنيمة ؟

يعرض مسلسل البعد عنها غنيمة خارج الموسم الرمضاني حيث يتكون المسلسل من 5 حلقات .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل البعد عنها غنيمة ؟

وينتمي للأعمال القصيرة التي تعرض علي المنصات الرقمية الإلكترونية وحصري علي بين درما قناة مشفرة.

مسلسل البعد عنها غنيمة

قضية علاقة زوجة الأب مع أبناء الزوج تُطرح مجدداً… ولكن هذه المرة بـ«لغز»، عبر خماسية بعنوان «البعد عنها غنيمة»، تعيد إلى الكويت فترة الثمانينات والتسعينات، التي اشتهرت بهذا النوع من التمثيليات.

«البعد عنها غنيمة»، التي كتبها أيمن الحبيل ويخرجها خالد الفضلي، يجري تصويرها حالياً، وتجمع قضايا اجتماعية متعددة تخص الأسرة والعلاقات بين أفرادها، منها إضافة إلى علاقة زوجة الأب ومصيرها وسماتها مع أبناء الزوج، حسن النوايا وشر الطباع وظن كل شخص بما يراه، وغيرها.

قصة مسلسل البعد عنها غنيمة

تدور أحداث مسلسل البعد عنها غنيمة في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية وتدور أحداث العمل في 5 حلقات تحكي عن شخصية (غنيمة) تلعب دورها الفنانة زهرة الخرجي ، وربما يدل اسم المسلسل على مكانة الشخصية في نفوس الناس من حولها هي غنيمة لكنها أبعد مسافة عنها غنيمة هي امرأة سلطوية ذات شخصية قوية تحاول فرض أراؤها على من حولها .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل البعد عنها غنيمة

نجوم العمل هم ( زهرة الخرجي، شهاب حاجيه، سعاد سلمان، عبدالله الخضر، غدير السبتي، مشاري البلام، خلود محمد، محمد أشكناني، منى حسين، غرور، فاطمة الدمخي، رانيا شهاب، عبدالرحمن العقل، علي الحمدان، عبدالله المسلم، ياسر العيلة ).

معلومات عن بطلة مسلسل البعد عنها غنيمة

تحدثت الفنانة غدير السبتي عن أسباب انزعاجها من مسلسل البعد عنها غنيمة للمخرج خالد الفضلي ، والمنتج أحمد عبد الله “لعل ما جعلني أشعر بالإثارة هذه التجربة هو أن المسلسل تم إجراؤه في 5 حلقات ، وكان الاتجاه في ذلك الوقت في الأساس عبارة عن دراما قصيرة وهذه ظاهرة صحية في عالم الفن وفي الممثلين بشكل عام وكان تركيز الممثل يظهر أفضل أداء له في هذه الحبكات المحدودة ، وأيضا لمنحه فرصة إنهاء التصوير والبدء في عمل آخر .

في المسلسل: ألعب دور امرأة لطيفة ، فقيرة وخاسرة أختها تقود الطريق ، ويلعب الفنان الراحل مشاري البلام دور الزوج ، بعد أن شاركنا أيضا في “درب الهوى” بخلفية 15 حلقة ، ظهرنا في هذين الزوجين للأداء الثاني على التوالي .

باقة من ألمع النجوم

المخرج خالد الفضلي، تحدث بدوره عن هذه التجربة، والتي تعتبر سريعة في نقل الحدث بحلقات قليلة، وقال: «تسير الأمور على أحسن ما يرام، وتعاملت مع التصوير والقصة كأنهما ثلاثون حلقة، والروح واحدة عند فريق العمل،

إذ وجدت التعاون وحسن التعامل مع جهة الإنتاج المتمثلة بالأخ أحمد عبدالله وكذلك طاقم العمل الذين لم يقصروا في الإنجاز ضمن عدد الساعات المحددة للتصوير في ظل (كورونا) وفترات العمل»، لافتاً إلى أن «التقيد بالاشتراطات الصحية موجود، وأتمنى أن نقدم شيئاً ينال الاستحسان».