دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل البريء والجميلة التركي حصري وبالتفصيل ؟

قصة مسلسل البريء والجميلة التركي ومعلومات عنه

1. ما هي قصة مسلسل البريء والجميلة ؟
تحكى قصة العمل عن فتاتين صغيرتين تعيشان حياتهما و يتربوا في دار الأيتام و يتناول المسلسل قصة حياتهم .
2. من هي بطلة مسلسل البريء والجميلة ؟
الفنانة التركية سوده زلال جولير .
3. من هو بطل مسلسل البريء والجميلة ؟
الفنان التركي اركان ميريتش .
4. ما هو طاقم عمل البريء والجميلة ؟
الأبطال هم ( يالتشين حافظ أوغلو، موج سو شاهين، سودي زولال جولر، لواء الألغام، بهار شاهين ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل البريء والجميلة ؟
سوف يعرض في الموسم الصيفي 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل البريء والجميلة ؟
من المقرر عرض مسلسل البريء و الجميلة قريبا علي شاشة Kanal D التركية .

مسلسل البريء والجميلة

بدأت التجهيزات الأولية لمسلسل الدراما الحزينة الرومانسية البريء والجميلة، لننتظر دراما قوية جديدة مختلفة بعض الشيء. ويقال أن هذا العمل نسائي أكثر, يتحدث عن حياة امرأة في وادي الحزن والظلام

هذا العمل ‏شركة الانتاج Avşar Film تجهز مسلسل بعنوان “البريء والجميلة” واتفقت مع اوزجان دينيز ليشرف فقط على الإخراج، من كتابة بورجو اوفار (الازهار الحزينة، ماوي والحب، الحب يبكينا، اخوتي). سيحكي قصة مؤثرة عن امرأة العمل على اختيار الكاست مستمر بسرعة ليبدأ التصوير الشهر القادم سبتمبر 2021.

انضمام كل من بوراك سرغين و ارطغرل بوستاوغلو لكاست مسلسل الجميلة و البريء و سيؤديان دور الأب و العم بوراك سرغين سيجسد دور والد يارين “سودة زلال غولار”.

قصة مسلسل البريء والجميلة

تدور قصتها في إطار درامي اجتماعي رومانسي شيق و مثير و تحكى قصة العمل عن فتاتين صغيرتين تعيشان حياتهما و يتربوا في دار الأيتام و يتناول المسلسل قصة حياتهم و ما يتعرضون له في حياتهم و نتيجة تربيتهم داخل دار للأيتام و أيضا عن حياتهم العاطفية حيث تعيش كل واحدة منهم قصة حب رومانسية مع احد الأشخاص و ما يواجهونه من صعاب و مشكلات أخرى في حياتهم العاطفية خاصة انهم من كانوا يعيشون في دار أيتام فهل يستطيعون الزواج منهم أم لا هذا ما سوف تكشفه أحداث المسلسل الشيق الرومانسي البريء و الجميلة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل البريء والجميلة

  • – Yalcin Hafizoglu \ يالتشين حافظ أوغلو
  • – موج سو شاهين
  • – Sude Zülal Güler \ سودي زولال جولر
  • – Bahar Şahin \ بهار شاهين
  • – لواء الألغام
  • – Erkan Meriç \ إركان ميريتش
  • – Asli Sümen \ أصلي سومان
  • – غولني كالكان
  • – Doğan Bayraktar \ دوغان بيرقدار

معلومات عن بطلة مسلسل البريء والجميلة

سوده زلال جولير اسمها بالتركية هو Sude Zülal Güler ولدت عام 2001 في سكوبي ، عاصمة مقدونيا و برجها الفلكي هو برج العذراء حصلت علي المرحلة الثانوية من مدرسة أوزدن جنكيز الأناضولية الثانوية بإسطنبول ، ساعدتها أسرتها كثيرا و دعمتها في دخولها التمثيل و شجعتها علي تنمية موهبتها الفنية ،

عملت الفنانة سوده زلال جولير في بداية حياتها المهنية كموديل بالإعلانات التجارية ثم انضمت الي وكالة ممثلين و دخلت الي المجال الفني و التمثيل و كان ظهورها الأول علي الشاشة عام 2013 من خلال مسلسل “سينار” و شهرتها الحقيقية جاءت عن طريق مشاركتها في مسلسل السلطانة كوسيم في دور عائشة سلطانة و في عام 2020 ظهرت في مسلسل “وعد شرف” حكاية رجل بطل .

باقة من ألمع النجوم

يستعد النجم التركي اوزجان دينيز لعمل جديد من إخراجه، لكنه ليس ممثلا به. يحمل هذا العمل اسم “البريء والجميلة. وقد يتغير الاسم مع الوقت لتشابه ببعض الأعمال التركية السابقة. مازال العمل مستمر على أختيار طاقم العمل حتى الآن. ولا يوجد أي اسم تحت الاختيار. وعلى الرغم من الاتفاق على بداية التصوير في سبتمبر 2021.

ليست المرة الأولي لاوزجان في الإخراج حيث من أعماله : فيلم اللطيف و الخطير ، من إخراجه و اعد موسيقى الفيلم و السيناريو أيضا.
وفيلم الطرف الأخر ، سيناريو و إخراج و ممثل فيلم الماء و النار ، ملحن ، سيناريو و إخراج و مثل فيه أيضا.

فنانون ينضمون لمسلسل البريء والجميلة

بهار شاهین و سوده زلال جولار حصلا على بطولة هذا العمل. وبدؤوا في تصوير مشاهدهم بالفعل. رسميا : سيشارك اركان مريتش كل من بهار شاهین و سوده زلال جولار و دوغان بایرقدار بطولة مسلسل البريء والجميلة من انتاج Avşar Film وسيتم عرضه على كنال د. سيحكي المسلسل قصة مؤثرة لفتاتين كبرتا في الميتم. المسلسل من كتابة بورجو اوفار وهي كاتبة كل من( الازهار الحزينة ، ماوي والحب ، الحب يبكينا ، اخوتي ).

يستعد النجم التركي اوزجان دينيز لعمل جديد من إخراجه، لكنه ليس ممثلا به. يحمل هذا العمل اسم “البريء والجميلة. وقد يتغير الاسم مع الوقت لتشابه ببعض الأعمال التركية السابقة. مازال العمل مستمر على أختيار طاقم العمل حتى الآن. ولا يوجد أي اسم تحت الاختيار. وعلى الرغم من الاتفاق على بداية التصوير في سبتمبر 2021.

ليست المرة الأولي لاوزجان في الإخراج حيث من أعماله : فيلم اللطيف و الخطير ، من إخراجه و اعد موسيقى الفيلم و السيناريو أيضا. وفيلم الطرف الأخر ، سيناريو و إخراج و ممثل فيلم الماء و النار ، ملحن ، سيناريو و إخراج و مثل فيه أيضا.

شركة المنتجة Av sar Film تحضر سلسلة بعنوان بريئة _ وجميلة ′′
سيجلس اوزدجان دنيز على كرسي المخرج.
سيناريو المسلسل سيكتبه برجو اوفر، الذي عمل على المسلسلات التلفزيونية مثل: أزهار مسائة، حب ومارفي، والكثير من الاكاذيب.
سوف احكي قصة مؤثرة عن امراة.
يستمر العمل على اختيار الممثلين بوتيرة سريعة، سيبدأ التصوير شهر سبتمبر من العام الحالي.

أفيش مسلسل البريء والجميلة

زر الذهاب إلى الأعلى