دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل البراءة Masumiyet ؟ حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل البراءة ؟

مسلسل البراءة يغلب عليه الطابع الدرامي التركي المشوق والمثير للأحداث وتدور أحداث المسلسل حول حياة بهار (دينز شاكر) ، فعندما وقعت ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ ، تزوجت بهار ولديها طفلين على وشك الزواج لم يكن حبها الأول لابنتها إليدا أليشان طالبة جامعية من نفس العمر .

2. من هي بطلة مسلسل البراءة ؟

الفنانة التركية دنيز شاكير.

3. من هو بطل مسلسل البراءة ؟

الفنان التركي محمد أصلان توغ.

4. ما هو طاقم عمل البراءة ؟

الأبطال هم ( دنيز شاكير، محمد أصلان توغ، بورجو ديريا، سيلين سيزجين، دينيز ايشين ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل البراءة ؟

تقريبا تاريخ العرض في فبراير 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل البراءة ؟

لم يتم مشاركة أي تاريخ رسمي حول موعد بدء المسلسل الجديد البراءة الذي يعرض علي قناة FOX TV ومن المتوقع أن تظهر السلسلة في فبراير.

مسلسل البراءة

تدور أحداث المسلسل حول حياة بهار (دينز شاكر) ، فعندما وقعت ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ ، تزوجت بهار ولديها طفلين على وشك الزواج لم يكن حبها الأول لابنتها إليدا أليشان طالبة جامعية من نفس العمر .

تقع في حب مدير والدها البالغ من العمر 35 عامًا والذي كان على وشك الزواج بهار التي تحاول إنقاذ ابنتها من هذه العلاقة الخاطئة ، لا تستطيع أن توقف ما سيحدث بغض النظر عما تفعله تغيرت حياة بهار وعائلتها إلى الأبد في عيد ميلاد إيلا التاسع عشر.

قصة مسلسل البراءة

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية والعمل من تاليف سيناريو وحوار سيرما يانيك ومن أخرج أومور أتاي ومن إنتاج جولد فيلم Gold Film ، أنتج فاروق تورغوت والعمل بدأ تصويره في إسطنبول مسلسل البراءة بطولة دنيز شاكر ومحمد اصلانتوغ ، مسلسل البراءة تم تغيير اسمه ثلاث مرات الأول الليلة الأخيرة ثم تم تغيره الي العمر 19 ثم تم تغيره الي البراءة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل البراءة

الأبطال هم

  1.  دنيز شاكير DenizÇakır
  2. محمد أصلان توغ MehmetAslantuğ
  3. بورجو ديريا
  4. سيلين سيزجين SelinSezgin
  5. هوليا أوشار HülyaAvşar
  6. سركاي توتونجو SerkayTütüncü
  7. ايلايدا اليشان İlaydaAlişan
  8. دينيز ايشين DenizIşın
  9. SelenUçer
  10. تولغا غوليش TolgaGüleç
  11. نسليهان أرسلان NeslihanArslan
  12. اسينا توغال AsenaTuğal
  13. ErtuğrulPostoğlu
  14. رجحان جالشقور RüçhanÇalışkur
  15. AlayçaÖztürkGidişli
  16. KimyaGökçeAytaç
  17. GizemErgün
  18. AsenaKeskinci
  19. OzanKayaOktu

معلومات عن بطلة مسلسل البراءة

دنيز شاكر

ولدت ونشات في أنقرة بتركيا ، وانتقلت إلى اسطنبول للانضمام إلى عالم السينما والتلفزيون ، ودرست التمثيل في جامعة هاكاتيب الحكومية ، ثم انتقلت إلى اسطنبول لتبدأ مسيرتها التمثيلية ، وفي عام 2004 ، لعبت دور البطولة في الفيلم التلفزيوني ” Sogutlu Hacer Ana “وعملت أيضًا كممثل صوتي في فيلم رسوم متحركة.

بدات مسيرتها الفنية في عام 2004 فظهرت بجانب بيرا جوفين ، هوليا أفشار وجيهان نال شاركوا في مسلسل Bad Kadın İsterseve الدور الرئيسي للمسلسل التلفزيوني ، لكنه غير معروف في العالم العربي ، وشهدت دينيز شاكير أول مسلسل تلفزيوني لها “إيليف”.

في عام 2006 ، لعبت دينيز شاكر دور فراندا في سلسلة الأوراق المتساقطة ، حيث شارك في تأليف الرواية هيليل إرغون وفاهليا ليف فاهريا إيفجيني ، وبفين يلدريملار ، وتولغا كاريل وجولكي بهادر ، وكانير كورتاران وهليل إرغون.

يناير عام 2013 ، انضمت إلى مسلسل “القرن العظيم” أو ما يسمى بمسلسل “حريم السلطان” ، وقدمت في ميرار من إخراج تايلان براذرز وتيمور سافسي و يلماز شاهين وبطولة مجموعة من الفناني مثل هاليت إرجينك ، مريم أوزارلي ، فاهيد جوردوم ، نبهات تشيه .

باقة من ألمع النجوم

سركاي توتونجو

هو شاب طموح وقوي ، لديه موهبة قوية ، كان قادرًا على دخول مجال العرض بعد أن اكتسب سمعة طيبة في Survivor Project ، التقى بالجميع لأول مرة Yildirim و Gizam Karaja و Malika Abec في سلسلة “ذنب انساني Human Sins” في عام 2018 ، يحب Sirkai الرياضة ويستمر في ممارسة الرياضة كما أنه يحب المغامرة ، لذلك انضم إلى خطة مسابقة البقاء ، ولديه مستقبل مشرق في الفن والأداء ، وقد لوحظ تأثيره وموهبته القوية.

فنانون ينضمون لمسلسل البراءة

دينيز ايشين

هي فنانة كوميدية تحب تقديم الدور الكوميدي لكن الكوميدية تميل أكثر للرجال ، لكنها ترى أن هناك نساء ذكيات يكتبن ويلعبن ويضحكن ويلعبن بشكل جيد تجلس العديد من النساء الأذكياء والمضحكات في منزلها .

وهي واحدة من الأشخاص الذين استطاعوا إثبات نفسهم في الفن ، فهي تبلغ من العمر 27 عامًا فقط ، وبحكم جمالها ، فقد منحت “فتاة إزمير” حقوقًا أسطورية ، تخرجت من قسم الهندسة الكيميائية بالجامعة ثم حصلت على درجة الماجستير في هذا المجال قالت إنها كانت خجولة للغاية في المدرسة الثانوية ، بل إنها ضحكت عندما رأت الناس في المسرح عندما دخلت نادي المسرح.

زر الذهاب إلى الأعلى