ما هي قصة مسلسل الانتقام منطق الحب حصري ؟ معاد عرضه

قصة مسلسل الانتقام منطق الحب كاملة حصري

1. ما هي قصة مسلسل الانتقام منطق الحب ؟
تدور قصة مسلسل الانتقام منطق الحب حول زوجة اسمها إسراء التي تتزوج من أوزان و هو يعمل مهندس و تعيش معه إسراء حياة زوجية غير سعيدة .
2. من هي بطلة مسلسل الانتقام منطق الحب ؟
الفنانة التركية بوركو أوزبيرك.
3. من هو بطل مسلسل الانتقام منطق الحب ؟
الفنان التركي بوراك يوروك.
4. ما هو طاقم عمل الانتقام منطق الحب ؟
الأبطال هم ( بوركو أوزبيرك – إلهان سين – بوراك يوروك – ميليسا دونجل – جوناي كاراكاوغلو – زينب كانكوندي – سليمان أتانيسيف ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الانتقام منطق الحب ؟
بدء عرضه علي الشاشات التركية من 18 يونيو عام 2021 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الانتقام منطق الحب ؟
مسلسل الانتقام منطق الحب بدء عرضه علي الشاشات التركية من 18 يونيو عام 2021 و يعرض المسلسل علي قناة FOX فوكس التركية .

مسلسل الانتقام منطق الحب

هي من المسلسلات التركية الجديدة التي بدء عرضها منذ فترة قريبة هو مسلسل الانتقام منطق الحب و للمسلسل أسماء أخرى بجانب هذا الاسم و منها اسم عشق منطق انتقام و اسم حب منطق انتقام ، و ينتمى مسلسل الانتقام منطق الحب الي نوعية الأعمال الدرامية و الرومانسية و التي يتخللها جانب كوميديا في أحداث العمل .

قصة مسلسل الانتقام منطق الحب

تدور قصة مسلسل الانتقام منطق الحب حول زوجة اسمها إسراء التي تتزوج من أوزان و هو يعمل مهندس و تعيش معه إسراء حياة زوجية غير سعيدة و تحدث كثير من المشكلات بينهم ،

و كانت أسبابها هي المشكلات المادية و تعانى معه إسراء معيشة صعبة بسبب قلة دخله و بعد مرور العديد من المشكلات بينهم تقرر إسراء الانفصال عن زوجها أوزان لأنها تتمنى أن تعيش حياة مادية افضل من التي تعيشها معه و يفترق الزوجان .

وبعد مرور فترة من طلاقه من إسراء يقوم أوزان بفتح شركة خاصة به تعمل في مجال برمجيات و تكون هذه الشركة هي السبب في أن يصبح أوزان رجل أعمال ثرى و يمتلك ثروة كبيرة من المجال و يصبح مع الوقت من اشهر رجال الأعمال في هذا المجال ، و عندما تعلم إسراء بان طليقها أوزان اصبح رجل ثرى و غنى و يمتلك ثروة كبيرة فتفكر إسراء في كيفية الرجوع الي زوجها أوزان مرة أخرى بسبب أن اصبح لديه مال كثير و هذا ما كانت تتمناه .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الانتقام منطق الحب

الأبطال هم ( بوركو أوزبيرك – إلهان سين – بوراك يوروك – ميليسا دونجل – جوناي كاراكاوغلو – زينب كانكوندي – سليمان أتانيسيف – محمد كورهان فيرات – سيفدا باش – سيرين كوتش – بيرغول أولسوي – طارق سيربيتشيو غلو – محمد يلماز ).

معلومات عن بطلة مسلسل الانتقام منطق الحب

الفنانة التركية بوركو أوزبيرك تقوم بدور البطولة لمسلسل الانتقام منطق الحب و تؤدى بالمسلسل دور الزوجة إسراء التي تترك زوجها أوزان بسبب قلة دخله و ضعف الحالة المادية له و بعد أن يصبح رجل غنى تفكر في العودة و الزواج منه مرة أخرى .

وهى ممثلة تركية شهيرة ولدت عام 1989 بمنطقة شهير في تركيا تخرجت الفنانة بوركو أوزبيرك من جامعة هاسيتيب قسم المسرح في معهد كونسرفتوار ولاية أنقرة ، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2013 حتى الآن و ظهرت لأول مرة بالأعمال الفنية في مسلسل تركى بعنوان حريم السلطان و هو مسلسل شهير في تركيا و الوطن العربي كله و حقق دورها بالمسلسل علي لفت الأنظار إليها بصورة كبيرة و حقق لها شهرة واسعة في تركيا و في الوطن العربي كله عندما تم دبلجة المسلسل الي العربية و تم عرضه علي الشاشات العربية .

باقة من ألمع النجوم

الفنان التركي بوراك يوروك يقوم بدور البطولة أمام الفنانة بوركو أوزبيرك و يجسد بالعمل شخصية أوزان و هو الرجل الذي تتزوج منه إسراء ثم تطلب الطلاق منه بسبب ظروفه المادية الصعبة و يفتح شركة تعمل في مجال البرمجيات و يصبح مع الوقت رجل أعمال ثرى و يمتلك ثروة كبيرة و تحاول إسراء أن تعود إليه مرة أخرى فهل يعود إليها أم لا .

وهو ممثل تركى ولد عام 1995 في مدينة إسطنبول بتركيا شارك بوراك يوروك خلال فترة دراسته المدرسية بالعديد من العروض المسرحية المدرسية و قيامه بالتمثيل علي المسرح المدرسي كان هذا السبب وراء حبه للفن و التمثيل و تعلقه الكبير للتمثيل ، في عام 2002 ظهر الفنان التركي بوراك يوروك لأول مرة بالأعمال الفنية و مارس التمثيل بشكل مهني و كان وقتها طفل صغير عمره حوالي 7 سنوات من خلال مشاركته في المسلسل التركي أحببتها كثيراً .

أفيش لمسلسل الانتقام منطق الحب

 

مسلسل الانتقام منطق الحب
مسلسل الانتقام منطق الحب

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock