ما هي قصة مسلسل الأبواب الستة ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل الأبواب الستة ؟

تدور أحداث مسلسل الأبواب الستة حول مجموعة من الأحداث التي تشهدها المنطقة وخاصة دولة العراق.

2. من هو بطل مسلسل الأبواب الستة ؟

الفنان القدير باسم البغدادي.

3. من هو بطل مسلسل الأبواب الستة ؟

الفنان ماجد أبو زهرة.

4. ما هو طاقم عمل الأبواب الستة ؟

بطولة الفنان العراقي ماجد أبو زهرة، والممثل باسم البغدادي والكثير من نجوم الدراما.

5. ما تاريخ عرض مسلسل الأبواب الستة ؟

يعرض مسلسل الأبواب الستة ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل 2021م و1 رمضان 1442هـ.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الأبواب الستة ؟

يبث علي القنوات العربية والخليجية والعراقية، والتي تحصلت على حقوق إذاعة المسلسل ومنها قناة “روتانا عراقية”، وعدد آخر من القنوات لم يتم الكشف عنها.

مسلسل الأبواب الستة

مسلسل الأبواب الستة مسلسل عراقي واقعي، يعبر عن الجرائم التي ارتكبت في العراق، ويصف الفتن التي وقعت فيه، ويصف الفساد وقصص تجارة المخدرات، حيث أنّ قصة المسلسل تدور حول مفاجآت صادمة، وقصص لم يكن ليعلمها أحد في الوطن العربي، فأخرجها هذا المسلسل إلى العالم الخارجي، كي يعرف العالم معاناة العراق، وما يعانيه أبناء شعبها.

قصة مسلسل الأبواب الستة

تدور أحداث مسلسل الأبواب الستة حول مجموعة من الأحداث التي تشهدها المنطقة وخاصة دولة العراق، وخاصة مدينة ميسان الستة، ويخرج من كل باب من الأبواب الستة في المسلسل مفاجأة غير متوقعة تتسبب في تغيير أحداث المسلسل.

وتمتلك المدينة التي ستة أبواب مختلفة وعند كل باب تحدث مفاجآت غير سعيدة لأهل المدينة نهائياً، ويسعى كل باب إلى تدمير المدينة والسيطرة عليها بالكامل.

وبسبب تلك المنافسات والحروب يعاني المواطنين أبطال العمل من شدة الدمار الذي تسببت فيه المنافسات بين الأبواب الست، في ظل انتشار الفساد وجرائم القتل وقلة الأمن والأمان واشتعال الفتنة في مختلف المناطق، وتشهد بعض مناطق المدينة حدوث نزاعات بين الجميع من خلال إشعال نيران الفتنة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الأبواب الستة

يشهد مسلسل الأبواب الستة الدرامي العراقي، مشاركة نخبة كبيرة من نجوم الدراما العراقية، حيث إن المسلسل من بطولة الفنان العراقي ماجد أبو زهرة، والممثل باسم البغدادي والكثير من نجوم الدراما، ويعد المسلسل من الأعمال الفنية المرتقبة في دولة العراق بشكل كبير في شهر رمضان المبارك.

معلومات عن بطل مسلسل الأبواب الستة

الفنان القدير ماجد أبو زهرة هو ممثل عراقي ولد في بغداد عام 1961 ونشأ في محلاتها ( رحمانية الكرخ _ الجعيفر درس في معهد الفنون الجميلة بغداد عمل في دائرة السينما والمسرح فقد أنطلق في دروب الفن مطرباً شعبياً وحقق قاعدة شعبية عريضة في بغداد وبعض المحافظات عام 1990 هو نقطة الأنطلاق الحقيقية نحو النجومية ، حيث عاصر في تلك الفترة أسماء لامعة في عالم الطرب أمثال ( عبد فلك وحسن بريسم وكريم منصور وحاتم العراقي ) أما أنطلاقة المسرحية فالعام 1999 .

كانت هو بدايته الحقيقية في عالم المسرح حيث كان للمخرج ( قاسم وعل السراج ) الفضل الكبير في أكتشاف موهبته . وبعدها توالت الأعمال والعروض منها ( ثعالب وأرانب ) ( شقندحة ) ( هاي وين ) ( بساط الريح ) ( الملك والساحر ) ( مراجيح الوطن ) .اما في التلفزيون فكانت بداية في مسلسل ( عشنه وشفنه ) من أخراج جمال عبد جاسم ومسلسل ( أبو العلاء المعري ) أخراج علي أبو سيف

باقة من ألمع النجوم

عن طاقم العمل سوى إنه مسلسل تشويقي درامي مثير تم تصنيفه كعمل درامي خيالي مشوق،
ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان العراقية 2021.

أخر أخبار مسلسل الأبواب الستة

قد تم الإفصاح عن شخصية الممثل ماجد أبو زهرة فقط ضمن فريق عمل عرض الدراما الأبواب الستة، حيث لم يتم الإفصاح عن باقي طاقم العمل أو التعرف على أي معلومة من معلومات أو لم يتم تسريب أي معلومة
عن طاقم العمل سوى إنه مسلسل تشويقي درامي مثير تم تصنيفه كعمل درامي خيالي مشوق،
ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان العراقية 2021.