دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل الآغوات السوري حصري ؟

قصة مسلسل الآغوات ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل الآغوات ؟
هو لا ينتمى الي نوعية الأعمال الشامية بل انه سيكون عمل مختلف و مميز و ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و الإنسانية.
2. من هي بطلة مسلسل الآغوات ؟
الفنانة المميزة صباح الجزائري.
3. من هو بطل مسلسل الآغوات ؟
الفنان المميز طلال ماردينى.
4. ما هو طاقم عمل الآغوات ؟
الأبطال هم ( طلال ماردينى، سلوم حداد، عباس النورى، بسام كوسا، صباح الجزائري ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الآغوات ؟
سيتم عرض مسلسل الآغوات خلال موسم رمضان عام 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الآغوات ؟
سيتم عرض المسلسل في احدي القنوات الفضائية العربية .

مسلسل الآغوات

هو مسلسل درامي جديد في مرحلة التحضير من قبل صناعه و هو من تأليف و كتابة الممثل و الكاتب السوري طلال ماردينى الذي انتهى من كتابة جميع حلقاته و وصفه الفنان طلال ماردينى بانه مشروع العمر له بالنسبة كممثل و كمؤلف و المسلسل من إخراج تامر اسحق و من إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني .

قصة مسلسل الآغوات

هو لا ينتمى الي نوعية الأعمال الشامية قصة مسلسل الآغوات بل انه سيكون عمل مختلف و مميز و ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و الإنسانية التي يفضلها عدد كبير من الجمهور بالوطن العربي كله كما انه وعد الجمهور بان مسلسل الآغوات بانه مسلسل لن يشطب من ذاكرة الجمهور ، و عن قصة و احدث المسلسل فصناع العمل و مؤلفه الفنان طلال ماردينى في حالة تكتم شديد عن كشف التفاصيل الخاصة بالمسلسل و أنما اكتفي فقط بان القصة تدور حول أطفال تاهوا لكنهم صنعوا مجد لبلادهم .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الآغوات

الأبطال هم ( طلال ماردينى، سلوم حداد، عباس النورى، بسام كوسا، صباح الجزائري ).هو لا ينتمى الي نوعية الأعمال الشامية قصة مسلسل الآغوات بل انه سيكون عمل مختلف و مميز و ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و الإنسانية التي يفضلها عدد كبير من الجمهور بالوطن العربي كله كما انه وعد الجمهور بان مسلسل الآغوات بانه مسلسل لن يشطب من ذاكرة الجمهور ، و عن قصة و احدث المسلسل فصناع العمل و مؤلفه الفنان طلال ماردينى في حالة تكتم شديد عن كشف التفاصيل الخاصة بالمسلسل و أنما اكتفي فقط بان القصة تدور حول أطفال تاهوا لكنهم صنعوا مجد لبلادهم .

معلومات عن بطلة مسلسل الآغوات

صباح الجزائري هي ممثلة سورية ولدت عام 1955 بمدينة دمشق بسوريا و اسمها بالكامل هو صباح محمد الجزائري و من المعروف عنها أنها الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري و تزوجت من رباح التقي و أنجبت منه ثلاثة أبناء هم رشا (ممثلة و مخرجة) و كرم و ترف التقي .

بدأت الفنانة القديرة صباح الجزائري مشوارها الفني بالتمثيل منذ عام 1973 و شاركت بعدد كبير من الأعمال الفنية ثم غابت صباح الجزائري عن الساحة الفنية بسبب حياتها الشخصية بالزواج و الأنجاب ثم عادت بعد مرور عدة سنوات لتعود اقوي من بدايتها الفنية و تصبح صباح الجزائري عضو نقابة الفنانين السوريين منذ عام 1977 .

باقة من ألمع النجوم

قصة مسلسل الآغوات ليس التجربة الأولي في الكتابة و التأليف للفنان طلال ماردينى فقد سبق و قدم كتابة و تأليف اكثر من عمل درامي سوري متميز من قبل و حققت نجاحات كبيرة و شهرة واسعة مثل مسلسل رجال العز – و مسلسل أيام الدراسة – و مسلسل فتت لعبت – مسلسل حدك مدك – مسلسل خاتون .

وعن أخر مشاركات الفنان طلال ماردينى كممثل متميز فقد شارك في موسم رمضان عام 2021 في اكثر من عمل درامي مثل مسلسل خيبة أمل و مسلسل حين رأت و مسلسل الروليت .

من هو الفنان طلال ماردينى : الفنان طلال مارديني هو ممثل و كاتب سوري و هو من مواليد مدينة دمشق بسوريا في 25 يوليو عام 1981 درس في دمشق كلية الآداب و العلوم الإنسانية و تخرج من قسم التاريخ ، و الفنان طلال مارديني احب الفن و الأداء و الكتابة و التأليف و من أشهر أعماله مسلسل رجال العز .

توفيت جدة الفنان طلال مارديني ملك يوسف في يناير 2021 و تم نقلها إلى المستشفى بعد إصابتها بجلطة دماغية حادة و نقلها إلى المستشفى و توفيت بعد أيام قليلة من دخولها و أعلن الفنان طلال مارديني عبر موقعه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي أن وفاتها كان لها تأثير كبير عليه لأنه أحبها و كان على صلة وثيقة بها و عبر العديد من الفنانين عن تعازيهم له و أهمهم الفنان باسم ياخور الذي يعتبر من أقرب أصدقائه في عالم الفن .

أفيش مسلسل الآغوات

مسلسل درامي جديد في مرحلة التحضير من قبل صناعه و هو من تأليف و كتابة الممثل و الكاتب السوري طلال ماردينى الذي انتهى من كتابة جميع حلقاته و وصفه الفنان طلال ماردينى بانه مشروع العمر له بالنسبة كممثل و كمؤلف و المسلسل من إخراج تامر اسحق و من إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفن.

قصة مسلسل الآغوات
قصة مسلسل الآغوات

زر الذهاب إلى الأعلى