دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل اكينجى التركي

1. ما هي قصة مسلسل اكينجى ؟

تدور أحداث مسلسل اكينجى حول .

2. من هو بطل مسلسل اكينجى ؟

شكرى اوزيلديز.

3. من هي بطلة مسلسل اكينجى؟

بطلة مسلسلنا هي بشرى ديفيلي

4. ما هو طاقم عمل اكينجى؟

أبطال مسلسلنا هم ( شكرى اوزيلديز، بشرى ديفيلي Busra.develi، عائشة  إرتوران Ayça Erturan، بيرين اريسوى  Berrin Arısoy، ايبوكى بوسات Aybuke Pusat، Yıldıray Şahinler، ديرين تالو، ديديم إنسيلل، تولجا تكين).

5. ما تاريخ عرض مسلسل اكينجى؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل اكينجى؟
القناة التي ستعرض مسلسلنا هي سبتمبر 2020 و يتم عرض المسلسل علي باقة قنوات NTC Media و شاشة ATV .

قصة مسلسل اكيندى مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل اكيندى، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل اكيندى، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل اكينجى

المسلسل أكيندي يميل معظمها الي الطابع الرومانسي و يعتبر هذا المسلسل من الاعمال الدرامية الرومانسية المتميزة الذى يميل الي الرومانسية في احداثه بشكل كبير ، يحكى عن الشاب فاتح هو شاب مراهق و وسيم شجاع و هو لديه وجهة نظر خاصة به انه لا يؤمن ، بشىء اسمه الحب و يعتبر ذلك مجرد خيالات ووهم الا ان يحدث له ما لا يتوقعه هو ان يقابل فتاة جميلة اسمها فيليز و هى فتاة في الثلاثين من عمرها و تدخل في حياته و مع الوقت يقع في حبها لدرجة العشق و تصبح هى كل حياته و يغير وجهة نظره للحب تماما .

ترى ما الذى فعلته تلك الفتاة لتجعله يحبها كل هذا الحب ذلك هو ما سوف نعرفه من خلال متابعة احداث و حلقات المسلسل الذى ينتظره الكثير من الجمهور في تركيا و خارجها .

قصة مسلسل اكينجى

يعتبر هذا المسلسل من الاعمال الدرامية الرومانسية المتميزة الذى يميل الي الرومانسية في احداثه بشكل كبير ، يحكى عن الشاب فاتح هو شاب مراهق و وسيم شجاع و هو لديه وجهة نظر خاصة به انه لا يؤمن ، بشىء اسمه الحب و يعتبر ذلك مجرد خيالات ووهم الا ان يحدث له ما لا يتوقعه هو ان يقابل فتاة جميلة اسمها فيليز و هى فتاة في الثلاثين من عمرها و تدخل في حياته و مع الوقت يقع في حبها لدرجة العشق و تصبح هى كل حياته و يغير وجهة نظره للحب تماما .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل اكينجى

شكرى اوزيلديز  بدور فاتح بطل العمل
بشرى ديفيلي Busra.develi
عائشة  إرتوران Ayça Erturan
بيرين اريسوى  Berrin Arısoy
ايبوكى بوسات Aybuke Pusat
Yıldıray Şahinler
ديرين تالو
ديديم إنسيلل
تولجا تكين

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل اكينجى والبرومو الرسمي

سوف يتم عرض مسلسل اكينجى في تركيا خلال سبتمبر 2020 و يتم عرض المسلسل علي باقة قنوات NTC Media و شاشة ATV .

معلومات عن بطلة مسلسل اكينجى

عائشة إرتوران هى ممثلة تركية معروفة ولدت في 1 اغسطس عام 1983 في تركيا والده يعمل مصرفي اما والدتها فهى ربة منزل حصلت علي تعليمها من مدارس اسطنبول ، اما المرحلة الجامعية فقد تخرجت من جامعة مرمرة قسم قسم راديو وتلفزيون MSM.
و اثناء دراستها في الجامعة درست التمثيل في بيرا للفنون الجميلة ، و اخذت دورات في فن المسرح في مركز بشيكتاش الثقافي في تركيا .

عملت في العديد من الاعلانات التجارية و في عام 2004 دخلت مجال التمثيل و شاركت بالعديد من المسرحيات المختلفة و بعدها ظهرت في المسلسلات الدرامية ، وكان اول مسلسل تليفزيونى لها هو مسلسل الجانب الأوروبي ثم شاركت في مسلسل مسرح بانش – حركات جميلة جدا – يهرب من المطر – متزوج وغاضب – النساء ، الفنانة عائشة إرتوران متزوجة منذ عام 2014 بالقنان Oğulcan Kırca .

في مسلسل اكينجى

أيبوكى بوسات ولدت الممثلة و الفنانة التركية في 25 مايو عام 1995 في انقرة بتركيا ، هى اصغر اشقائها درست الباليه بعد حصولها علي المرحلة الثانوية فالتحقت بمعهد الموسيقى قسم البالية و بعدها درست إدارة الأعمال في جامعة الأناضول عملت لفترة في مجال عرض الازيا ثم اخذت دروس في التمثيل من وكالة التمثيل التعليمية .

بدات مشوارها الفنى عام 2014 و ظهرت في مسلسل مد جزر و بعدها شاركت في المسلسل التركى الشهير تلك حياتي أنا بدور زينب و تالقت و زادت شهرتها من خلال مسلسل العهد في دور بهار و توالت اعمالها الدرامية و لكن في السينما قدمت فيلم واحد فقط هو فيلم Kapı او الباب بالعربية و ذلك عام 2019 .

باقة من ألمع النجوم

شكرو أوزديليز في أزمير عام 1988 ، وهو ممثل تركي ، وتوفيت والدته عندما كان صغيراً ، ووالدته يونانية ، ووالده كارادينيزلي في طرابزون في منطقة البحر الأسود بتركيا ، وله أخت كوكروديزيليديز ، أصغر منه بسنتين.

تخرج من جامعة اسطنبول قسم الهندسة البحرية ، ودرس لمدة سنة في اسطنبول قبل بدء الدراسة في جامعة إيجه ، ثم ذهب إلى البرتغال ببرنامج إيراسموس.

كان Özyıldız مهتمًا بمكافحة الرياضة منذ سن مبكرة وشارك في معركة قفص في البرتغال. في وقت لاحق ، أوضح kükrüÖzyıldız أنه ترك القتال في القفص بسبب ضغط على المجموعة. بعد حضور ورشة التمرين ، قرر أن يتجه الى التمثيل وقرر دراسة التمثيل في Wave College of Art.

شارك في المسرح المدرسي أثناء التدريس في المدرسة الإعدادية والثانوية . أراد والده العمل في شركة عائلية ، لكن الممثل رفض لأنه أراد الدراسة في مدرسة الموسيقى .لكنه درس في قسم إدارة الأعمال بجامعة إيجة ، وبعد التخرج أفلست شركة والده ولم يعمل هناك . ثم قال له والده: ياريتك كونت ممثلاً”. فأجابه ابنه قائلاً: “آمل أن تسمح لي ثم وقف والده بجانبه وساعده على أن يصبح ممثلاً .

لقد اتخذ الخطوة الأولى في الأداء منذ عام 2011 وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات المتعددة من الأنشطة ، وفي عام 2013 ، بدأ يفوز بدور البطل من خلال سلسلة ويبقي الامل. ثم شارك في بطولة سلسلة مساله شرف عام 2015.

كما شارك في سلسلة من الحلوات الصغيرات الكاذبات ، بالإضافة إلى عمله في المسلسل التلفزيوني ، وهو أيضًا مسلسل ناجح ، ويتمتع بسمعة وسمعة عالية. كما شارك في عدد من بطولات الأفلام السينمائية ، بما في ذلك التفاح الحلو والحامض واللطيف والخطير وكل ما يأتي من الحب.

في عام 2018 ، عرض له مسلسل نفس على نفس في دور (يوسف) ، وسيظهر هذا الشاب في حياة فتاة تبحث عن أم ، وستساعد الأم وقع في حبها. يتكون المسلسل من ميليسا شيلنسون ، وإيزي تشانلارو ، وجانير شاهين ، وشبنام حسانيسوجي ، بطولة Gulcin و Deniz Hamzolu و Deniz Hamzoglu.

فنانون ينضمون لمسلسل اكينجى

أبطال مسلسلنا هم ( شكرى اوزيلديز، بشرى ديفيلي Busra.develi، عائشة  إرتوران Ayça Erturan، بيرين اريسوى  Berrin Arısoy، ايبوكى بوسات Aybuke Pusat، Yıldıray Şahinler، ديرين تالو، ديديم إنسيلل، تولجا تكين).

مسلسل اكينجى صور

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس,

 

زر الذهاب إلى الأعلى