دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل اسمعني التركي ؟ ومن هم أبطاله ؟ بالتفصيل

قصة مسلسل اسمعني وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل اسمعني التركي ؟
تدور أحداث المسلسل التركي اسمعني حول التنمر داخل المدارس. حيث أظهر إعلان الترويجي الأول فتاة داخل أحد المدارس التي تحاول مع كل من داخل تلك المدرسة سماعها لكنهم لا يسمعوها.
2. من هي بطلة مسلسل اسمعني التركي ؟
الفنانة التركية ربيعة سويتورك.
3. من هو بطل مسلسل اسمعني التركي ؟
الفنان التركي جانير توبشو .
4. ما هو طاقم عمل اسمعني التركي ؟
الأبطال هم ( بيرك حكمان – ربيعة سويتورك – جانير توبشو – دورول بازان – مراد دالتابان – هيلين كانديمير – بوراك كان ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل اسمعني التركي ؟
من المنتظر عرض مسلسل اسمعني قريبا علي الشاشات التركية كمسلسل صيفي 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل اسمعني التركي ؟
يتم عرضه علي قناة Star TV التركية .

مسلسل اسمعني التركي

مسلسل شبابي عائلي أنصت لي. تدور أحداثه داخل أحد المدارس. التي تحدث بها الكثير من القصص الجديدة والمثيرة عن مجموعة من الطلبة والمدرسين والعائلات.

اسمعني – أنصت لي من إخراج علي بلجي وتأليف مكبولي كوسيف (نبضات القلب ، طفل الأم السري). لدى هذا العمل طاقم عمل كبير من شباب نجوم الاتراك. اسمعني مسلسل تابع ل star TV.

قد بدأ تصوير أولى الحلقات في 10 يونيو 2022 ليكون ميعاد عرضه في موسم الصيف. ويدخل في قائمة الأعمال الصيفية لهذا العام منافسا لها. خاصة أن هذا المسلسل شبابي.

ميعاد عرض مسلسل اسمعني “أنصت لي”أخر شهر يونيو على قناة ستار تيفي التركية.

قصة مسلسل اسمعني التركي

مسلسل اسمعني يعتبر من المسلسلات التركية المنتظر عرضها قريبا و هو عمل درامي مختلف عن نوعية الأعمال الدرامية التركية التي تم تقديمها بالفترة الأخيرة و التي كانت تميل معظمها الي النوعية الرومانسية و الكوميدية ، و يتناول مسلسل اسمعني قضية هامة تحدث داخل كل المجتمعات و يعمل كل أفراد المجتمع علي محاربتها و هي قضية التنمر و خاصة في العمل يناقش قضية التنمر التي تحدث داخل مدرسة للمرحلة الثانوية بين الطلاب .

كما تدور قصة مسلسل اسمعني حول حادث مأساوي التي تتعرض له طالبة الثانوية ” إكيم ” (ربيعة سويتورك) التي صدمت سيارة صديقتها ” ملتم ” أثناء ذهابها إلى المدرسة صديقتها المقربة ليلى (هيلين كانديمير) و اختفت السيارة و يحاول الأشخاص في الشارع ملاحقة السيارة و لكنهم لم يستطيعوا و تختبىء صاحب السيارة داخل مدرسة خاصة بالأطفال الأغنياء بالقرب من الحي و تصاب الفتاة التي تعرضت للحادث يشلل نصفي من الخصر الي اسفل و تظل جالسة علي كرسي متحرك و تتوالي الأحداث المثيرة و الشيقة بالعمل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل اسمعني التركي

الأبطال هم ( بيرك حكمان – ربيعة سويتورك – جانير توبشو – دورول بازان – مراد دالتابان – هيلين كانديمير – بوراك كان – سومية آيدوغان – فريد جيتين – آيتاك أوسون – ألبير أتاك – بيديا إنير – حمدي ألب – أوتكو كوشكون – كوها بورا إلك – ياسمين بيرش – يليز أكاي – جيمري أوزشمان – ديلارا سومبول – إبراهيم يلدز – إيج كوكنلي ).

معلومات عن بطلة مسلسل اسمعني التركي

ربيعة سويتروك هي ممثلة تركية ولدت عام 1996 بمدينة إسطنبول في تركيا و هي حاصلة علي كلية الصحة قسم التمريض كما أنها درست المسرح و التمثيل في مركز Sadri Alışık الثقافي ، كانت بدايتها الفنية من خلال المشاركة بأدوار ثانوية و مساعدة في بعض الاعمال الدرامية مثل مسلسل Haluk Bilginer و Cansu Dere و Hüseyin Avni Danyal و Metin Akdülger و Şebnem Bozoklu و Necip Memili .

و لكنها حققت شهرة واسعة و انطلاقة فنية عندما شاركت في بطولة مسلسل اسمى ملك و جسدت خلاله شخصية الفتاة دفني و حقق المسلسل نجاح جماهيري في تركيا و خارجها عند دبلجته للعربية و من اشهر أعمالها الدرامية أيضا مسلسل الشخصية ، أخيرا مسلسل اسمعني و التي تقدم خلاله الشخصية الرئيسية و المحركة للأحداث و هي شخصية الفتاة ” إكيم ” .

باقة من ألمع النجوم

جانير توبشو اسمه بالتركية هو Caner Topçu هو من مواليد عام 1997 بمدينة اسطنبول في تركيا حصل علي المرحلة الثانوية من مدرسة سامانديرا الثانوية المهنية و التقنية الأناضولية ثم اكتشف ميوله الكبيرة تجاه التمثيل فالتحق بأكاديمية أوزير فوليا فيلازي للتمثيل و تعليم مسرح هارون و قدم خلالها العديد من العروض المسرحية التى اظهر فيها موهبته الفنية مثل مسرحية Beyaz Hell و Attention Internet Var و Sarıkamış و Faith to Victory
و ظهر الفنان كانر توبشو لأول مرة علي الشاشة بالأعمال الفنية عام 2015 من خلال مشاركته في الفيلم السينمائي اللاوعى و جسد شخصية رجب بالفيلم .

اما عن ظهوره لأول مرة علي الشاشة بالأعمال الدرامية كان خلال عام 2019 عندما قدم مسلسل تركى بعنوان راقب و في عام 2021 شارك في مسلسل بربروس سيف البحر الأبيض المتوسط و أخيرا مشاركته في مسلسل اسمعني .

فنانون ينضمون لمسلسل اسمعني التركي

إيج كوكنلي هو ممثل تركى صاعد ولد عام 1993 في منطقة كيركلاريلي ، تركيا عاش هناك حتى حصل علي المرحلة الثانوية ثم انتقل الي مدينة إسطنبول و التحق للدراسة في سان جوزيف الفرنسية و شارك من خلال المسرح المدرسي بالمدرسة الثانوية لمدة 5 سنوات و قدم العديد من العروض المسرحية .

ثم اكمل تعليمه الجامعي بجامعة حليش قسم التعليم الموسيقي ، بدء الممثل التركي إيج كوكنلي مشواره الفني عام 2004 عندما شارك لأول مرة في مسلسل درامي بعنوان أفضل صديق لي ، في عام 2014 قدم أول أفلامه السينمائية و هو فيلم بعد حلول الظلام ثم توالت أعماله الفنية العديدة من مسلسلات و أفلام .

أفيش مسلسل اسمعني التركي

زر الذهاب إلى الأعلى