دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل اتجاه اجبارى ؟ حصرية

قصة مسلسل اتجاه إجباري حصري

1. ما هي قصة مسلسل اتجاه إجباري ؟
تدور قصة و أحداث مسلسل اتجاه اجبارى حول تعرض منة شلبي في أحداث المسلسل لحادث ما.
2. من هي بطلة مسلسل اتجاه إجباري ؟
الفنانة الجميلة منة شلبي.
3. من هو بطل مسلسل اتجاه إجباري ؟
الفنان المتألق أحمد السعدني.
4. ما هو طاقم عمل اتجاه إجباري ؟
الأبطال هم ( منة شلبي، أحمد السعدني، أحمد داوود، محمد ممدوح ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل اتجاه إجباري ؟
سيتم عرض مسلسل اتجاه اجبارى خلال موسم رمضان القادم لعام 2022 و يتكون من 15 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل اتجاه إجباري ؟
سيعرض في احدي القنوات الفضائية.

مسلسل اتجاه إجباري

وتدور قصة و أحداث مسلسل اتجاه اجبارى حول تعرض منة شلبي في أحداث المسلسل لحادث ما و بعدها تمر بظروف عديدة تجبرها علي السير في طرق لا تفضلها و تتخذ قرارات تجبر عليها و تكون مضطرة لتنفيذها رغم صعوبة هذه القرارات عليها و علي حياتها كما تتعرض للعديد من الصعاب و المشكلات المختلفة في حياتها و تدور الأحداث في إطار درامي شيق .

قصة مسلسل اتجاه إجباري

هي من المسلسلات الدرامية الجديدة التي يستعد فريق العمل بها و صناعها التجهيز لها و تحضيرها خلال الفترة الحالية هو مسلسل اتجاه أجباري ليشارك العمل في السباق الرمضاني القادم لعام 2022 ، و يعتبر اسم اتجاه اجبارى هو اسم مؤقت للعمل و من الممكن تغييره الي اسم اخر من قبل صناع المسلسل بعد استقرار فريق المسلسل علي اسم اخر مناسب للعمل .

ثم انتهى مؤلف العمل محمد هشام عبية من كتابة 5 حلقات الأولي من المسلسل و حاليا يعكف علي كتابة باقي الحلقات بشكل مكثف لبدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة و يتناول العمل قصة حقيقية حدثت في الواقع ، و تقوم المخرجة المتميزة كاملة ابو ذكرى خلال الفترة الحالية بعمل كل التحضيرات و التجهيزات الخاصة بالمسلسل.

و اختيار أماكن التصوير و بناء الديكورات اللازمة ووضع اللمسات النهائية للعمل و لكل شخصية بالمسلسل و سوف يبدأ فريق العمل تصويره في شهر ديسمبر علي ان ينتهى التصوير بالكامل مع حلول شهر رمضان الكريم و يتم تصوير مسلسل اتجاه اجبارى 90% منها يكون خارج مصر في إحدى الدول العربية في لبنان و تركيا .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل اتجاه إجباري

– منة شلبي
– احمد داود
– محمد ممدوح
– احمد السعدني
الإخراج : كاملة ابو ذكرى
التأليف : محمد هشام عبية
مع مجموعة اخرى من الفنانين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة .

معلومات عن بطلة مسلسل اتجاه إجباري

تعاقدت النجمة منة شلبي بشكل رسمي علي القيام ببطولة مسلسل اتجاه اجبارى لتخوض به السباق الرمضاني القادم لعام 2022 بعد غياب عن الشاشة بالأعمال الدرامية منذ 4 سنوات و كان اخر أعمالها في الدراما هو مسلسل واحة الغروب مع الفنان خالد النبوي ، و يعتبر مسلسل اتجاه اجبارى هو التعاون الفني الثالث الذي يجمع بين منة شلبي و المخرجة كاملة ابو ذكرى و قد تعاونوا من قبل في فيلم عن العشق و الهوى مع النجم احمد السقا و مسلسل واحة الغروب .

تقوم حاليا المخرجة كاملة ابو ذكرى بعقد جلسات ثلاثية مع الفنانة منة شلبي و احمد داود لوضع كل التفاصيل النهائية للعمل و الشخصيات التي يقوموا بتجسيدها في المسلسل ، و تجسد منة شلبي في مسلسل اتجاه اجبارى دور أم و تعمل مهندسة الكترونيات بالمسلسل و تتعرض خلال الأحداث الي حادث يقلب حياتها راسا علي عقب و يجعلها تعيد تفكيرها في اشياء جديدة و تضطر لتنفيذ قرارات بغير رضا في حياتها .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان احمد داود في بطولة مسلسل اتجاه اجبارى أمام الفنانة منة شلبي و قد تم ترشيح الفنان احمد السعدنى و الفنان محمد ممدوح ليشارك في بطولة المسلسل و لكن لم يتم التعاقد معهم بشكل رسمي حتى الآن ، و يعتبر مسلسل اتجاه اجبارى هو التعاون الفني الثالث الذي يجمع بين احمد داود و بين المخرجة كاملة ابو ذكرى و كان تعاونهم من قبل في فيلم يوم للستات و مسلسل سجن النسا .

و يجسد الفنان احمد داود بالمسلسل دور زوج الفنانة منة شلبي و يعود بهذا المسلسل احمد داود مرة أخرى للأعمال الدرامية بعد أن غاب في موسم شهر رمضان الماضي حيث انه قدم في عام 2020 مسلسل لعبة النسيان و شاركه بطولته كل من دينا الشربيني و إنجي المقدم و مصطفى فهمي و علي قاسم و إخراج أحمد شفيق .

فنانون ينضمون لمسلسل اتجاه إجباري

تم ترشيح اكثر من نجم و فنان ليشاركوا في بطولة مسلسل اتجاه اجبارى مع النجمة منة شلبي و لكن لم يتم التعاقد معهم بشكل رسمي و لم يتم إمضاء العقود معهم حتى الآن و في الوقت الحالي يتم التفاوض معهم و يقوموا بقراءة السيناريو و قصة المسلسل قبل أبداء الموافقة و التعاقد علي المشاركة في المسلسل و من بين هؤلاء الفنانين الفنان احمد السعدنى و الفنان محمد ممدوح و النجمة الكبيرة الهام شاهين .

أفيش مسلسل اتجاه إجباري

مسلسل اتجاه اجبارى
مسلسل اتجاه اجبارى

زر الذهاب إلى الأعلى