ما هي قصة مسلسل ابنتي بالقانون الممثلين ومواعيده

قصة مسلسل الدراما و الرومانسية الهندي الجديد ابنتي بالقانون

”ابنتي بالقانون” مسلسل هندي من بطولة شهدت باندي و زان خان Hamari Bahu Silk تدور أحداثه بخصوص بنت جميلة وذات موهبة وصوت جميل تود في التطريب غير أن الأحوال تدفعها أن تعمل كمدبلجة لممثلة صاحبة صوت أجش وتستغلها حتي تخدع معجبينها ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة كل هذا وأكثر في في الأسفل .

قصة مسلسل ابتني بالقانون

حكاية مسلسل ابنتي بالقانون تدور بخصوص بنت جميلة وذات موهبة وصوت جميل تود في التطريب غير أن الأحوال تدفعها أن تعمل كمدبلجة لممثلة صوتها أجش وتستغلها حتي تخدع معجبينها ويظنوا أن ذلك الصوت الجميل والعذب هو صوتها ، غير أن هذه الحرفة تترك تأثيرا علي بطلة قصتنا وتقلب عمرها رأساً علي في أعقاب ، فماذا ستفعل البنت مع المطربة التي تستغلها وترغب صوتها حتي تنفع ؟ وهل صوتها الجميل سوف يكون سبيلها لفتي أحلامها والوقوع في الحب ؟ ، لنري ماذا سيقع . ؟!

الحلقة الأولى من مسلسل ابنتي بالقانون

إنها حكاية مثيرة لفتاة شابة فطنة الشارع ، باخي (تشات باندي) ، الذي يفعل ما يقتضي للاستحواذ على سبيلها. تستخدم تميز صوتها الحريرية لإغراء عمها التلاعب الذي خدع أبوها الميت وقد استولى على بيتهم أيضًا ، الأمر الذي جعل أمها ترقص مثل العبد من الناحية الاخرى ، عندنا ممثلة من الدرجة B ، ناتاشا ( Reeva Chaudhary ) ومع ذاك ، فإن أضخم نقص وخلل لها هو صوتها الجشع الذي يدفع لجهودها في تدشين منتج عظيم للأفلام ، كاباديا ( راجيش كومار ) ، إذ يخبر الأخير بوضوح مدير ناتاشا ، أكاش ( ماناس شاه)) ،

أنه لا يستطيع التصديق أعلاها سوى لو كان عندهم صوت محرض يصفه لها. وإنشاءً على هذا ، فإنهم يعقدون لقاء رياضي RJ إذ يتضح أيضًا يائس للاستحواذ على مهنة. هنا أيضًا ، تسحب واحدة عاجلة للمضي رِجلًا في الطابور الطويل من المتسابقين المتمنيين (تعكس رقم النموزج المتميز لها من 221 إلى 122) فيما يهينها عكاش وناتاشا بخصوص بخطوط الامتحان المفعم بالحيوية ، تقوم بفعل مثالي ، إلا أن حتى الآن ذاك تطلع ناتاشا وأكاش يحبان صوتها لكنها ليست في مقر يمكن إيجاده .

كان الصوت الحقيقي صوتا سيئا مثلما هو مصير

يجد باخي حرفة كداعم شخصي مع ناتاشا ، الذي يعهد لها بوظيفة إيجاد الصوت التائه تصر باخي على عدم معاونة ناتاشا في الذهاب للخارج ، لكنها تفتقر إلى راتبها ، لذلك تلعب معًا. يتقدم في ترتيب الرجل المصور الناشئ ، ناكش (زان خان) ، الذي أجبرته جدته الغريبة ، با (ساريتا جوشي) ، على التنازل عن شغفه واستلام وتعهد مصلحة أفعال تقديم الغذاء للأسرة اصطدمت عربة ناتاشا بمجموعة عجلات ناكش ، ويستعمل باخي ذاك للتشجيع مع الفنانة.

تظل باخي في اصطدام ناكش ، التي تستخدمها مرة ثانية (تطلق فوق منه قرينًا للاستحواذ على عربة لنتاشا). لازدياد الطين بلة، صارت هي ووالدتها مستأجرين في بيته عن طريق إقناع Baa تسحب ناتاشا كل المكيدة في الكتاب لإجبار كاباديا ، حتى أنها توظف الحريم لتشويه الحبر أعلاها في مسعى للاستحواذ على الإعلانات.

تحبط المخطط دون دراية ، غير أن حتى الآن ذاك تعين في الاستحواذ على زيادة من الأميال الإعلامية ، مجاملة دراما جيدة التنظيم في المواجهة الصحفي ، والتي تبتلعها بيسر تامة غير باستطاعته أن الانتظار لوقت أطول ، يفاضل Kapadia موهبة أخرى. لدى سماع ذلك ، يسقط ناتاشا الغاضب بشكل كبير في مكتبه ويتعامل مع جال الجديد ينتشر المقطع المرئي الاعتداء على صعيد فضفاض ويقرأ كاباديا الغاضب تصرف أكاش بحلول ذاك الزمن ،

هبط البنس على أكاش بخصوص تحويل النموزج ذو المواصفات المتميزة ، إلا أن حتى هنا تتحرك باكي خطوة إلى الواجهة ، تسقط الحبر على الدفتر ، لهذا لا يمكن أن يشكل اسمها مقروءًا. خلال فترة ذاك ، يساعده باخي الذي كان يخدع ناكش ، على التوفيق في لقاء رياضي. يكتشف أكاش أخيرًا الحقيقة بخصوص باخي. في أعقاب ذاك ابتزت ناتاشا باخي على يد إظهار مقطع مرئي تم إعتاقه من قبل ناتاشا إذ يصب البك من سم الأطفال اليتامى .

أحداث الحلقة الأولى مكتوبة

ظهرت بنت ترقص في البار، بعد الأداء ، يقدر المخرج عملهم، يركض وراء كاباديا، ينفي Kapadia صنع ذلك العمل السينمائي ، هراء، أعلمه Kapadia أن نجلس معًا ونشاهد ذلك الهراء، يخبر Kapadia Aakash أن ذاك ليس مقطعًا لدقائق قليلة ، إنه عمل سينمائي 2،5 ساعة، لن يعمل صوت الذكور ذاك، البنت تطلع، يلقي Kapadia باللوم حتّى Aakash و Natasha خانوه ؛ اعتقد في الطليعة أنها تتكبد من حلق سيئ، يسأل ناتاشا كاباديا لو أنه يشير إلى حقًا من سيشاهد ناتاشا، تنظر حولها لرؤية شاب صغير في مقتبل العمر، يعلِمها كاباديا أنه طاعن من الطراز الدولي، تسير نتاشا إزاءه فيما يسعى عكاش إيقافها، نتاشا تقبيل الكسارة وسط جميع الفضائيات والمواقع والصحف .

يصور الصحفيون قبلة لجعلها فيروسية، تغمز ناتاشا في الكسارة وترجع صوب كاباديا، تقول أن مقطع القبلة ذاك حصل على خمسة إعجابات من Lac خلال فترة بضع دقائق، يقول Kapadia على الشاشة ، ليس حصرا الصورة غير أن الصوت جوهري أيضًا، يقنعهم عكاش بأنهم يجدون صوتًا مدبلجًا لناتاشا، يدع كاباديا، كانت ناتاشا غاضبة ، وتقول أن ذلك العمل السينمائي هو حلمها، أخبرت عكاش بإيجاد صوت فحسب .

الفنان زان خان ومعلومات مفصلة عنه

الممثل الشاب زان محترف بالتمثيل لم يكن عنده فرص للظهور عديدًا على الشاشة ، لكنه اعتمد على أوفى وجه على الفرص التي جاءت يصل من لعمر 25 سنة تقريبًا ، الصعود 5 أرجل و 8 بوصات ، الوزن 58 كجم ، يسكن بمدينة مومباي ، هوايات السفر ، التمثيل والرقص قد وضح في السيزون الـ8 من برنامج الواقع المشهور على MTV ، Splitsvilla في السيزون الفائت وأدى أجزاء ضئيلة في عدد يسير من الأعمال السينمائية.

تشتمل على تلك ساتياغراها ، التي تم إصدارها العام السالف. واصل تخرجه قبل القدوم إلى تصنيع السينما أما عن وضعية الصلة فهو حالا لم يتزوج بعد وضح في برنامج في “القناة الخامسة المسلسل” ، إيضاح Jhalli Anjali Ke Tootey Dil Ki على طول “Chandni Bhagwanani”. الحدث الأهم فيما يتعلق له هو سيزون Splitsvilla 9 ، وينتظر المشجعون جميعًا النقر على النموزج في الزمان الموائم.

البطلة الأولى  للمسلسل شهدت باندي

كان ميلادها في 1 حزيران 1999 بقرية شاندي شوبرا، بلدة Domoh هي هندية بالجنسية تسكن هذه اللحظة في مومباي بالهند التحقت بمدرسة Adarsh ​​في داموه حتى العاشرة وانضمت لاحقًا إلى مدرسة JPB من الطفولة ذاتها ، تعمل على متابعة شغفها بأن تصبح ممثلة هي ممثلة موهوبة بشكل كبير حصلت على شخصية حلوة ، توضح فاخرة بصوت ملحوظ وهي ناعمة الخطاب حصلت على نسب جيدة ، شخصية التشهير يصل طولها بحوالي 5 أرجل و 4 بوصات ووزنها نحو 45 كجم . حصلت على تشييد سليم تملك عيون سود و شعر الأسود

هي ممثلة وعارضة شابة جميلة حصلت على شعبية كبيرة في الهند بمهاراتها في التمثيل تعمل في صناعة التلفزيون منذ فترة طويلة ظهرت لأول مرة في برنامج تلفزيوني Pavitra Bandhan في عام 2016 ومؤخراً انضمت إلى عرض علاء الدين الشهير الأميرة مير Chahat Pandey عملت في العديد من الإعلانات والمسلسلات كان أول عرض لها في سافادان الهند. حصلت على شعبية في برنامجها Tenali Rama الذي لعبت فيه أنانتا لاكشمي. هي نجمة صاعدة . هي أيضا نجمة Tiktok. وهي في المقام الأول تشتهر مقاطع الفيديو الكوميدية، والأغاني الرومانسية و ينفذ الشفاه المصاحبة على TikTok (Musical.ly).

من أسرة هندوسية

أسرتها تشتمل على أمها وأخ فرد . فقدت أبوها وقتما كانت في الدرجة والمعيار الـ5. لها اسم الوالد كان ماني باندي واسم أمها هو بهافان باندي وهي سيدة عاملة ظهرت للمرة الأولى مع المسلسل التلفزيوني Pavitra Bandhan ، كان ميلادها في 1 حزيران 1999 بقرية شاندي شوبرا، بلدة Domoh هي هندية بالجنسية تسكن هذه اللحظة في مومباي بالهند التحقت بمدرسة Adarsh ​​في داموه حتى العاشرة وانضمت لاحقًا إلى مدرسة JPB من الطفولة ذاتها ،

تعمل على متابعة شغفها بأن تصبح ممثلة هي ممثلة موهوبة بشكل كبير حصلت على شخصية حلوة ، توضح فاخرة بصوت ملحوظ وهي ناعمة الخطاب حصلت على نسب جيدة ، شخصية التشهير يصل طولها بحوالي 5 أرجل و 4 بوصات ووزنها نحو 45 كجم . حصلت على تشييد سليم تملك عيون سود و شعر الأسود فيما بعد حصلت على الدور السبّاق في إبداء الجرم Life Life المثير Savadhan India في سنة 2018 ، عملت رادها كريشنا في Star Plus إذ لعبت دور رادها و Rightnow وهي تحظى بشعبية عارمة لشخصيتها مثل الأميرة ذكي في Show Aladdin

صور من كواليس المسلسل

هي قصة مسلسل ابنتي بالقانون الممثلين ومواعيد العرض
هي قصة مسلسل ابنتي بالقانون الممثلين ومواعيد العرض
Hamari Bahu Silk
Hamari Bahu Silk
باندي و زان خان
باندي و زان خان
مسلسل الدراما و الرومانسية
مسلسل الدراما و الرومانسية
قصة مسلسل ابنتي بالقانون
قصة مسلسل ابنتي بالقانون

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock