دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل أيام الجور ؟ حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل أيام الجور ؟

يناقش العمل عدد من الموضوعات و القضايا التي تسود داخل المجتمع الليبي ليسلط المسلسل الضوء علي هذه المشكلات و الأفكار السيئة بالمجتمع.

2. من هي بطلة مسلسل أيام الجور ؟

الفنانة زبيدة قاسم .

3. من هو بطل مسلسل أيام الجور ؟

الفنان عياد الزليطني.

4. ما هو طاقم عمل أيام الجور ؟

الأبطال هم ( زبيدة قاسم – عياد الزليطني – محمد بن يوسف – عبد الله الشاوش – هدى عبد اللطيف – ماجدة الدكتور – زهرة عرفه – أحمد كابوكا – فاتح المصراتي – سفيان قرفال – محمد الهوني ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل أيام الجور ؟

سوف يتم عرض المسلسل الليبي أيام الجور بعد أيام قليلة من بداية شهر رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أيام الجور ؟

عبر القنوات الليبية الفضائية .

مسلسل أيام الجور

هو من المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تدور أحداثها في 15 حلقة فقط و المسلسل تأليف و إخراج الفنان عادل الحاسي و تم تصوير المسلسل في مدينة درج في ليبيا ،ويناقش العمل عدد من الموضوعات و القضايا التي تسود داخل المجتمع اللليبي ليسلط المسلسل الضوء علي هذه المشكلات و الأفكار السيئة بالمجتمع و محاولة طرح بعض الحلول لها لتجنبها و معرفة الأشخاص بخطائها التي تحدث نتيجة لها .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أيام الجور

الأبطال هم ( زبيدة قاسم – عياد الزليطني – محمد بن يوسف – عبد الله الشاوش – هدى عبد اللطيف – ماجدة الدكتور – زهرة عرفه – أحمد كابوكا – فاتح المصراتي – سفيان قرفال – محمد الهوني – مرعي العبيدي – جمال الفريخ – أحمد الحاسي – محمد العطوشي – بشير أحباب – مريم العزابي ).

معلومات عن بطلة مسلسل أيام الجور

زبيدة قاسم ولدت 17 يونيو 1962 في منطقة السوالم بسوق الجمعة في العاصمة طرابلس، متزوجة من الملحن الليبي بلقاسم النائلي منذ سنة 1977وقدمت أول أدوارها وهي لا زالت تدرس في المستوي الإعدادي.

كانت تعمل في قسم الطباعة في الهيئة العامة للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، اتجهت للتمثيل عن طريق الصدفة عندما كانت ترافق زميلتها التي تعمل في المسرح الجديد (المسرح الليبي)، فكانت تعطي لزميلتها الملاحظات أثتاء قيامها بالدور مما لفت انتباه المخرج عبد الله الزروق الذي رشحها للعمل معه في المسرحية فأسند لها دور أم رغم أن عمرها وقتها 15 سنة في مسرحية (زينب) مع الفنانة حميدة الخوجة و الفنان منصور عاكف سنة 1976.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock