دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل أولاد الغول ؟ من هم أبطاله معاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل أولاد الغول ؟

يناقش المسلسل عدة قضايا اجتماعية و إنسانية و أسرية يتم تناولها لأول مرة في عمل درامي تونسي و لم تقدم من قبل في أي مسلسل تليفزيوني فيتناول حياة عائلة رجل اسمه الغول.

2. من هي بطلة مسلسل أولاد الغول ؟

الفنانة القديرة وحيدة الدريدي.

3. من هو بطل مسلسل أولاد الغول ؟

الفنان القدير فتحي الهداوي.

4. ما هو طاقم عمل أولاد الغول ؟

الأبطال هم ( فتحي الهداوي – وحيدة الدريدي – حلمي الدريدي – بلال البريكي – سارة الحناشي – فارس الأندلسي – يوسف مكسي – مرام بن عزيزة – ياسمين بو عبيد – فتحي المسلمانى – شاكرة رماح ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل أولاد الغول ؟

في أول أيام شهر رمضان القادم لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أولاد الغول ؟

سيتم عرض أولي حلقات مسلسل اولاد الغول في أول أيام شهر رمضان القادم لعام 2021 و سوف يتم عرضه علي قناة التاسعة التونسية .

مسلسل أولاد الغول

هي من المسلسلات الدرامية الاجتماعية يتكون من 30 حلقة و هو من تأليف رفيقة بوجدي و من إخراج مراد بالشيخ ، يناقش المسلسل عدة قضايا اجتماعية و إنسانية و أسرية يتم تناولها لأول مرة في عمل درامي تونسي و لم تقدم من قبل في أي مسلسل تليفزيوني فيتناول حياة عائلة رجل اسمه الغول و هو من الرجال الأثرياء و الغول متزوج و لديه 3 من الأبناء شرعيين و يوجد ابن أخر و لكنه ابن غير شرعي نتيجة علاقة غرامية دخل فيها الغول مع فتاة .

قصة مسلسل أولاد الغول

تستمر الدراما التونسية في محاولة استخدام أساليب تمثيلية مختلفة وتكنولوجيا عالية لاقتحام موضوعات جديدة لم تشهدها المسلسلات التونسية ، بالإضافة إلى القصص المتداخلة ، والتي تختلف عن تلك التي تم إنشاؤها من الكتابة الشعبية في ذلك الوقت .

مسلسل أولاد الغول من بطولة مجموعة من النجوم ومنهم فتحي الهداوي ، وحيدة الدريدي ، حلمي الدريدي ، بلال البريكي ، سارة الحناشي ، فارس الأندلسي ، ربيعة بن عبدالله ، مرام بن عزيزة ، شاكرة رماح ، محمد قريع ، البحري الرحالي ، نور بالخيرية ، الشاذلي العرفاوي ، نعمان حمدة ، فتحي مسلماني ، منيرة الزكراوي واخرين .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أولاد الغول

الأبطال هم ( فتحي الهداوي – وحيدة الدريدي – حلمي الدريدي – بلال البريكي – سارة الحناشي – فارس الأندلسي – يوسف مكسي – مرام بن عزيزة – ياسمين بو عبيد – فتحي المسلمانى – شاكرة رماح ).

معلومات عن بطلة مسلسل أولاد الغول

الفنانة القديرة وحيدة الدريدي تشارك في بطولة مسلسل أولاد الغول أمام الفنان فتحي الهداوي و تجسد خلال المسلسل دور زوجة الغول و أم أبنائه الثلاثة و التي يكون لها دور محوري و رئيسي في أحداث المسلسل و وجود الصراعات و النزاعات بين أبناء الغول .

وحيدة الدريدي : هي ممثلة و كاتبة و مخرجة مسرحية تونسية ولدت في تونس بمنطقة باب الخضراء تخرجت الفنانة وحيدة الدريدي من كلية الآداب قسم الحضارة العربية و بعدها أكملت دراسات عليا و حصلت علي درجة الماجستير في المسرح ، تعلمت أصول فن المسرح و تعليمه علي يد الطيب الوسلاتي و نور الدين المطماطي و الذي قدمها في التمثيل المسرحي كاحتراف محمد إدريس و نبيلة الكوكي .

باقة من ألمع النجوم

أكد الفنان فتحي الهداوي ، تفانيه في المسلسل التلفزيوني “أولاد الغول” ، والذي تشاركه في الممثلة القديرة وحيدة الدريدي ، وسيعرض العمل في رمضان على القناة التاسعة وسيجسد نجمنا دور إسماعيل الغول .

في تصريح إذاعي ، رفض المشاركة في أي عمل لأن الهداوي أوضح أن العمل يتكون من 30 حلقة وهو على وشك الانتهاء بمحتوى جديد لا يشبه أي عمل آخر .

فتحي الهداوي هو ممثل تونسي ولد في تونس عام 1961 ، بدأ فتحي الهداوي مشواره الفني في التمثيل بتوجيه من أستاذه حمادي المزي ، وقدم عرضا في المرحلة الثانوية ، ثم انضم الي مسرح الهواة ، ثم التحق بأكاديمية تونس المتقدمة للفنون المسرحية ، وتخرج منها عام 1986 في عام 2011 ، تم تعيينه فتحي الهداوي رئيسًا لمهرجان الحمامات الدولي للفنون ، وشغل هذا المنصب حتى عام 2014 .

فنانون ينضمون لمسلسل أولاد الغول

شاكيرا رماح هي ممثلة تونسية اشتهرت بدور زهرة في المسلسل التلفزيوني “ناعورة الهواء” ، ظهرت مجلة تونيفيزيون في أكتوبر 2011 ، درست الدراما ، وبدأت تلعب دورا صغيرا في فيلم بنت فامليليا عام 1997 للمخرج نوري بوزيد ، وفي عام 1999 مثلت دور البطولة في المسرحي المتميز ضد مجهول لتوفيق الجبارلي و لعبت بعض الأدوار الصغيرة في الأفلام الأجنبية ، ولعبت ذات مرة في الأفلام القصير ومنهم “رقصة الريح” ، فيلم قصير ضربة جزاء .

سارة الحناشي هي ممثلة تونسية ولدت عام 1985 في تونس دخلت المجال الفني منذ وقت قريب فشاركت في عدة أفلام سينمائية تونسية مثل فيلم (طفل الشمس) و في فيلم (بدون 2) و فيلم (برابول دو زيزو) و فيلم للمخرج (الفاضل الجزيري) (خسوف) كما شاركت في عدة اعمال درامية تونسية منها مسلسل يوميات علولو و مسلسل أوركيديا أولاد مفيدة ج5 و أخيراًَ مشاركتها في مسلسل أولاد الغول .

زر الذهاب إلى الأعلى