ما هي قصة مسلسل أم بديلة ؟ من هم أبطاله معاد العرض ؟

1. ما هي قصة مسلسل أم بديلة ؟

هو مسلسل عراقي لبناني يتم تصوير ما بين العراق و لبنان و ينتمى العمل الي نوعية الأعمال الرومانسية الاكشن و يتناول المسلسل عدة قضايا حساسة و منها مشكلة نسب بعض الأطفال لامهاتهم و كشف أسرار كثيرة في إطار درامي شيق .

2. من هي بطلة مسلسل أم بديلة ؟

الفنانة المتألقة هند كامل.

3. من هو بطل مسلسل أم بديلة ؟

الفنان المتألق عادل عباس.

4. ما هو طاقم عمل أم بديلة ؟

الأبطال هم ( عادل عباس – هند كامل – زهور علاء – تيسير احمد – زيد الملاك – جومانة كريم – المغترب العراقي – الكساندر الوم ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل أم بديلة ؟

ننتظر عرض المسلسل في 12 أبريل عام 2021. أي سيكون عرضه في رمضان الكريم.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أم بديلة ؟

يعرض المسلسل على قناة ام بي سي عراق. سيُإظهار علي قناة MBC عراق في رمضان 2021 وهو من كتابة الزميلة ندى عماد خليل.

مسلسل أم بديلة

هو عمل يختلف عن  بقية الأعمال الدرامية من حيث الثيمه و المعالجة و عدد الحلقات، يجري حالياً حسني عملية الكشف على المواقع وإسناد الأدوار ومن المؤمل البدء بتصوير المسلسل قريباً.. كما وصل الممثل غالب جواد إلى بغداد وهو أول النجوم المنضمين لفريق مسلسل (العدلين، و يعد جواد واحدا من اهم النجوم الشباب الذين تركوا بصمة لدى المشاهد العراقي. ويعود للساحة الدرامية بعد غياب طويل منذ أخر أعماله في بغداد مسلسل باب الشيخ.

إلى ذلك تجري الاستعدادات في بيروت للبدء بتصوير المسلسل العراقي اللبناني (أم بديلة) تأليف ندى عماد خليل وأخراج دافيد اوريان.

قصة مسلسل أم بديلة

تدور أحداث مسلسل أم بديلة حول أحد العائلات من أصول عراقية تقرر ترك بلدها وتهاجر إلى لبنان. وتقابل أحد العائلات اللبنانية هناك ويحواون مشاهدتهم. ويقعوا في العديد من المشاكل الحياتية المختلفة. ونرى كيف لتلك العائلة أن تتأقلم مع حياتها الجديدة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أم بديلة

يضم مسلسل أم بديلة مجموعة كبيرة من الفنانين من العراق و لبنان و منهم فنانين من دولة العراق مثل الفنان عادل عباس – هند كامل – زهور علاء – تيسير احمد – زيد الملاك – جومانة كريم – المغترب العراقي – الكساندر الوم و غيرهم ، من الممثلين اللبنانيين الفنانة ليا ابو شعيا – ايلي مترى – مارون عساف – جان دكاش – اسعد رشدان – رنين مطر – فريد شوقي – علاء الدين فؤاد حسن .

معلومات عن بطلة مسلسل أم بديلة

ويلعب أدوار البطولة فيه النجمة العراقية هند كامل بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة و النجم العراقي عادل عباس بالإضافة للفنان العراقي المغترب الكسندر الوم و النجوم جمانة كريم و زهور علاء و تيسير احمد و زيد الملاك و مروى كرم و من لبنان رنيدن مطر و جان دكاش واسعد رشدان و ايلي متري وآخرون.

باقة من ألمع النجوم

عادل عباس هو ممثل عراقي تخرج عام 1984 من معهد الفنون الجميلة و هو ممثل مسرحي من الدرجة الأولى فقد شارك في أكثر من 50 عملا مسرحي ، وتعتبر مسرحية “قطر الندى” للمخرج سليم الجزائري هي نقطة التحول في مشواره الفني كممثل و خاصة في المسرح فحققت هذه المسرحية نجاح كبير و كانت السبب في دخوله عالم الاحتراف التمثيلي و بعدها زادت عدد الأعمال الفنية المعروضة عليه و انتقل الي شاشة التليفزيون و قدم العديد من المسلسلات الدرامية .

فنانون ينضمون لمسلسل أم بديلة

مارون عساف هو ممثل لبناني لم يساعده احد في دخول المجال الفني و كان أول ظهور له علي الشاشة في الأعمال الفنية كان مسلسل بعنوان طالبين القرب ثم مسلسل حالة طارئة ، بالإضافة الي مشاركته بالأفلام السينمائية و لكن بأدوار صغيرة و من هذه الأفلام مثل فيلم حبة لولو و فيلم مرتي و بنتي و أنا و في فيلم برازيلي لبناني و بعض الأفلام القصيرة .

إيلي متري هو ممثل لبناني ولد عام 1980 في مدينة بيروت بلبنان تخرج عام 2003 من أكاديمية الفنون الجميلة شارك بالعديد من الأعمال الفنية اللبنانية و لكن كان فيلم “فلافل” عام 2006 هو السبب في نجاحه و انتشاره في لبنان و الوطن العربي كله ، وبخلاف قيامه بالأعمال الفنية السينمائية و التليفزيونية و المسرحية قام الفنان ايلي متري بتقديم برامج تليفزيونية مثل برنامج جنون في العلوم و برنامج من الآخر علي قناة إم تي في اللبنانية .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock