دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل أزمة منتصف العمر بالتفصيل ؟

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حصري

1. ما هي قصة مسلسل أزمة منتصف العمر ؟
تدور أحداث قصة أزمة منتصف العمر حول ربة منزل “ريهام عبد الغفور” التي تعيش مع أسرتها وابنتها التي في سن الشباب.
2. من هي بطلة مسلسل أزمة منتصف العمر ؟
الفنانة الجميلة ريهام عبد الغفور.
3. من هو بطل مسلسل أزمة منتصف العمر ؟
الفنان المتألق كريم فهمي.
4. ما هو طاقم عمل أزمة منتصف العمر ؟
الأبطال هم ( كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، سيد رجب، كريم عفيفي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل أزمة منتصف العمر ؟
سيتم عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في النصف الثاني من شهر رمضان 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أزمة منتصف العمر ؟
سوف يعرض عبر القنوات الفضائية المصرية.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يناقش مسلسل أزمة منتصف العمر بعض القرارات الخاطئة التي من الممكن أن تؤثر على حياة الأشخاص في مواقف معينة سواء أن كانت صحيحة أو خاطئة و تأثيرها علي حياتهم ، مسلسل أزمة منتصف العمر من تأليف المؤلف أحمد عادل و من إخراج المخرج كريم العدل .

وبدء فريق عمل و صناع مسلسل أزمة منتصف العمر في التحضيرات النهائية للمسلسل و اختيار الأبطال المشاركين فيه و وضع اللمسات النهائية لكل الشخصيات و أدوارها بالعمل لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة لعرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان ، و يتكتم فريق العمل عن الكشف في قصة و تفاصيل العمل بشكل كبير و لكنهم يعدون الجمهور بانه عمل مميز و جيد و مختلف و يميل الي الطابع الدرامي الرومانسي و التشويقي أيضا في أحداثه.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث قصة أزمة منتصف العمر حول ربة منزل “ريهام عبد الغفور” التي تعيش مع أسرتها وابنتها التي في سن الشباب. متزوجة من أحد الرجال وهو “رشدي الشامي”. تقع ابنتها “رنا رئيس” في حب رجل يكبرها بسنوات كثيرة. فهل ستستمر تلك القصة لتصل للزواج أم ستوقف الأم تلك الحكاية من البداية.

انتهى تصوير أول مشاهد مسلسل “محنة منتصف العمر” المؤلف من 15 حلقة، في العاصمة اللبنانية بيروت، ولذا في أعقاب تأخير انطلاق الشغل أسبوعين، إذ كان مخطط الافتتاح في التصوير الأسبوع الفائت غير أن تم التأخير لعدم الانتهاء من مختلَف التفصيلات والتنسيق مع أبطال المجهود.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أزمة منتصف العمر

الأبطال هم ( كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، سيد رجب، كريم عفيفي ).

معلومات عن بطلة مسلسل أزمة منتصف العمر

ستلعب دور البطولة المطلقة الممثلة ريهام عبد الغفور. وهي احدي النجمات المصريات التي أمتعتنا بأعمالها وأدوارها الرائعة. لم يخرج منها عملا فاشلا أو دخلت في نقد فني قط. ممثلة مصرية من مواليد مدينة المحلة الكبرى وهي ابنة الممثل أشرف عبد الغفور.

تخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية. قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (العائلة والناس، حديث الصباح والمساء، زيزينيا الجزء الثاني)، وأيضا بالسينما في عدة أفلام منها (ملاكي إسكندرية، كان يوم حبك، جاي في السريع، العربي سندريلا، صاحب صاحبه)، كما عملت بالمسرح في عدد من المسرحيات من أشهرها (الملك لير) مع الفنان يحيى الفخراني.

في الفترة السابقة شاركت في بطولة العديد من الأعمال الفنية الناجحة جدا في سلسلة الدراما إلا أنا. كما شاركت في عدد من الافلام الرائعة مثل ليلة العيد وصاحب المقام وعدد من الأفلام القصير وافلام المهرجانات الناجحة.

باقة من ألمع النجوم

يعود النجم المتميز كريم فهمى الي الأعمال الدرامية بعد غياب عن المشاركة بالمسلسلات منذ عام 2020 حيث قدم اخر أعماله الدرامية و هو مسلسل “و نحب تاني ليه” تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج مصطفى فكرى و من بطولة ياسمين عبد العزيز و شريف منير و كريم فهمى و سوسن بدر و إيهاب فهمى و تارا عماد و إسلام جمال و علا رشدي و إيمان السيد و سليمان عيد و عماد رشاد و سمر مرسى و كارولين خليل و صبا الرافعي و محسن صبري و الذي حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية ، و قد وقع اختيار الفنان كريم فهمى علي قصة مسلسل أزمة منتصف العمر ليخوض به الموسم الرمضاني 2022 .

فنانون ينضمون لمسلسل أزمة منتصف العمر

تعاقد الفنان القدير سيد رجب بشكل رسمي علي بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر و يستعد لتصوير المشاهد في الفترة القادمة مع باقي أبطال العمل.

كما يستعد الفنان سيد رجب خلال الفترة القادمة أيضا لتصوير دوره بالفيلم السينمائي الجديد فيلم وقفة رجالة ج 2 إخراج أحمد الجندي هذا بعد نجاح الجزء الأول من الفيلم و كان من بطولة ماجد الكدواني و شريف دسوقي و غيرهم ، كما يقوم الفنان سيد رجب في الوقت الحالي بتصوير مشاهده بمسلسل أبو العروسة ج 3 و سيتم عرضه قبل حلول شهر رمضان و يشاركه في البطولة سوسن بدر و نرمين الفقي و باقة من المع النجوم و الفنانين .

أفيش مسلسل أزمة منتصف العمر

زر الذهاب إلى الأعلى