دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل أخفيتك في قلبي حصري ؟ بالتفصيل

قصة مسلسل أخفيتك في قلبي ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل أخفيتك في قلبي ؟
تدور قصة و أحداث مسلسل أخفيتك في قلبي حول فتاة جميلة و ذكية اسمها زينب و تجسدها النجمة التركية سيفدا إرجينشي.
2. من هي بطلة مسلسل أخفيتك في قلبي ؟
الفنانة المميزة سيفدا إرجينشي.
3. من هو بطل مسلسل أخفيتك في قلبي ؟
الفنان التركي المميز إيكين ميرت دايماز.
4. ما هو طاقم عمل أخفيتك في قلبي ؟
الأبطال هم ( سيفدا إرجينشي -إيكين ميرت دايماز – عثمان ألكاش – جولسيرين جورتونكا – إيفرين ديال – مهتاب بيري – إلتشين أفكان – جوكجي أكيلديز ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل أخفيتك في قلبي ؟
في موسم الصيفي الحالي 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أخفيتك في قلبي ؟
مسلسل أخفيتك في قلبي هو مسلسل صيفي من المقرر عرضه قريبا علي شاشة قناة TRT 1 التركية .

مسلسل أخفيتك في قلبي

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل أخفيتك في قلبي عن المقطع الدعائي و الرسمي للمسلسل و ظهر بالمقطع النجوم المشاركين بالمسلسل و لقطات تشويقية من العمل كنوع من الدعاية للمسلسل لعرضه قريبا علي الشاشات ،

منذ طرح المقطع الدعائي و الجمهور متشوق و منتظر لأحداث و قصة المسلسل الشيق و الذي أوضح انه عمل درامي رومانسي و لهذه النوعية يعشقها و يتابعها الكثيرين فقد شاهد المقطع الدعائي مئات الآلاف من الأشخاص في وقت قصير .

و قد طرح مؤلف العمل عبارة ظهرت مع المقطع الدعائي للمسلسل قال فيها “إذا كان الحب مكتوبا على الجبهة فاللعبة ما هي إلا عمل القدر .
و مسلسل أخفيتك في قلبي من أخراج شينول سونميز و كتابة بوركو يلماز و بينار كايا .

قصة مسلسل أخفيتك في قلبي

هي من الأعمال التركية المتميزة و التي ينتظرها الجمهور و المشاهد بفارغ الصبر لأنه من الأعمال الجيدة و ينتمى المسلسل الي نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية و الكوميدية في أحداثها و لكنها بقصة واقعية و تمس كثير من الأشخاص ، و تدور قصة و أحداث مسلسل أخفيتك في قلبي حول فتاة جميلة و ذكية اسمها زينب

و تجسدها النجمة التركية سيفدا إرجينشي و هي تنتمى الي عائلة ثرية تمتلك عدد من الشركات و تدير زينب شركة العائلة و يعمل لديهم بالشركة سائق اسمه سيفان ميرت Civan Mert و يتصف بانه شاب ساذج و لكنه شجاع و يحب أن يساعد كل من حوله و يطلق عليه الجميع لقب “خادم الإصبع الواحد نظرا لأنه لا يتأخر عن مساعدة و مساندة الآخرين .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أخفيتك في قلبي

سيفدا إرجينشي -إيكين ميرت دايماز – عثمان ألكاش – جولسيرين جورتونكا – إيفرين ديال – مهتاب بيري – إلتشين أفكان – جوكجي أكيلديز – علي أونير – بيرك أسديكن – فرحات بينال – سيبل آيترين .

معلومات عن بطلة مسلسل أخفيتك في قلبي

سيفدا إرجينشي هي ممثلة تركية شابة ولدت بمدينة إسطنبول عام 1993 و تبلغ من العمر حاليا 29 عام ، والدها من ماردين و والدتها مهاجرة مقدونية جاءت الي تركيا انفصل والدها عن والدتها بالطلاق و هي بعمر 4 سنوات و لديها شقيقتين اخرين ، عندما كان عمرها 15 عام اختارت تعلم فن رقص الباليه ثم شاركت في عروض مسرح الأطفال و بعد حصولها علي المرحلة الثانوية فكرت في دراسة التمثيل و اتجهت الي دراسة المسرح و لكنها لم تكمل دراستها الجامعية بسبب عملها بالتمثيل و كثرة مشاركتها بالأعمال الفنية .

بدأت الفنانة سيفدا إرجينشي مسيرتها الفنية مع التمثيل منذ عام 2012 في مسلسل بعنوان احمر غامق و مسلسل وداع ، و قامت بأول بطولة مطلقة لها بالأعمال الدرامية كان خلال مسلسل الحياة حلوة أحيانا .

و حققت نجاح كبير و شهرة واسعة عندما قامت ببطولة مسلسل التفاحة المحرمة
و من ابرز و اشهر أعمالها الدرامية مثل مسلسل الصحوة : السلجوق العظيم و مسلسل الماضي العزيز و مسلسل الفتاة اليدوية .

باقة من ألمع النجوم

إكين مارت دايماز هو ممثل و عارض أزياء تركى ولد عام 1990 في هولندا ثم انتقل مع عائلته للعيش في بلده الأصلي تركيا و بالتحديد بمدينة إسطنبول
بدء النجم التركي إكين مارت دايماز حياته المهنية كعارض أزياء و شارك في مسابقة افضل موديل و حصل خلالها علي المرتبة الثالثة عالميا و درس الفنان إكين مارت دايماز بجامعة الخليج التركي قسم التدريب و اللياقة البدنية .

أفيش مسلسل أخفيتك في قلبي

زر الذهاب إلى الأعلى