دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل أحوال شخصية ؟ معاد العرض حصري

قصة مسلسل أحوال شخصية وتقرير حصري

1. ما هي قصة مسلسل أحوال شخصية؟
يناقش المسلسل مشكلات خاصة بين الأزواج و موضوعات جدلية في محاكم الأحوال الشخصية و ما يدور في تلك القضايا داخل المحاكم .
2. من هي بطلة مسلسل أحوال شخصية ؟
الفنانة الجميلة نيللي كريم.
3. من هو بطل مسلسل أحوال شخصية ؟
لم يحدد بعد.
4. ما هو طاقم عمل أحوال شخصية ؟
بطلة المسلسل نيللي كريم.
5. ما تاريخ عرض مسلسل أحوال شخصية؟
يتم الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان الكريم و المسلسل يتكون من 30 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أحوال شخصية ؟
سيتم عرض مسلسل أحوال شخصية خلال الموسم الرمضاني القادم 2022 ليتنافس مع مجموعة متميزة اخرى من الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في نفس الموسم .

مسلسل أحوال شخصية

المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب و من كتابة وتأليف الكاتب و الصحفي المعروف إبراهيم عيسى و يعتبر مسلسل أحوال شخصية هو التجربة الدرامية الأولي للكاتب إبراهيم عيسى في كتابة الأعمال الدرامية علي شاشة التليفزيون و قد سبق و أن قدم إبراهيم عيسى تجربة في كتابة و تأليف أفلام سينمائية مثل فيلم صاحب المقام بطولة آسر ياسين و يسرا و فيلم الضيف بطولة النجم خالد الصاوي و جميلة عوض و فيلم مولانا للنجم عمرو سعد .

الذي احدث جدل واسع وقت عرضه علي المستوى الجماهيري و النقدي و أخرهم فيلم بعنوان “شكوكو” بطولة النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز و الذي يتم عرضه خلال الفترة القادمة و من المعروف عن الكاتب إبراهيم عيسي انه صاحب أفكار خاصة به

و يحاول تسليط الضوء علي بعض المشكلات الاجتماعية و السياسية و الاقتصادية و الدينية و لكن بشكل غير صريح و تتميز كتاباته بانها لها خاص به و مميز و مختلف و هذا ما يجعله مختلف عن غيره من الكتاب لتنوع و اختلاف موضوعاته التي يطرحها .

قصة مسلسل أحوال شخصية

هي من المسلسلات الدرامية التي بدء صناعها و فريق عملها بالتحضيرات لها و عمل جلسات مع فريق العمل للوقوف علي كل تفاصيل العمل و اختيار أماكن التصوير و اختيار النجوم التي ستشارك في بطولة المسلسل

و من المقرر أن يبدء فريق العمل في تصوير المشاهد الأولي من المسلسل في بداية شهر ديسمبر المقبل حتى يتم الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان الكريم و المسلسل يتكون من 30 حلقة .

يناقش المسلسل مشكلات خاصة بين الأزواج و موضوعات جدلية في محاكم الأحوال الشخصية و ما يدور في تلك القضايا داخل المحاكم و محاولات كل طرف الحصول على مكاسب مختلفة خلال جلسات التقاضي بين الأشخاص المتخاصمين في إطار درامي شيق و مثير

معلومات عن بطلة مسلسل أحوال شخصية

تتعاون الفنان نيللي كريم في مسلسل أحوال شخصية مع المخرج الشاب ماندو العدل و يعتبر هذا التعاون الثانى الذي يجمع بينهما بعد تعاونهم الأول في مسلسل لأعلي سعر عام 2017 و حقق العمل نجاح كبير ، و يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي قدمها المخرج ماندو العدل كان مسلسل “بين السما و الأرض” بطولة هاني سلامة – درة – يسرا اللوزي – سوسن بدر – نجلاء بدر – و غيرهم و العمل سيناريو و حوار إسلام حافظ ، و القصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ و إنتاج شركة سينرجي .

باقة من ألمع النجوم

تعاقدت نيللي كريم، الفنانة المصرية، البارحة، مع مؤسسةالعدل جروب” لتطبيق منافسة مسلسل مودرن، يحمل اسم “أوضاع شخصية”، عرض طوال سيزون دراما رمضان القادم. المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويجري قائمًّا اختيار بقية مجموعة العمل، تمهيدًا لبدء التصوير أثناء كانون الأول الآتي. ويناقش المسلسل مشاكل خاصة بين الأزواج، وموضوعات جدلية في محاكم الأوضاع الشخصية، وما يدور في أروقتها، ومحاولات كل طرف الاستحواذ على انتصارات مغايرة أثناء جلسات التقاضي.

يقال أن نيللي اعتقاد قائمًّا مسلسل “الجسر”، الذي سيعرض على واحدة من المنصات الإلكترونية، ويتألف من ست حلقات، مع عمرو سعد، وقد كان أجدد أعمالها مسلسل “مقابل الكسر” الذي عُرِضَ في السيزون الرمضاني المنصرم، وشاركها البطولة محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، ومقابلة الخميسي.

فإن أحدث إجراءات الممثلة نيللي كريم مسلسل “مقابل الكسر” الذي ساهمت به في الماراثون الرمضاني الفائت من مسابقة نيللى كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ومقابلة الخميسي، وحمزة العيلي. تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

أفيش مسلسل أحوال شخصية

مسلسل أحوال شخصية
مسلسل أحوال شخصية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock