ما هي قصة مسلسل أحلام سعيدة حصري ؟ كاملة

1. ما هي قصة مسلسل أحلام سعيدة ؟
ينتمى مسلسل أحلام سعيدة الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و الكوميدية و يناقش العمل اكثر من موضوع و قضية اجتماعية و لكن بشكل جديد و مختلف .
2. من هي بطلة مسلسل أحلام سعيدة ؟
الفنانة المتألقة يسرا.
3. من هي البطلة الثانية لمسلسل أحلام سعيدة ؟
الفنانة المتألقة غادة عادل.
4. ما هو طاقم عمل أحلام سعيدة ؟
طاقم عمل هم ( يسرا، مي كساب، غادة عادل ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل أحلام سعيدة ؟
سيتم عرض مسلسل أحلام سعيدة في موسم رمضان 2022 و يتكون من 30 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أحلام سعيدة ؟
سوف يعرض عبر القنوات الفضائية المصرية الموسم الرمضاني.

مسلسل أحلام سعيدة

ينتمى مسلسل أحلام سعيدة الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و الكوميدية و يناقش العمل اكثر من موضوع و قضية اجتماعية و لكن بشكل جديد و مختلف .

يعتبر مسلسل أحلام سعيدة هو التجربة التأليفية الأولي للكاتبة هالة خليل و من المعروف عنها أنها من المخرجات المتميزات في الأعمال الفنية و هي أول تجربة لها في مجال الكتابة و التأليف ،

و يعتبر أيضا مسلسل أحلام سعيدة هو التعاون الفني الثاني الذي يجمع بين النجمة الكبيرة يسرا و بين المخرج عمرو عرفة و كان تعاونهم الأول عام 2014 في مسلسل “سرايا عابدين” .

قصة مسلسل أحلام سعيدة

يستعد فريق عمل و صناع مسلسل أحلام سعيدة لبداية تصوير المشاهد الأولي منه في بداية شهر يناير لعام 2022 حتى يتم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل حسب الجدول الزمني المقرر للمسلسل قبل شهر رمضان لتجنب الضغط في الوقت و الذي يحدث كل عام في تصوير المسلسلات الدرامية
و مسلسل أحلام سعيدة من إنتاج شركة العدل جروب المعروفة و من إخراج المخرج عمرو عرفة و من تأليف و كتابة المؤلفة هالة خليل .

حيث انتهت من كتابة الجلقات الأولي من مسلسل أحلام سعيدة كما يعقد مخرج العمل عمرو عرفة جلسات مغلقة مع صناع العمل و شركة الإنتاج للاتفاق علي باقي الأبطال المشاركين في المسلسل و توزيع الأدوار المناسبة للشخصيات و اختيار أماكن التصوير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أحلام سعيدة

  • – يسرا
  • – غادة عادل
  • – مي كساب
    مع مجموعة أخري من النجوم و الفنانين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

معلومات عن بطلة مسلسل أحلام سعيدة

قد بدأت الفنانة يسرا في تحضير كل اللمسات النهائية و كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل لقرب موعد التصوير حيث أنها تحرص هذا العام علي بدء تصوير المسلسل مبكرا حتى يتم الانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان الكريم حتى تتجنب ضيق الوقت و الذي يحدث معها كل عام في تصوير أعمالها الدرامية .

وتعاقدت النجمة الكبيرة و المتميزة يسرا علي بطولة مسلسل أحلام سعيدة لتخوض به سباق موسم شهر رمضان لعام 2022 ، و لأول مرة تقدم الفنانة يسرا في أعمالها الدرامية مسلسل ينتمى الي أنواع الدراما الكوميدية فهذا النوع جديد عليها تماما لم تقدمه من قبل في مشوارها الفني الطويل حتى الان .

سوف تبدأ النجمة يسرا في تصوير أولي مشاهدها بالمسلسل عقب عودتها من موسم الرياض مباشرة حيث أنها توجد خلال الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض هناك و تشارك خلاله الفنانة يسرا بتقديم عمل مسرحي جديد .

و يعتبر عودة لها للوقوف علي خشبة المسرح بعد غياب حوالي 20 عام عن المسرح و تقدم مسرحية بعنوان “زيارة السيدة العجوز” من خلال عرض استعراضي مميز من خلال شخصيتين تقدمهما في عرض مسرحي واحد .

باقة من ألمع النجوم

تعاقدت الفنانة غادة عادل بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة مسلسل أحلام سعيدة أمام النجمة يسرا و تعتبر غادة عادل هي أول الأبطال المرشحين و الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي ، وسوف تجسد غادة عادل بالمسلسل احد الأدوار الرئيسية و المحورية و الهامة بالعمل و التي يكون لها تأثير كبير علي أحداث المسلسل .

و يعتبر مسلسل أحلام سعيدة هو التعاون الثاني الفني الذي يجمع غادة عادل مع النجمة يسرا بعد تعاونهم الأول في مسلسل “سرايا عابدين” في جزئه الأول عام 2014 و شارك في بطولته كل من قصي خولي و نور اللبنانية و نيللى كريم و صفاء الطوخي و علاء مرسى و غيرهم و من إخراج عمرو عرفة ،

و قد عبرت الفنانة غادة عادل عن سعادتها الكبيرة للتعاون الثاني الذي يجمعها مع النجمة يسرا كما صرحت بانها متحمسة جدا للمسلسل و تحمست أكثر عندما قرأت القصة و السيناريو الخاص به و تمنت غادة عادل أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور .

فنانون ينضمون لمسلسل أحلام سعيدة

انضمت مؤخرا الفنانة و المطربة مى كساب الي فريق عمل مسلسل أحلام سعيدة مع النجمة يسرا و قد أبدت مى كساب موافقتها النهائية للمشاركة في بطولة العمل ،

و من ناحية أخرى تشارك مى كساب في مسلسل درامي أخر من بطولتها المطلقة خلال موسم شهر رمضان المقبل 2022 و هو مسلسل كوميدي مع المنتجة مى سليم و من تأليف نصر الدين ناجي و سيناريو و حوار محمد صلاح خطاب و أحمد سعد والي و علاء حسن و إبراهيم صابر و تحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي .

أفيش مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة
مسلسل أحلام سعيدة