دراما تلفزيونية تركية

ما هي قصة مسلسل آه أين التركي ؟ ومن هم أبطاله ؟ بالتفصيل

قصة مسلسل آه أين وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل آه أين ؟
تدور قصة مسلسل آه أين حول رجل اسمه حكيم و يجسده الفنان (طارق بابوتشو أوغلو) و زوجته (عائشة تشوبوك) .
2. من هي بطلة مسلسل آه أين ؟
الفنانة التركية نيل كيسير.
3. من هو بطل مسلسل آه أين ؟
الفنان التركي أوكتاي جوبوك.
4. ما هو طاقم عمل آه أين ؟
الأبطال هم ( نيل كيسير – أوكتاي جوبوك – طارق بابوتشو أوغلو – عائشة تشوبوك – ديريا ألابورا – فريت أكتوغ ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل آه أين ؟
من المنتظر عرض مسلسل أه ليل قريبا في 1 شهر يوليو لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل آه أين ؟
سوف يعرض علي قناة ستار تي في التركية .

مسلسل آه أين

يتم الآن تصوير مسلسل صيفي جديد يحمل اسم اه اين. وقد بدأ تصوير أولى حلقاته بالفعل في مدينة إسطنبول. يعتبر من المسلسلات الذي ينتظرها المشاهدين.

مخرج المسلسل هو يولانت اسبلين. وهو مسلسل مقتبس من فيلم تركي وتنتمي قصتهما إلى Orhan Aksoy والسيناريو الأصلي لـ Sadık Şendil ، ليعود الفيلم للحياة مرة أخرى من الماضي إلى الحاضر.

قصة مسلسل آه أين

يعتبر مسلسل آه أين من نوعية الأعمال الدرامية التي يفضل متابعتها الجمهور و المشاهد لأنه يتضمن اكثر من نوع من أنواع الدراما و انه من الأعمال الشيقة و الممتعة في أحداثها ، و تدور قصة مسلسل آه أين حول رجل اسمه حكيم و يجسده الفنان (طارق بابوتشو أوغلو) و زوجته (عائشة تشوبوك) و تجسدها الفنانة سربتلي أوغلو و لديهم 3 أبناء و يعيشون في مدينة بورصة .

يقوم حكيم و زوجته بإرسال أبنائهم الثلاثة الي مدينة إسطنبول للعيش هناك حتى يتمكنوا من استكمال دراستهم الجامعية و ابنهم الأكبر فريد و يجسده الفنان (أوكتاي جوبوك) و ابنهم الأوسط مراد (كورهان هيردوران) و ابنهم الأصغر عمر (باتوهان سيرت) ، و لكن يحدث ما هو غير متوقع فابنهم الأكبر فريد و الذي من المفترض أن يدرس في كلية الطب و لكنه لم يكن مهتم بدراسته و اصبح متعدد العلاقات مع العديد من الفتيات بسبب أموال والده المتوفرة معه و حياته كلها تكون مليئة بالنساء و يتزوج من اكثر من فتاة في وقت واحد و خاصة من الفتيات الوسيمات و من وجهة نظره لا يكتفي بواحدة فقط لدرجة انه احب 3 فتيات في وقت واحد و لكنه خدعهم .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل آه أين

الأبطال هم ( نيل كيسير – أوكتاي جوبوك – طارق بابوتشو أوغلو – عائشة تشوبوك – ديريا ألابورا – فريت أكتوغ – ريحان أسينا كسكينشي – ميرف نور بنجي – Aycan Koptur – أورهان أكسين – كورهان هيردوران – ميراي أكاي – باتوهان سيرت – ساميت كان كويوكو – Ahsen Türkyılmaz ).

معلومات عن بطلة مسلسل آه أين

الفنانة نيل كيسير بدور زهرة : تشارك النجمة التركية الصاعدة نيل كيسير في بطولة مسلسل آه أين و تجسد خلاله دور الفتاة زهرة .

نيل كيسير هي ممثلة تركية شابة من مواليد عام 1995 بمدينة إسطنبول في تركيا و هي مسلمة الديانة و طولها 160 سم و وزنها 55 كجم و بدأت مسيرتها الفنية مع التمثيل عام 2019 و كان عمرها وقتها 19 عام فقط و قدمت أول أعمالها الدرامية و هو مسلسل ” المدرسة المجنونة” ، في عام 2015 قدمت اشهر أعمالها الدرامية حتى الآن و هو مسلسل الأزهار الحزينة و جسدت خلاله شخصية الفتاة دفني و الذي حقق لها شهرة واسعة في تركيا و خارجها نظرا للنجاح الساحق الذي حققه المسلسل .

باقة من ألمع النجوم

يجسد النجم التركي الصاعد و الوجه الجديد أوكتاي جوبوك في بطولة مسلسل آه أين و يقوم بتجسيد احد الشخصيات الرئيسية بالعمل و هي شخصية الشاب فريد .

أوكتاي جوبوك : هو ممثل تركى صاعد من مواليد عام 1996 بمدينة أزمير بتركيا بعد حصوله علي المرحلة الثانوية التحق بجامعة بيلجى في إسطنبول قسم السينما الأمريكية و تفوق بدراسته و حصل علي منحة دراسية كاملة و بعدها اتجه الفنان أوكتاي جوبوك لتعليم و دراسة التمثيل و انضم الي ورشة لتعليم و تدريب التمثيل لمدة 6 اشهر مع أسماء مهمة مثل Ayşe Direkoğlu و Yudum Erdem و ساعدوه كثيرا في التمثيل و في اكتساب الثقة بالنفس .

فنانون ينضمون لمسلسل آه أين

طارق بابوتشو أوغلو : هو ممثل تركى قدير من مواليد عام 1949 بمدينة إسطنبول في تركيا حصل علي المرحلة الثانوية من مدرسة غلطة سراي الثانوية و في المرحلة الجامعية التحق بأكاديمية الحكومية للفنون الجميلة قسم الهندسة المعمارية و بدء مسيرته الفنية مع التمثيل منذ عام 1970 من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و قدم العديد من العروض المسرحية التي حققت له نجاح و انطلاقة فنية واسعة فهو ممثل مسرحي من الدرجة الأولي .

أفيش مسلسل آه أين

زر الذهاب إلى الأعلى