دراما تلفزيونية عربية

ما هي قصة مسلسل آخر دور ومعلومات حصرية ؟

قصة مسلسل آخر دور القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل آخر دور ؟
تدور أحداث مسلسل “آخر دور” في إطار اجتماعي تشويقى مليء بالغموض.
2. من هي بطلة مسلسل آخر دور ؟
الفنانة الجميلة دينا الشربينى.
3. من هو بطل مسلسل آخر دور ؟
الفنان المتألق أحمد خالد صالح.
4. ما هو طاقم عمل آخر دور ؟
الأبطال هم ( أحمد خالد صالح، دينا الشربينى، ميمي جمال، مها نصار، إبراهيم السمان، نهى عابدين ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل آخر دور ؟
سيعرض خلال العام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل آخر دور ؟
مسلسل آخر دور هو مسلسل درامي قصير يتكون من 12 حلقة و بدء صناعه في تصوير المشاهد الأولي من العمل .

مسلسل آخر دور

وتدور قصة المسلسل حول فتاة وهو الدور الذي تلعبه دينا الشربيني، تسكن في أحد العقارات في الدور الأخير، ويستعرض العمل علاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل تقلب الأحداث رأسا على عقب.

قصة مسلسل آخر دور

وتدور أحداث مسلسل “آخر دور” في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالغموض، ومن المقرر أن يعرض على أحد المنصات الإلكترونية، ومن نوعية الـ 12 حلقة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل آخر دور

– دينا الشربيني
– أحمد خالد صالح
– نهى عابدين
– إبراهيم السمان
– مها نصار
– ميمى جمال
– مريم الخشت
– محمد التاجي
– احمد بدير

– طارق عبد العزيز
– تأليف : وسام صبري
– إخراج حسين المنباوي

معلومات عن بطلة مسلسل آخر دور

بدأت الفنانة دينا الشربيني في تصوير مشاهدها الأولي بالمسلسل في منطقة المعادي و تكون دينا الشربينى بأحداث العمل تسكن في احد العقارات بمنطقة المعادى بالدور الاخير منه و تحدث علاقات متشابكة بينها و بين السكان المقيمين معها في نفس العقار .

و تواصل الفنانة دينا الشربينى تصوير مشاهدها الخاصة بالعمل في بلاتوه نحاس بمنطقة الهرم في الديكور الخاص بالعمل بمنطقة المعادي و جمعت المشاهد الأولي بينها و بين عدد كبير من الفنانين المشاركين معها في العمل و منهم أحمد خالد صالح و مريم الخشت و محمد التاجى و ميمى جمال .

و علي جانب اخر تنتظر الفنانة دينا الشربينى عرض فيلمين سينمائيين لها فيلم حامل اللقب مع الفنان شيكو و فيلم 30 مارس مع الفنان احمد الفيشاوى .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان القدير محمد التاجي في بطولة مسلسل اخر دور مع مجموعة من الفنانين الشباب و يؤدى محمد التاجى بأحداث العمل دور أب يرفض التغيير في حياته و في تربية أبنائه و لكن مع الوقت يجبره أبنائه علي ضرورة أحداث هذا التغيير في حياتهم حتى يتماشوا مع الوقت الذين يعيشون فيه و طبيعة أسلوب الحياة الآن و التخلي عن المعتقدات و الإفكار التي من وجهة نظرهم أفكار تقليدية و عقيمة فينساق الأب ورائهم و لكن مع الوقت يكتشف أن أفكاره و معتقداته القديمة كانت افضل بكثير من هذه التغييرات لان الحياة الجديدة ما هي إلا صور ملونة فقط من وجهة نظره .

فنانون ينضمون لمسلسل آخر دور

يشارك الفنان أحمد خالد صالح في بطولة مسلسل اخر دور و يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الدرامي الثاني الذي يجمع بين دينا الشربينى و الفنان أحمد خالد صالح بعد مسلسل قصر النيل الذي قدمه بموسم رمضان لعام 2021 ، و صرح الفنان أحمد خالد صالح انه سعيد بمشاركته في هذا العمل و قال انه متحمس له و أن ما شجعه علي المشاركة به هو انه عمل درامي يتكون من حلقات قصيرة و تكون الأحداث بها تماسك و سريعة بعيدا عن المط و التطويل بالأحداث و هذه النوعية تجذب المشاهد لها بصورة اكبر .

أفيش مسلسل آخر دور

مسلسل آخر دور
مسلسل آخر دور

زر الذهاب إلى الأعلى