أخبارالعالم الهندي والباكستاني

ما هي قصة داويني الهندي

0
images?qtbn:ANd9GcQagTgv0ChcusftroX fHSdDDqztqS8FCLEQOehORNNZQs 1
images?qtbn:ANd9GcQagTgv0ChcusftroX fHSdDDqztqS8FCLEQOehORNNZQs 1

1. ما هي قصة مسلسل داويني؟

تدور أحداث مسلسل داويني حول مجموعة من الأطباء يقيمون في مستشفى, يمرون بكثير من المواقف والأحداث في عملهم لحظة حزن ولحظة أمل واخرى يأس, ويجتمعون في مساعدة ومساندة المرضى, وتنشأ قصة حب بين طبيبان الدكتورة ايشانى والدكتور سيد, لنرى ماذا سوف يحدث؟

2. من هي بطلة مسلسل داويني؟

الممثل الهندي ناميت خانا.

3. من هو بطل مسلسل داويني؟

بطلة مسلسلنا هي روهيت روي.

4. ما هو طاقم عمل داويني؟

أبطال مسلسلنا هم ( سوربهي تشاندنا، ناميت خانا، موهين بهل، جورديب كوهلي، روهيت روي ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل داويني؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل داويني؟
القناة التي ستعرض مسلسلنا هي سيتم عرضه على قناة أم بي سي بوليود.

قصة مسلسل داويني مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل داويني، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل داويني، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل داويني

المسلسل الجديد الذي سيتم عرضه على قناة أم بي سي بوليود بديل مسلسل لكنه لي, الذي سوف تعرض الحلقة الأخيرة له يوم الخميس الموافق 16 يوليو, قناة أم بي سي بوليود تعرض مسلسلات هندية وتركية أعلنت عن موعد انطلاق المسلسل الجديد.

قصة مسلسل داويني

تعتبر الأحداث حول مجموعة من الأطباء يقيمون في مستشفى, يمرون بكثير من المواقف والأحداث في عملهم لحظة حزن ولحظة أمل واخرى يأس, ويجتمعون في مساعدة ومساندة المرضى, وتنشأ قصة حب بين طبيبان الدكتورة ايشانى والدكتور سيد, لنرى ماذا سوف يحدث؟

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل داويني

أبطال مسلسلنا هم باقة من ألمع النجوم الهندية المعروفين في العالم العربي وهم ( سوربهي تشاندنا، ناميت خانا، موهين بهل، جورديب كوهلي، روهيت روي ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل داويني والبرومو الرسمي

كان يعرض في الهند باسم “مهد الحياة ” أما بعد دبلجته في الوطن العربي سوف يعرض تحت مسمى “داويني” وستكون الحلقات الأولي له يوم الأحد 19 يوليو وذلك في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت مكة المكرمة و7 مساءا بتوقيت السعودية و 6 مساءا بتوقيت المغرب وتونس.

معلومات عن بطلة مسلسل داويني

ناميت خانا ممثلة هندية معروفة وعارض أزياء هندي صاعد من مواليد عام 29 اكتوبر 1994، ولد في لندن – المملكة المتحدة الامريكية لعائلة تجارية وعائلة خان تنتمي الي دلهي الهند ، في سن ال 19 جاء ناميت الي الهند وبدء حياته المهنية في مجال الأزياء لفترة طويلة مع المصممين “سابياساتشي موخيرجي” و”روهيت بال”. رياضته المفضلة هي ممارسة الرياضة في الجيم . هواياته هي السفر حول العالم والتعرف على مدن وثقافات مختلفة ، التمرن في الصالات الرياضية . هو مدخن ويشرب الكحول رغم ممارسته للرياضة، عمل بالإعلانات المطبوعة وإعلانات التلفزيون ، والعلامات التجارية بما في ذلك العلامات التجارية مثل ، نوكيا وسامسونغ ، ماروتي سوزوكي ، ياردلي ، غارنييه فروكتيس ، مجلة ، مجلة جي كيو ، مفتي جينز ، مجلة روب ريب مجلة Conde Nast Traveler ، ملابس Blackberry للرجال ، Van Heusen X-Lifestyle ، Bacardi ، John Miller ، Jack & Jones .

باقة من ألمع النجوم

جورديب كوهلي هي ممثلة ومقدمة تلفزيون هندية ولدت مومباي بالهند، ولدت سنة 1980م، برجها الفلكي هو برج الدلو، طولها 165 سم، وزنها 55 كجم، لون العين والشعر أسود، أول فيلم سينمائي لها (رودي راثو) سنة 2012م، وأول مسلسل تلفزيوني ظهرت فيه سنة 2002م من خلال دورها في مسلسل ( سانجيفاني) .
من هوياتها هي الطبخ والرقص، وممثلها المفضل هو الفنان الشهير شار روخ خان، البلد المفضلة لها أوروبا، هي متزوجة من الفنان أرجون بونج في 10 ديسمبر سنة 2006م .

أعمالها الفنية هي (مسلسل سيندور تيري نعم كا – جيت جيت غو – سانجيفاني – حظا سعيدا نيكي – كاسامه سي – ديا أور باتي هوم – أدالات – دريشتي – ديل كي باتين ديل هاي جاين – سيثجي ).

فنانون ينضمون لمسلسل داويني

سوربهي تشاندنا ممثلة تلفزيونية هندية ولدت ١١ سبتمبر، ١٩٨٩ في مومباي، الهند ولدت في موباي واهلها يعيشون في نيو ديلهي ..وهي تنتمي الي اسرة بنجالية كما ان لديها شقيقة كبري تخرجت من معهد أثارفا للدراسات الإدارية في المرحلة الأولى من حياتها المهنية، قام سوربهي بالعديد من الإعلانات الإعلانيةعلانية والإعلانات التلفزيونية وبدأت مرحلة شهرتها من مسلسل قبول الذي ظهرت به في دور صماء والان اصبحت من اشهر النساء في الهند من خلال مسلسل لعبة العشق (ishqbaaz) الذي بدا عام 2016 حتي الا

مسلسل داويني صور

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس,

 

الفن التركي
محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية

    ما هي قصة مسلسل انتظرتك كثيرا التركي

    Previous article

    ما هي قصة مسلسل دكتور فوستر التركي

    Next article

    Comments

    Comments are closed.