هي قصة افديك بعمري مسلسل هندي
0

قصة مسلسل افديك بعمري مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل افديك بعمري، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل افديك بعمري، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل افديك بعمري

المسلسل الهندي الجديد الذي أعجب كثير من جميع المشاهدين ولفت الأنظار من حيث قصة المسلسل الهندي، قدم المخرج اجاي بهاردواج نجوم من ألمع النجوم الهندية ثم أبدعو في الأداء وخاصة النجم الهندي كاران جوتواني، النجمة الهندية الجميلة سونالي نيكام، أيضا الكثير من النجوم الهندية المشهورة، تدور القصة حول Neel و Chahat ورغبتهم المجنونة في تدمير عائلات بعضهم البعض.

قصة مسلسل افديك بعمري

تدور القصة حول Neel و Chahat ورغبتهم المجنونة في تدمير عائلات بعضهم البعض. Chahat Rahil Baig هي فتاة وديعة تتطلع إلى والدها الدكتور رحيل بيغ ، حيث يعيش عالم مختلف الشيف Neelkanth Bhatt Dhyani الذي ينتمي إلى عائلة Brahman ، ويكره والده لأن والده لم يكن موجودًا في الوقت الذي كان فيه Neel’s كانت الأم في فراش الموت ، لكنه يحب أخته بجنون ويمكنه أن يفعل أي شيء لها ، ويظهر أن والد شحات هو طبيب أخت نيل ساراسواتي ، ويخدعها زوج ساراسواتي ويعرفها فجأة. ثم وصلت بطريقة ما إلى مستشفى والد شحات. تموت أخت نيل في طاولة العمليات ويلوم ألكس د. رحيل على ذلك ، والآن يبقى شحات في منزل نيل كصديق نيل ويتزوجان ولكن كلاهما يريد الانتقام من بعضهما البعض ، ومن ناحية أخرى تساعد شهات والدها في الحصول على خارج المدينة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل افديك بعمري

نتعرف سويا عن أبطال المسلسل الهندي من حيث المخرج والمؤلف هذا العمل وهم مخرج المسلسل تبريز خان، المؤلف سونالي جعفر و اجاي بهاردواج، تم تصوير المسلسل الهندي في دولة الهند و طاقم عمل مكون من كاران جوتواني، براتيبها رانتا، سونالي نيكام، باراخ مادان، نيتين بهاسين، نيلام باتانيا، نيشاد فايديا، أليشا بارفين و غيرهم من النجوم الهندية.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل افديك بعمري والبرومو الرسمي

تم التصوير في دولة الهند مع الرغم من الإنتاج الضخم لكي ينجح هذا المسلسل، ويتم عرض هذا العمل عبر المواقع علي الإنترنت ويتم العرض العديد من المواقع مترجمة وغير مترجمة وقريبا سوف يعرض عبر القنوات التي تخصص في إذاعة الأفلام والمسلسلات الهندية عبر النايل سات، هذه النوعية من المسلسلات لها من المعجبين في الوطن العربي وبعض الدول الأخري ونتمني لكل محبين هذه النوعية من المسلسلات مشاهدة ممتعة.

معلومات عن بطل مسلسل افديك بعمري

يقوم بدور Neelkanth “Neel” Bhatt Dhyani نجل Vyasji ، شقيق Saraswati ، زوج Chahat، ولد جوتواني في جالاندهار بالهند عام 1991، وتتكون أسرته من أبويه وأخيه الأصغر كوش جوتواني تخرج من كلية الموارد الإنسانية للتجارة والاقتصاد، كانت وظيفته الأولى في الطباعة الرقمية التي غادرها قريبًا لبدء إعداد النماذج للإعلانات التجارية، بدأ كاران عمره المهنية في التمثيل في سنة 2013 في عالم التلفاز وقتما ألقي في المسلسل التلفزيوني الهندي Bade Achhe Lagte Hain في دور Mandeep Bobby Singh ,في السنة ذاته ، وضح في دراما المراهقين اعترافات مراهق هندي وعمرة:/ عاقبة البراءة في أدوار عرضية.

في سنة 2014 ، نهض بمسابقة الدراما المبهمة Laut Aao Trisha في دور Vivaan Swaika و الدراما المراهقة MTV Kaisi Yeh Yaariyan مثل Aryamaan Khurana
في سنة 2016  ثبت في الدور العرضي لـ Yeh Hai Aashiqui كـ Ashish ,
في نفس العام عمل الدور المتتالي لـ Sayyam في المسلسل التلفزيوني Star Plus Suhani Si Ek Ladki حتى ختام العرض في سنة 2017.

الفنانة الجميلة باراخ مادان في مسلسل افديك بعمري

قامت بدور غزالة بايغ – زوجة أبي شحات ، والدة أكرم ، زوجة رحيل الثانية هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية هندية ظهرت في أعمال سينمائية هندية مثل Dev.D (2009) و Jai Santoshi Maa (2006)، هي قرينة المقدم أديراج سينغ، بدأت وجودها في الدنيا التلفزيونية مع المسلسل التلفزيوني Saathii Re (2006-2007) ، إذ لعبت دور المرأة, في أعقاب هذا عملت في Burey Bhi Hum Bhale Bhi Hum (2009) ( Star Plus ) ، عملت في إيضاح الجناية مونيكا موغري (2009) ، Sapne Suhane Ladakpan Ke (2014-2015) و Piya Ka Ghar ( Sahara One ). في سنة 2013 ، تركت طاقم الممثلين Ek Boond Ishq ، ثم انضمت لاحقًا إلى فريق Savdhaan India ( Life OK ).

باقة من ألمع النجوم

طاقم عمل مكون من كاران جوتواني، براتيبها رانتا، سونالي نيكام، باراخ مادان، نيتين بهاسين، نيلام باتانيا، نيشاد فايديا، أليشا بارفين و غيرهم من النجوم الهندية.

فنانون ينضمون لمسلسل افديك بعمري سونالي نيكام

تقوم بدور ساراسواتي ناوتيال أخت نيل ، زوجة ألخ (2020 إلى الوقت الحاضر)، ولدت سونالي نيكام وترعرعت في أسرة ماراثي في ​​مومباي ، والدها ضابط شرطة والأم ربة منزل. في البداية ، لم تسمح لها عائلتها بالدخول في صناعة الترفيه ، لكنها أقنعت والدها فيما بعد وانضمت بسعادة إلى الصناعة التمثيلية، اسم الأب غير معروف واسم والدتها غير معروف. لديها ثلاث أخوات تدعى بريا نيكام ، فيشالي جاين وفارشا جاين.

لعبت دورًا قياديًا في برنامج Nivedita Basu القادم بعنوان “Ek Bandhan Aisa Bhi” الذي سيعرض على التلفزيون . والعرض يدور حول زواج سيحدث في ظروف مختلفة تمامًا. ، سيكون عرضًا كبيرًا للقناة من حيث مفهومها الجميل وشخصياتها المحفورة جيدًا. ولعبت Sonali Nikam دور Jassi مقابل Rohit Bhardwaj في مسلسل Aadhe Adhoore الذي تم بثه على قناة Zindagi.

من بين برامجها التلفزيونية: ثودا هاي باس ثود كي زارورات هاي ، راكت سامبنده ، بيا كا دارد هاي ميثا بيثارا بياارا ، لايكيرن كيسمات كي ، كاليسي أونت كالادو سوخام ، كالي-إيك بونار أفاتار ، جهيلميل سيتارون كا أنجان هوجا ، هوم ني لي هاي … شاباث وجيت هوي سبس باراي آده أدهور.

أليشا بارفين

يقوم بدور Naveli Bhatt- Jamunaprasad وابنة Godambari ، نيل وساراسواتي ابن عم (2020 إلى الوقت الحاضر)

مسلسل افديك بعمري صور

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس,

هي قصة افديك بعمري مسلسل هندي

هي قصة افديك بعمري مسلسل هندي

You may also like

Comments

Comments are closed.