العالم الهندي والباكستاني

من هي سورفين تشاولا الهندية عمرها والسيرة الذاتية ؟

1. ما هي ديانة سورفين تشاولا؟

ديانة سورفين تشاولا السيخية على الأرجح .

2. من هو حبيب سورفين تشاولا؟

حبيب سورفين تشاولا وزوجها هو أكشاي ثاكر رجل أعمال.

3. كم عمر سورفين تشاولا؟

عمر سورفين تشاولا في 2020 :36 عام .

4. ما هو طول سورفين تشاولا؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سورفين تشاولا؟

16 يونيو 1984.

سورفين تشاولا معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول سورفين تشاولا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سورفين تشاولا طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 16 يونيو 1984م ، كم عمرها في 2020 : 36 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 165سم. ما هو وزنها : 70كجم .

الممثلة سورفين تشاولا وقصة حياتها

الفنانة الهندية الجميلة سورفين تشاولا ولدت عام 1984 في شهر يوليو يوم 16 والبرج الفلكي الخاص بها هو برج الأسد الذي يتميز بالعند والكبرياء.
ظهرت مجموعة من الشائعات حول الخلافات العائلية بين الفنانة سورفين تشاولا وبين والداها، حيث جاء في إحدى الصحف أن والد الفنانة سورفين تشاولا ووالدتها غير موافقين تماماً عن بعض الأفلام التي تؤديها الفنانة في السينما الهندية.

بسبب بعض المشاهد الجريئة الموجودة في هذه الأفلام، ولكنها نفت تلك الشائعات، وقالت أنها ووالداها لم يحدث بينهم أي خلاف حول الأفلام التي تقدمها على الشاشة، وجميع المعلومات التي جاءت في الصحف وترددت في البرامج ما هي إلا شائعات فقط.

الممثلين المفضلين بالنسبة إليها هي الممثلة راني موخرجي الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من الممثلين الذين كانت تتابع أعمالهم دائما لتتعلم منهم ومن خبراتهم، كما فازت الممثلة سورفين تشاولا بالجوائز الكثيرة بسبب أعمالها الفنية، حيث كانت أفضل جائزة حصلت عليها هي الخاصة بالفيلم السينمائي الذي قدمته إلى السينما الهندية البنجابية داراتي.

سورفين تشاولا طول وزن
سورفين تشاولا طول وزن

معلومات عن سورفين تشاولا

تميزت الفنانة سورفين تشاولا بحبها الشديد للطعام، وخاصة الأطعمة السكرية والشوكولاتة، فكانت تحب الآيس كريم بكل الأنواع والأطعمة، وخاصة بالفانيليا، وتفضل أن تجرب جميع الأطعمة من جميع البلاد، وأكثرهم حبا لقلبها الأكل الصيني ومنتجات الصويا، بالإضافة إلى جميع الأسماك البحرية وكان الأكثر تفضيلا بالنسبة إليها هو السمك المشوي، فكانت تفضله دائماً في وجبة الغداء.

الممثلين المفضلين بالنسبة إليها هي الممثلة راني موخرجي الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من الممثلين الذين كانت تتابع أعمالهم دائما لتتعلم منهم ومن خبراتهم، كما فازت الممثلة سورفين تشاولا بالجوائز الكثيرة بسبب أعمالها الفنية، حيث كانت أفضل جائزة حصلت عليها هي الخاصة بالفيلم السينمائي الذي قدمته إلى السينما الهندية البنجابية داراتي.

اعتنقت الممثلة سورفين تشاولا الديانة السيخية منذ ولادتها، وهي إحدى الديانات المنتشرة في دولة الهند. تعيش الفنانة الهندية داخل مومباي في دولة الهند. تتميز الفنانة سورفين تشاولا بأنها تحب المرح، ولها بعض الهوايات المفضلة وهي الرياضة حيث أنها تحافظ دائما على أداء التمارين الرياضية بشكل مستمر في يومها، كما تحب القيادة بالسيارة الخاصة بها كإحدى الهوايات المفضلة لديها بالإضافة إلى هواية الغناء.

مسلسلات سورفين تشاولا افلام والعروض التلفزيونية

عملت في مجال السينما واشتهرت سريعاً، بسبب ذكائها، وجمالها بالإضافة إلى أدائها السينمائي المميز، حيث أنها كانت فنانة موهوبة وتحب الغناء دائماً، والتجريب، والقيادة بالإضافة إلى أنها عملت لفترة في مجال الأزياء، واشتهرت في هذا المجال، وأصبحت موديل هندية شهيرة بجانب التمثيل.

معلومات عن بطولتها في مسلسلاتها

قدمت الفنانة البنجابية سورفين تشاولا مجموعة من الأفلام، والمسلسلات إلى السينما الهندية، فقد برعت في أدائها الممتاز الذي جعلها من أشهر الممثلات، ومن ضمن هذه الأعمال ما يلي: (فيلم تاور ميتران دي، السعدي قصة حب، سنغال، سينغ ضد كاور، فيلم كانادا، باراميشا بانوال.

المسلسل الهندي التلفزيوني كاسوتي زينداجى كاي، فيلم انوراغ كاشياب القبيح، فيلم فيشال بانديا). وغيرهم من الأعمال التي حازت عليها أفضل الجوائز الهندية التي تدل على براعتها وتمثيلها بكل طلاقة، وهذا ما جعلها أشهر الممثلات الهنديات.

سورفين تشاولا وحبيبها أو زوجها

كانت الفنانة سورفين مخطوبة لفترة قليلة من الوقت، ولم تحظى بالتوفيق مع خطيبها، وظلت هذه الخطبة مهددة بالانتهاء نظرًا لكثرة الخلافات والمشاحنات بين الفنانة وبين خطيبها، إلى أن تم الانفصال بشكل نهائي، وبعدها تعرفت تشاولا علي رجل أعمال شهير، وتزوجت به في عام 2015 ، و صرحت الفنانة لمصادر صحفية بأن تاريخ زفافها هو التاريخ المفضل لديها والمحبب إليها.

تزوجت الفنانة سورفين تشاولا من رجل الأعمال الهندي (أكشاي ثاكر) فهو مواليد 2 نوفمبر عام 1983 ميلادي، وتزوج من الفنانة منذ فترة في دولة إيطاليا، شارك العديد من الممثلين الهنود في هذا الحفل المخصص للزواج، واحتفل الزوجين وسط الإعلام والصحفيين.
ينتظر الزوجان الطفل الأول لهما منذ بداية الزواج، حيث أن الممثلة الهندية السينمائية

أصبحت حامل في الشهر الرابع، وتنتظر هي وزوجها رجل الأعمال الشهير خبر يسعد حياتهما لتصبح أجمل أثناء انتظار المولود القادم، كما أخبر رجل الأعمال اكشاي ثاكر زوج الفنانة أن هناك معجزة عظيمة سوف تحدث في حياتهما وأنهما ينتظران الوقت المفضل لمشاركة هذه الأخبار في السينما والصحافة حتى يعلم الجمهور المحب للفنانة عن سعادتها وفرحها، ثم أضاف زوج الفنانة سورفين تشاولا أنها أفضل شيء حدث له في هذا العام الجديد، كما يتمنى أن يقضي أجمل الأوقات مع زوجته، وعائلته القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock