ما هي ديانة لبلبة مسيحية أم مسلمة وزوجها الوحيد؟

لبلبة وزوجها حسن يوسف

ما هي ديانة لبلبة مسيحية أم مسلمة وزوجها الوحيد؟

لبلبة ممثلة مصرية

1. ما هي ديانة لبلبة؟

ديانة لبلبة مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب لبلبة ؟

حبيب لبلبة تزوجت من حسن يوسف ثم إنفصلا.

3. كم عمر لبلبة ؟

عمر لبلبة في 2020 : 74 عام .

4. ما هو طول لبلبة ؟

طولها 170سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد لبلبة ؟

14 نوفمبر 1945م.

لبلبة معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول لبلبة  والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

لبلبة ديانتها طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 14 نوفمبر 1945م، كم عمرها في 2020 : 74 سنة ما هي ديانتها :مسلمة سنية. ما هو طولها : 170سم. ما هو وزنها : 70 كجم. كل محبي وعجبي نجمتنا يسألون حول ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، خاصة بعدما اعتكفت عن الزواج الوحيد الذي حدث في حياتها.

“لبلبه” احدى ممثلات مصر الكبار التي قدمت وشاركت في بطولة أكبر وأهم الأعمال التلفزيونية والسينمائية عبر التاريخ، منذ أن بدأت حتى الآن، وقد احتار محبيها حول ديانتها هل هي حقيقي مسيحية الديانة كما قال البعض عنها، أم انها مسلمة، الحقيقة ان نجمتنا مسلمة.

الممثلة لبلبة وقصة حياتها

اسمها كما ورد في الهوية ” نينوشكا مانوج كوباليان “، أما لبلبة فهو مجرد اسم فني، ولدت الفنانة لبلبة في يوم ١٤ نوفمبر عام ١٩٤٥ في محافظة القاهرة في مصر، و لكنها من أصول أرمينية سورية و تحديدا من مدينة حلب، درست الفنانة لبلبة الباليه الكلاسيكي لسنوات متعدده، و لكنها لم تحصل على أي شهادات فيها لالتحاقها بالعمل في مجال الفن.

عملت في مجال الفن بأشكاله المختلفة، كما أنه تم اختيارها كلجنة تحكيم في عدة مهرجانات محلية و عالمية، عاشت و تربت الفنانة لبلبة في مصر مع عائلتها في محافظة القاهرة، حيث أنها كانت من عائلة لها اصول أرستقراطية عريقة، يذكر أن الفنانة لبلبة لها صلة قرابة تجمع بينها و بين الفنانتين نيللي و فيروز.

علاقتها بعادل امام

يوجد كيمياء كبيرة بينهم لدرجة توقع الكثيرين بوجود علاقة حب بينهم، لدرجة تخمين الكثيرين من وجود قصة حب بينهم، أو الزواج سرا، لكن علاقتهم كانت صداقة كبيرة فقط، وأن لبلبه تزوجت في حياتها مرة واحدة بعد قصة حب كبيرة مع حسن يوسف.

عاشت مع حبيبها لمدة سبع سنوات، تفرقا بسب قبلة باحد الأفلام، فبسبب غيرته الشديدة عليها ورفضه أن يقبلها أحد بالفيلم، وقال ان تمت القبلة سوف تنهي علاقتنا، ولكن لبلبه لم تكترث لكلامه وحدث ما لم تكن تتوقعه وهو طلاقها.

وقد قال حسن يوسف أن بعد الانفصال عانى كثيرا بسبب انفصاله عنها، واستمر الاكتئاب لفترة حتى تعرفه على زوجته الحالية وزواجه منها، لكن عن سؤاله عن الفترة التي كان متزوج فيها من لبلبة لم تكن مثالية كما يعتقد البعض، بل كانت فترة شاقة وبها الكثير من المشاكل وقال انه صبرت صبر أيوب.

لبلبة وزوجها حسن يوسف وسبب طلاقهم

واحدة من النجمات التي تزوجت في حياتها مرة واحدة فقط، في نهاية الستينيات كانت لبلبة وقتها ابنة 17 عاما، ثم وقع حسن يوسف في غرام لبلبة وطلب منها الزواج وكان سر إعجابه بها هو حبها الشديد لوالدتها، حيث كانت في بعض الأحيان تعتذر عن سفريات وأعمال كثيرة من أجل الاهتمام بها.

وبعد لقاءات عابرة كشفت له لبلبة أن والدتها تراها صغيرة حيث كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، وبالفعل حينما تقدم لخطوبتها رفضت والدتها الزواج، فهددت بلبة بالانتحار وجمعت ملابسها وقررت أن تتم الزواج لتضطر والدتها إلى أن توافق على الأمر فقط.

وفي حفل الزفاف حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني، مثل ​شادية​ و​فريد شوقي​ وكثيرون ودام الزواج سبع سنوات، ولكن أثناء تصويرها لفيلم “بنت بديعة” في عام 1972 كانت تقدم دور الراقصة “توحة”، وأضاف المخرج ​حسن الإمام​ للفيلم قبلة بينها وبين حسين فهمي وحينما اتصلت لبلبة بزوجها حسن يوسف تخبره رفض الأمر، وخيّرها بينه وبين الطلاق فأنهت قبلتها مع حسين فهمي زواج دام تسع سنوات.

لبلبة وحسن يوسف

لبلبة وحسن يوسف

زواج لبلبة وحسن يوسف بعد قصة حب

زواج لبلبة وحسن يوسف بعد قصة حب