ما هو مسلسل ليلي اسكندر الجديد؟ الأفلام والعروض التلفزيونية

مسلسل ليلي اسكندر الجديد

ما هو مسلسل ليلي اسكندر الجديد؟ الأفلام والعروض التلفزيونية

جدول المحتوى

مسلسل ليلي اسكندر الجديد

اخر أعمالها كان بمسلسل “كلاود كيتشن” الذي عرض عام 2023،من إخراج عبد الرحمن اكرم وتأليف فاروق الشعيبي، بطولة العنود سعود وهبة الحسين وزياد العمري، قصته تبدأ عندما تختلف الآراء بين الصديقتين (سحاب) و(عبير)، تتعثر خطتهما لتحسين عملهما المشترك، وتجبرهما الظروف الآن على تقسيم المساحة بين مطابخ متنافسة، مما يفتح الباب أمام سلسلة من التحديات والأحداث المثيرة.

كان قبله لها دورا في مسلسل اختراق، الفنانة ليلى إسكندر قد تم تصوير أول ظهور لها في مسلسل “اختراق”، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2022 على إحدى القنوات السعودية. نشرت ليلى على حسابها في تطبيق “سناب شات” صورًا وفيديوهات من خلف الكواليس أثناء تصوير المسلسل، وعلقت عليها قائلة: “كواليس اختراق في رمضان”. كما شاركت فيديو يظهرها مع الفنان عبد المحسن النمر، وقد علق الأخير: “التقينا اليوم وكان لقاءً مميزًا وصورنا بعض المشاهد، تستحقون مشاهدتها”. مسلسل “اختراق” يضم نخبة من نجوم الخليج والعرب، بما في ذلك: عبد المحسن النمر، يعقوب الفرحان، ديمة الجندي، نضال نجم، طارق النفيسي، طلال السدر، وغيرهم، وهو من تأليف عمار رضوان وإخراج محمد لطفي. وقد طرحت ليلى إسكندر مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية بعنوان “تتوقع” عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

مسلسلاتها وأغانيها

هي مغنية وممثلة لبنانية ولدت عام 23 أغسطس 1984، والدها هو الواء لويس يوسف اسكندر وأمها هي المحامية الشيخة ساميه الشيخ جوزيف الخوري أتمت دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي. برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الشرقيّة القديمة “الطرب العربي” في برنامج “ستوديو الفن”.

برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربيه اللبنانية عن فئة “الطرب العربي” في برنامج “ستوديو الفن”، في عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية “إنسان” للأمم المتحدة الأمريكية وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو “لبنان” في حرب تموز 2006 تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام 2006.

برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربيه اللبنانية عن فئة “الطرب العربي” في برنامج “ستوديو الفن”، في عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية “إنسان” للأمم المتحدة الأمريكية وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو “لبنان” في حرب تموز 2006 تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام 2006. الأغاني المنفردة

الأغاني المنفردة

يهون الصد
إنسان
موتي حب
بحبو
قادر على بعدي
لبنان
السالفة وما فيها
الحب من طرف واحد
غبي
اقعد مكانك
مقهوريـن مني
ثلاثيات على العهد

في التلفزيون:

نجمة الخليج
لعبة المراه رجل
سيلفي

في المسرح:

إنسان
درج الجميزه