ما هو فيلم لبلبة الجديد؟ المسلسلات والعروض التلفزيونية

فيلم لبلبة الجديد

ما هو فيلم لبلبة الجديد؟ المسلسلات والعروض التلفزيونية

مسلسلات لبلبة افلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة لبلبة مشوارها الفني في الخامسة من عمرها، حيث أنها برزت موهبتها في تقليد المشاهير و تقديم الأغنيات الاستعراضية .
لفتت أنظار الفنان أبو السعود الأبياري، و ساعدها على الوصول إلى عالم الفن، و قدمت أول أفلامها في عام ١٩٥١ بعنوان ” حبيبتي سوسو ” .
انطلقت الفنانة لبلبة في السينما المصرية و برزت فيها، و قدمت في السنوات الأخيرة عدة أعمال درامية، بالإضافة إلى مجال المسرح .
برزت الفنانة لبلبة ايضا في الرقص و الاستعراضات، كما أنها تميزت في مجال الغناء، و قدمت ٢٦٨ أغنية من بينهم حوالي ٣٠ اغنية للأطفال .
أعمالها الفنية

أفلامها

بدأت الفنانة لبلبة مشوارها الفني من الخمسينات، حيث أنها كانت من أبرز اطفال السينما المصرية في هذا الوقت، و قدمت عدة أفلام من أبرزها : فيلم البيت السعيد، فيلم يا ظالمني، و فيلم أربع بنات و ظابط .
تطورت أدوار الفنانة لبلبة في الستينات، و بدأت تأخذ أدوار أكثر بروزا و كانت من جميلات السينما في هذا الوقت، و من أبرز أعمالها هذه الفترة :
فيلم النغم الحزين، فيلم نمر التلامذة، فيلم شنطة حمزة، برزت الفنانة لبلبة في فترة السبعينات بالكثير من الأفلام التي أخذت فيها أدوار أكبر و اكثر جرئة، من أبرزها:
فيلم زواج بالإكراه، فيلم سيقان في الوحل، فيلم خلي بالك من جيرانك، قدمت في فترة الثمانينات العديد من الأفلام متنوعه الأدوار بين الكوميديا و الاجتماعية، من أبرزها : فيلم عصابة حمادة و توتو، فيلم أولاد الأصول، فيلم جيران أخر زمن .

بداية من التسعينات بدأت الفنانة لبلبة تقل من ظهورها في السينما، و لكنها كانت تقدم أدوار مميزة في عدة أفلام من أبرزها : فيلم ضد الحكومة، و فيلم جنة الشياطين، انقطعت الفنانة لبلبة عن السينما حتى عام ٢٠٠٢، و قدمت في العقد الأول من الألفينات عدة أفلام من أبرزها : فيلم إسكندرية نيويورك، فيلم حسن و مرقص .

قدمت في العقد الثاني من الألفينات أفلام معدودة ولكنها كانت مميزة، و اخر أفلامها السينمائية فيلم الفيل الأزرق ، بجانب التمثيل في الأفلام السينمائية، برزت الفنانة لبلبة في العديد من الأفلام بدورها الغنائي، و من أبرز هذه الأفلام : فيلم بكرا احلي من النهاردة، و فيلم ٢٤ ساعة حب، انقطعت الفنانة لبلبة عن الأفلام السينمائية، و قدمت أعمال درامية مميزة .

فيلمها الجديد

تشارك لبلبة في عدد من الأفلام سنة 2024 بداية من فيلم الجواهرجي، فيلم كوميدي للمخرج إسلام خيري ومن تأليف عمرو طاهر، وبطولة الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي ومنى زكي واحمد صلاح السعدني، وتدور احداثه حول جواهرجي يعيش الكثير من المواقف المحرجة والقاسية المضحكة بسبب زوجته وعائلته.

كما انها تلعب دور البطولة في فيلم “عائلة المكسيكي” وهو فيلم مصري كوميدي أيضا، تدور أحداثه في أطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية، للمخرج حسام سليمان وتأليف أمجد الشرقاوي، وبطولة احمد فهمي وروبي وحاتم صلاح، محمد أسامة اوس اوس.

تم عرض فيلمها آل شنب في 17 ديسمبر 2023 بالسينمات، للمخرجة ايتن امين وسارة كريم، وتأليف ايتن امين، وبطولة ليلى علوي وسوسن بدر وهيدي كرم واسماء جلال، وأحداثه جميلة وممتعة وكوميدية عن ليلى التي تتحكم فيها امها وتسافر للإسكندرية معها بسبب وفاة أحد الاقارب وتتغير حالها وتحدث الكثير من المفارقات والأحداث خاصة بعدما تتعايش مع عائلة كبيرة مكونة من 4 عمات وأولادهم وأحفادهم.

مسلسلها الجديد

اخر أعمال تلفزيونية ظهرت فيها لبلبة مسلسل الكتيبة 101 عام 2023، وتم عرضه 23 مارس على شاشة التلفزيون في رمضان، وقصته دراما عسكرية عن  وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء. ومسلسل ديما عامر عام 2022، للمخرج مجدي الهواري وتأليف ايمن سليم، وبطولة مصطفى شعبان وسينتيا خليفة وعمرو عبد الجليل.