العالم الهندي والباكستاني

ما هو فيشال فاشيشتا الممثل هندي زوجته ومعلومات أخري ؟

1. ما هي ديانة فيشال فاشيشتا؟

ديانة فيشال فاشيشتا الهندوسية على الأرجح .

2. من هي حبيبة فيشال فاشيشتا؟

حبيبة فيشال فاشيشتا صديقته ديباكشي.

3. كم عمر فيشال فاشيشتا؟

عمر فيشال فاشيشتا في 2020 : 28 عام .

4. ما هو طول فيشال فاشيشتا؟

طوله 173 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد فيشال فاشيشتا؟

13 فبراير عام 1992م.

فيشال فاشيشتا معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول فيشال فاشيشتا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة فيشال فاشيشتا طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 13 فبراير عام 1992م، كم عمره في 2020 : 28 سنة ما هي ديانته :الهندوسية على الأرجح . ما هو طوله : 173 سم . ما هو وزنه : 74 كجم .

الممثل فيشال فاشيشتا وقصة حياته

ممثل هندي مواليد 13 فبراير 1992في ، كلكتا، الهند نشأ في حيدر أباد بالهند ، واكمل دراسته في كولكاتا في مدرسة التراث بعد ذلك ، ثم اكمل تعليمه الجامعي ، وكانت هي السبب إلى رحلته من كولكاتا إلى مومباي ، حصل على بكالوريوس التجارة، من كلية بهوانبور التعليمية المجتمع ، في ككتا ، في عام 2013م بدا التمثيل في التلفزيون الهندي لأول مرة بشخصية ( أيان ) كزعيم رئيسي Crazy Stupid Ishq Yeh Hai Aashiqui من أهم الأدوار الذي لعبها وحصل على دور البطولة فيها ، فهو دوره الأول كقائد رئيسي بالدراما التلفزيونية من خلال المسلسل الهندي الرائع قدري بلا لون.

معلومات عن فيشال فاشيشتا

  • الاسم بالكامل : Vishal Vashishtha \ أو فيشال فاشيشتا.
  • تاريخ الميلاد : 13 فبراير عام 1992
  • العمر : 28 عام.
  • البرج الفلكي : برج الدلو.
  • مكان الميلاد : كولكاتا ، الهند.
  • الجنسية : هندي.
  • المؤهل الدراسي : بكالوريوس تجارة.
  • الديانة : الهندوسية.
  • الطول : 173 سم.
  • الوزن : 74 كجم.
  • الهوايات المفضلة : السباحة – الطبخ.
  • الحالة الاجتماعية : متزوج.
  • المهنة : ممثل هندي.
  • بداية مشواره الفني : من 2013 – حتى الآن.

مسلسلات فيشال فاشيشتا افلام والعروض التلفزيونية

  • كان أول ظهور للفنان فيشال في الدراما التليفزيونية وقام من خلاله بدور البطولة في مسلسل Crazy Stupid Ishq بشخصية Ayaan ، كان مسلسل كوميدي رومانسي أبطاله من الشباب و كان يدور حول شخصية أيان . ذلك الشاب الذي يتوفى والده بعد إعلان إفلاسه و هو الابن الأكبر للأسرة فتقع علي عاتقه تحمل مسئولية الأسرة بأكملها ، لكن تتغير حياته بعد أن يقع في حب الفتاة انوشكا و يصبح محبا اكثر للحياة و العمل و يسعى لتحقيق أحلامه ، يقول الفنان فيشال عن هذا الدور بانه سعيد جدا في مشاركته في هذا العمل ، وانه بدا مشواره الفني بدراما رومانسية شبابية مع مجموعة من الشباب المناسبة لعمره و انه كان حريص علي أن لا يشارك في دراما عائلية كبيرة خاصة في بداية مسيرته الفنية .
  • حقق من خلال هذا الدور نجاحا كبيرا جعله يتصدر الصحافة الهندية و علقت عنه صحيفة التايمز أوف إنديا و عن دوره قالت عنه انه استطاع في أول ظهور له كبطل للعمل انه بمثابة سلاح صغير استطاع منافسة اسلحة كبير ة و قوية و هو حلم كل ممثل اصبح حقيقة في بدايته .
و من عام 2014 – إلي عام 2017
  • بعد النجاح الذي حققه الفنان فيشال في أول أدواره تلقى مكالمة تليفونية من شركة الإنتاج Beyond Dreams للحديث معه عن دور جديد ليقدمه و اختياره لشخصيتين في العمل هما رانفيجاي وبالديف ، فذهب لعمل اختبار لكلا الشخصيتين و بعدها عرف من الصحف انه تم اختياره لشخصية بالدييف ، مع اجراء جلسات مع فريق العمل و اعطاوه ملخص للشخصية علم أنها شخصية شريرة و كان متخوف جدا من أداء هذه الشخصية في هذه المرحلة و تم إقناعه بها .
  • أنها سوف تكون فرصة له للقيام بشيء مختلف كممثل و أن هناك بعض الشخصيات التي تحب متابعة الأدوار الشريرة فقبل تجسيد هذه الشخصية ، وعن الصعوبات التي واجهها في تجسيد هذه الشخصية يقول أن اللهجة البنجابية كانت صعبة و لم تكن متوفرة لديه فعمل علي اتقانها و تعلمها و اخذ دروس لها  .
  • أيضا شخصية بالديف تطلبت منه أن يكون صوته عالي لان البطل دائما في حالة غضب و هذا الشيء لم يفعله ابدا لأنه لا يحب الصوت العالي و انه غير معتاد علي الغضب باستمرار ، بعد تجسيده لهذا الدور حقق نجاح كبير فكتبت عنه صحيفة بوليوود لايف أن والده قام بتقبيله علي دور بالديف و العالم كله يقبله علي هذا الدور و اصبح مشهورا بشخصية بالديف سينغ و اثبت انه ممثل محترف يستطيع تجسيد كل الادوار بحرفية مهنية بارعة و اتقان شديد .
  • في عام 2015 قدم مسلسل Ek Veer Ki Ardaas او تسلسل Verra و هذا الدور تطلب منه محاربة و مواجهة اشخاص خارجين عن القانون ، في احد المشاهد أثناء الاشتباك بينهم قام ممثل اخر بإلتواء ذراعه الأيسر و لكنه استمر في إطلاق النار رغم إصابته و انهي المشهد في الوقت المحدد له ، في نفس العام شارك أيضا في عمل اخر هو مسلسل Yeh Hai Aashiqui – Sun Yaar قام بتجسيد شخصية مختلفة و هو دور محامي في بدايته و عنده مبادىء و لكنه يقع في حب فتاة متهمة .
راحة سلبية فيشال
  • اخذ الفنان فيشال حوالي شهرين و نصف اجازة بعد الانتهاء من أعماله الأخيرة و سافر إلي لاداخ و إلى كولكاتا اتصلت به شركة الإنتاج وتم اختياره لمشاركة الفنانة Gangaa لتجسيده لشخصية كساغار في المسلسل الرومانسي التليفزيونى غانغا و يتحدث عن دوره في هذا المسلسل يقول انه سعيد بالمشاركة في هذا العمل الكبير و انه مختلف عن جميع ما قدمه من قبل و عن مشاركته العمل مع الفنانة Gangaa هى فنانة متميزة و أن الجمهر احب الكيمياء الفنية بينهم في العمل الرومانسي .
  • في عام 2017 قدم الفنان فيشال دور البطولة في مسلسل Jaat Ki Jugni بدور Bittoo و كانت شخصية Bittoo في المسلسل تميل إلي الرومانسية بشكل كبير فهو شاب رومانسي يحب مشاهدة الأفلام الرومانسية وقراءة الروايات الرومانسية و قصص الحب لأنه مهووس بهذه النوعية .
  • أما في عام 2018 شارك بدور في مسلسل جاي كانهايا لال كي الذى عرض علي شاشة Star Bharat ، في عام 2019 – و عام 2020 قدم مسلسل السم – و مسلسل Ishq Mein Marjawan 2 .
  • بجانب التمثيل فان الفنان فيشال يمتلك قناة خاصة به علي اليوتيوب يقدم من خلالها بعض الأعمال الخاصة به
    فقدم في عام 2019 اكثر من عمل عندما تواعد رجلاً بنغاليًا – جون سنو كي شادي – حياة أحد الوالدين – هل الزواج ضروري – لوحة – حياة الأب الوحيد – Star Plus Valentine – مقطع فيديو Filter Copy .
جوائز وترشيحات
  • حصل على أدائه جوائز زي الذهبية لأفضل ممثل في دور كوميدي ذكر في 2014م ، ورشح لنيل العديد من الجوائز ، مثل جوائز الوجه الجديد للذكور ، في نفس السنة جوائز الإذاعة الهندية، جوائز هندي تيليز ، جوائز Indian Telly لجوائز الوجه الجديد للذكور و STAR Parivaar لجائزة Mazedaar Sadasya وأفضل Naya Sadasya Male و Sabse Most Stylish Sadasya Male و Best وجوائز أكاديمية التلفزيون الهندية لأفضل ممثل كوميدي ، وتم ترشيحه كأفضل ممثل عن دوره في فيلم سجار لعام 2016م .
  • في عام 2017م لعب دور بيتو في جات كي جوغني ، وهو شخصية رومانسية متشددة يحب مشاهدة الأفلام الرومانسية ، وأيضا يحب قراءة الكتب الرومانسية ، وكان كانسان مهتم ومفتون بهذه الفكرة ، وجعلها تفويضا لتنظيم العروض السينمائية الرومانسية الضخمة ، وكانت كجزء من إعداده للعرض ، بدأ العرض في يناير 2018م فيستار بهارات.

فيشال فاشيشتا وحبيبته أو زوجته

الفنان فيشال مرتبط منذ الطفولة و هو في الصف الرابع أو الخامس الابتدائي مع صديقته ديباكشي ، مع مرور الوقت أصبحت هذه الصداقة قصة حب قوية وأنها بمثابة حب حياته و تزوجها و هما يعيشوا مع بعضهم حياة سعيدة ، ونحن نتمنى للفنان فيشال قاشيشتا المزيد من السعادة و التقدم و النجاح في الحياة الفنية و الأسرية .

زر الذهاب إلى الأعلى