ممثلين أتراك

ما هو خالد ارغنش ديانته وزوجته ومسلسله الجديد ؟

1. كم عمر خالد ارغنش في 2020 ؟

سن خالد ارغنش 50 سنة.

2. ما هو طول خالد ارغنش؟

طول خالد ارغنش: 189 سم .

3. ما هي ديانة خالد ارغنش؟

ديانته هي الإسلام فالأقاويل تؤكد إنه مسلم

4. من هي حبيبة أو زوجة خالد ارغنش؟

حبيبة أو زوجة خالد ارغنش متزوج حاليا من بيرغوزار كوريل.

5. ما هي مسلسلات خالد ارغنش؟

مسلسلات خالد ارغنش

6. ما هو تاريخ ميلاد خالد ارغنش؟
30 ابريل 1970

خالد ارغنش ممثل تركي , إليكم الكثير من المعلومات عنه , طول , حبيبة, وقصة حياته ونشأته وعائلته, مسلسلات الممثل وصور جديدة له من انستقرام وفيسبوك وتويتر .

الممثل خالد ارغنش

  • كم عمره في 2020 : 50 سنة.
  • ما هو طوله : 183سم .
  • ما هو وزنه : 70 كجم .
  • ما هو برجه الفلكي : الثور.
  • ما هي جنسيته: تركي.
  • ما هي ديانته : مسلم.
  • ما هي هواياته : القراءة والرسم.
  • ما هو مؤهله الدراسي : معهد التمثيل.
  • من هي حبيبة او زوجة : متزوج حاليا من بيرغوزار كوريل.

قصة حياة خالد ارغنش

خالد ارغنتش في تركيا في مدينة اسطنبول ،حيث كانت أسرته فقيرة حياته كانت صعبة للغاية في مرحلة طفولته، وحدثت الكثير من المشاكل بين والده ووالدته أدت في النهاية إلى الإنفصال، كان والده كثير افتعال المشاكل والصراعات التي جعلت حياته غير هادئة وبها الكثير من المشاكل، بالإضافة إلى تلك المشاكل الكبيرة التي يعيشها خالد، كان لديه أخ أصغر منه يعاني من إعاقة ذهنية، ثم بعد ذلك أخذ خالد قرار بالابتعاد عن عائلته والعيش بمفرده حتى يتخلص من تلك الصراعات.

حصل النجم خالد ارغنتش على الشهادة الثانوية من مدرسته الكبيرة مدرسة بيشكتاش الثانوية، ثم بعد ذلك في عام 1989 م التحق بدراسة هندسة السفن.
كان يحلم منذ صغره بأن يكون ممثل كبير، لذلك ترك مجال الهندسة والتحق بجامعة معمار سينان للفنون حيث دخل قسم التمثيل والموسيقى، ومنذ ذلك الحين وهو يتمنى أن يكون نجماً كبيراً حتى بدأ في تحقيق ذلك،  اشترك في كثير من الأعمال التي جعلت منه نجم كبير في عالم الغناء والتمثيل.

على الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها خالد إلا أنه استمر في المعاناة في حياته بسبب تصرفات والده السيئة، واستمر هذا الشعور السئ حتى وفاة والده ثم انتحر ابن أخيه بعد ذلك، وزاد الضغط النفسي عليه عندما توفيت مارال أوكاي وهي السيناريست الكبيرة صاحبة الفضل عليه في الكثير من الأعمال الفنية، ووصلت معاناته ذروتها بوفاة صديق عمره الممثل تونجل كورتيز والذي شارك في مسلسل “القرن العظيم”، ووصل لآخر أحزانه بوفاة أقرب الناس إلى قلبه وهي والدته.

حبيبة خالد ارغنش

في عام 2007م ارتبط خالد بعلاقة عاطفية مع جيزام صويصالدي انتهت تلك العلاقة بالزواج ،لكن زواجهما لم يستمر إلا عام واحد بسبب الخلافات الكثيرة التي حدثت بينهم حتى انفصلا في عام 2008م.

في عام 2009 م تزوج من الفنانة الكبيرة بيرغوزار كوريل والتي ارتبط معها بقصة حب كبيرة جداً بعد مشاركتهم في المسلسل الكبير “ويبقى الحب” الذي حقق نجاحات كبيرة، وكان زواج خالد وبيرغوزار من أشهر العلاقات الزوجية الناجحة في الوسط الفني بسبب قصة الحب الكبيرة، وفي عام 2011 م انجبا ابنهم الأول علي.

معلومات عن الممثل خالد ارغنش

الفنان خالد ارغنتش له أداء تمثيلي عالي المستوي جعل العروض الفنية تنهال عليه منذ دخوله في عالم الفن منذ عام 1996م جعله يكتب اسمه بحروف من ذهب في عالم الفن في تركيا،  اشترك في الكثير من الأعمال الفنية التي كان لها شهرة كبيرة في تركيا، وفي كثير من بلدان الوطن العربي، جعلته يتصدر المشهد الفني في الكثير من الأوقات.

مسلسلات الأفلام والعروض التلفزيونية

شارك في مسرحية kate” “.
شارك في مسرحية “tatli charity”.
شارك في مسرحية “ben seviyor”.
عام 1997م
شارك في “Boyle mi Qlacakti”.
عام 2000 م
شارك في فيلم “.”Hic yakton
شارك في فيلم “.”Olumun EI yazisi
شارك في سلسلة “.”Dedem
شارك في سلسلة أفلام “.”Zedra
عام 2002 م
شارك في مسلسل “زيردا”.
عام 2004 م
شارك في سلسلة “Aliye”.
عام 2005 م
شارك في فيلم ”  .”Cagan irmak
شارك في فيلم “Bebam ve Oglum”.
عام 2006 م
شارك في مسلسل “بينير جيس “.
شارك في فيلم “Devrim Arabalari”.
شارك في مسلسل “ويبقى الحب”.
عام 2011 م
شارك في مسلسل “حريم السلطان”
عام 2014 م
شارك في “إعلان مجموعة زين”.
عام 2016 م
شارك في مسلسل “انت وطني”.
عام 2019 م
شارك في “كازبلانكا”.
عام 2020 م
شارك في مسلسل “بابل”.

مسلسل خالد ارغنش الجديد

اشترك الفنان الكبير خالد ارغنتش في المسلسل العظيم حريم السلطان والذي كان يقوم فيه بدور السلطان العاشر من مجموعة السلاطين العثمانيين وهو السلطان سليمان القانوني، كان المسلسل يحكي قصة السلطان سليمان وحياته الخاصة .
شاركت في البطولة مع خالد الممثلة الكبيرة مريم أورلي حيث كانت من أصل تركي ومعها الجنسية الألمانية، وقامت بأداء دور والدة السلطان سليمان الممثلة نباهت جهرة.

المسلسل حقق نجاحاً كبيراً وحصل على الكثير من الجوائز الفنية بسبب الأداء الرائع وقصته الجذابة التي جعلت ملايين المشاهدين يتابعونه.
حدث خلاف كبير بسبب أن المسلسل لم يتناول فترة قوة الحكم التركي ودعا البرلمان التركي إلى وقف عرض المسلسل بدون تعديل أو إضافات واستمر  العرض بدون أية مشاكل.

صورة حصرية للفنان التركي خالد ارغنش

أجدد الصور التي تم التقاطها مؤخرًا للفنان خالد أرغنتش، والتي يقوم بمشاركتها مع جمهوره الكبير عبر صفحات التواصل الإجتماعي، كما أنه يظهر في تلك الصور بأجمل وأحدث الإطلالت في مواقف ومناسبات مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى