كم عمر سلمان خان ؟ تقرير ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة سلمان خان ؟

ديانة سلمان خان مسلم هندوسي على الأرجح .

2. من هي حبيبة سلمان خان ؟

حبيبة سلمان خان وقع في حب صديقته النجمة كاترينا كيف .

3. كم عمر سلمان خان ؟

عمر سلمان خان في 2021 : 56 عام .

4. ما هو طول سلمان خان ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سلمان خان ؟

27 ديسمبر عام 1965م.

سلمان خان معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول سلمان خان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سلمان خان طول وزن

تاريخ ميلاده : 27 ديسمبر عام 1965م، كم عمره في 2021 : 56 سنة، ما هي ديانته : مسلم هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل سلمان خان وقصة حياته

اسمه الحقيقي هو عبد الرشيد سليم سلمان خان وهو من مواليد مدينة أندور في ولاية ماديا براديش بالهند، هو الابن الأكبر لكاتب السيناريو سليم سلمان خان ولديه شقيقان هما أربان خان وسهيل خان وشقيقتان هما ألفيرا وأربيتا وهي شقيقته بالتبني، درس في مدرسة القديس ستانيسلاوس العليا في مدينة باندرا ببلدة مومباي.

قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة والناجحة وشارك كبار نجوم الفن أمثال شاروخان وعامر خان وغيرهم، من أشهر أفلامه فيلم “لا وقت للحب”، “ممنوع الدخول”، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرته الفنية، ارتبط بعلاقة عاطفية بالنجمة الهندية إيشواريا راي ثم النجمة كاترينا كيف ولكنه لم يتزوج حتى الآن، في عام 2004 تم اختياره في المركز السابع ضمن قائمة أفضل رجل من حيث المظهر في العالم وذلك من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال مجلة بيبول.

السيرة الذاتية للفنان سلمان خان

  1. الاسم الحقيقي باللغة العربية: عبد الرشيد سليم سلمان خان.
  2. الاسم باللغة الإنجليزية: Salman Khan.
  3. تاريخ الميلاد: 27 ديسمبر عام 1965.
  4. عمره في عام 2021: 56 عام.
  5. البرج الفلكي: برج الجدي.
  6. محل الميلاد: مدينة أندور في ولاية ماديا براديش.
  7. الجنسية: هندي.
  8. الديانة: مسلم هندوسي.
  9. المهنة: ممثل.
  10. اسم الزوجة: غير متزوج.
  11. بداية المشوار الفني: بدأ في عام 1988.
  12. سنوات النشاط: منذ عام 1988 حتى الآن.

مسلسلات سلمان خان أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ النجم الهندي الشهير سلمان خان مسيرته الفنية عندما شارك لأول مرة في فيلم بعنوان “Biwi Ho To Aisi” والذي تم عرضه في عام 1988، ثم انطلق بعد ذلك فقدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة والناجحة وبلغ رصيد أعماله الفنية أكثر من 107 فيلم سينمائي، كما أنه قدم فيلم “Maine Pyar Kiya” والذي تم عرضه في عام 1989 وقدم فيه دور البطولة وهو من أنجح الأفلام الرومانسية، كما أن من أشهر أفلامه فيلم “بودي جارد” والذي تم عرضه في عام 2011، كذلك فيلم “تايغر على قيد الحياة” والذي تم عرضه في عام 2017، وآخر أعماله الفنية هو الجزء الثالث من فيلم “دابانج” والذي تم عرضه في عام 2019.

هل هو مسلم

يعد النجم الهندي سلمان خان هو من أشهر نجوم بوليوود، بعد التساؤلات التي أثارها الجمهور حول ديانته، أعلن سلمان أن والده هو سلمان خان وهو مسلم بينما والدته هي سوشيلا شاراق وهي هندوسية، اسمه الحقيقي هو عبد الرشيد سليم سلمان خان وهو ينتمي إلى عائلة مسلمة وأشار إلى أن عائلته تحتفل بأعياد المسلمين وكذلك تحتفل بأعياد الهندوس على حد سواء، كما أنه وضح أنه ضد التعصب الديني كما أكد أنه هندوسي ومسلم.

سلمان خان وحبيبته أو زوجته

يعد سلمان خان هو أشهر أعزب في بوليوود ولكنه وقع في حب صديقته النجمة كاترينا كيف وذلك عندما كان شاب في الخامسة عشر من عمره، وقد ظل يحبها دون أن يصرح لها بحبه وذلك بسبب أنها كانت مرتبطة في ذلك الوقت، فهو لم ينس أيضاً عضة كلبها وهو ما صرح به قائلاً: “كان لديها كلب، بأحد المرات لم تتمكن من السيطرة عليه وهذا الكلب قام بمهاجمتي وعضني، وعندما حدث ذلك أدركت أن الأمر قد انتهى”، وهناك بعض المصادر التي تشير إلى أنه مازال يحبها ولذلك لم يتزوج حتى الآن، كذلك ترددت عنه بعض الأخبار التي تفيد أنه سوف يقوم بخطبة مقدمة البرامج الرومانية يوليا فانتور ولكنه لم يستكمل علاقته بها وانفصل عنها، كما أنها شعرت أنه مازال يحب صديقته كاترينا كيف.

ارتبط النجم الهندي الشهير سلمان خان بالنجمة الهندية الحاصلة على لقب ملكة جمال العالم إيشواريا راي ولكنها أعلنت إنهاء علاقتها به كما أعلنت في عام 2003 أنها لن تقدم أعمالاً فنية معه وذلك بسبب نوبات غضبه المتكررة، وبالإضافة إلى ذلك قام سلمان بتهديد فيفيك أوبيروي بالقتل وهو صديق إيشواريا ولكنه أعلن اعتذاره عن هذا التهديد بعد ذلك، ارتبط بعد ذلك بالنجمة وملكة الجمال شاهين جيفري وتمت خطبتهما ولكنه انفصل عنها أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock