كم عمر دينا فؤاد ؟ ومن هي دينا فؤاد زوجها برجها الفلكي ؟

1. ما هي ديانة دينا فؤاد ؟

ديانة دينا فؤاد مسلمة .

2. من هو زوج دينا فؤاد ؟

زوج دينا فؤاد منفصلة من المنتج شريف عبد العزيز.

3. كم عمر دينا فؤاد ؟

عمر دينا فؤاد في 2021 : 33 عام .

4. ما هو طول دينا فؤاد ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد دينا فؤاد ؟

25 يوليو 1987 م.

دينا فؤاد معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول دينا فؤاد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة دينا فؤاد طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 يوليو 1987م، كم عمرها في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة دينا فؤاد وقصة حياتها

ولدت الممثلة دينا فؤاد في الخامس والعشرين من شهر يوليو ١٩٨٧ في قرية شها بمحافظة المنصورة، فقدت والدتها وهي لم تكمل العامين من عمرها مما جعلها تشعر بالحزن الدائم والوحدة والإنكسار، لم يكن ليخفف عنها حزنها إلا أن تزوج والدها مرة أخرى، وكانت زوجة والدها تعاملها وأختها بكل حب وعطف وحنان، ما ملأ جزء من الفراغ العاطفي في حياة دينا فؤاد الناتج من فقدان أمها.

تخرّجت دينا من كلية الآداب قسم اللغة العربي ة، إلا أنها لم تجد نفسها منتميةً إلى هذا المجال أبداً ، ولذلك اتّجهت للإعلام في البداية ومن ثم التمثيل .

السيرة الذاتية للفنانة دينا فؤاد

الاسم باللغة العربية: دينا فؤاد
الاسم باللغة الإنجليزية: Dina Fo’ad
تاريخ الميلاد: ٢٥ / ٧ / ١٩٨٧
محل الميلاد: قرية شها، محافظة المنصورة، جمهورية مصر العربية
الديانة: مسلمة
العمر: ٣٣ عام
المهنة: إعلامية وممثلة تلفزيونية
بداية المشوار الفني: عام ٢٠٠٤
الجنسية: مصرية
سنوات النشاط: ١٦ سنة، وما زالت مستمرة إلى وقتنا هذا
الحالة الاجتماعية: مطلقة
زوجها السابق: المنتج شريف عبد العزيز
تاريخ الطلاق: عام ٢٠١٠
الأبناء: بنت واحدة اسمها “زينة”
عدد الإخوة: أخت واحدة

مسلسلات دينا فؤاد أفلام والعروض التلفزيونية

أكملت دينا فؤاد حياتها الدراسية حتى وصلت إلى قسم اللغة العربية في كلية الآداب، الأمر الذي لم تجد دينا نفسها فيه، فاتجهت بعد ذلك إلى مجال الإعلام ومن ثم إلى التمثيل، في أثناء عملها كمقدمة برامج في قناة الحرة نشأت بينها وبين زوجها السابق المنتج شريف عبد العزيز قصة حب كُللت بزواجهما، ليرزقا بعدها بابنتهما الوحيدة “زينة” عام ٢٠٠٨، ولكن ومع الأسف الشديد انفصل كلاً من الزوجين عام ٢٠١٠، وأكملت “زينة” بعدها حياتها مع والدتها

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الاختيار

قامت الفنانة دينا فؤاد بالاشتراك في مسلسل الإختيار عن طريق أداء شخصية نسرين زوجة هشام عشماوي، وكان أدائها متقن في هذا الدور، فقد أعجب بها الجمهور وجذبت أنظار الكثيرين، يحكي هذا المسلسل عن قصة الشهيد أحمد المنسي الذي زامل الإرهابي هشام عشماوي في الجيش، ليقع بعدها هجوم إرهابي على كمين لجنود وضباط القوات المسلحة ليستشهد فيه الجميع، يغضب المنسي بشدة ويحزن حزناً عميقاً بعد علمه بالعملية الإرهابية التي استهدفت كمين رفح، ويطلب من قائده أن يرسله للأخذ بالثأر من الإرهابيين، ينجح المنسي ورفاقه في مهمة الأخذ بالثأر لشهداء الوطن زملائهم الذين استشهدوا في كمين رفح، ويحكي المسلسل بقية قصة بطولة الشهيد أحمد المنسي إلى وقت استشهاده.

دينا فؤاد وحبيبها أو زوجها

تزوّجت دينا فؤاد بمنتج ومخرج البرامج “شريف عبد العزيز” بعد قصّة حب نشأت بينهما عندما كانت دينا مقدّمة برامج على قناة الحرّة ، ورزقا بابنتهما الأولى والوحيدة “زينة” في 19 يناير عام 2008 ، وانفصلا الزوجان عام 2010 .

معلومات حصرية للفنانة دينا فؤاد

في عام 2014 كانت دينا فؤاد ضيفة في برنامج المقالب “فؤش في المعسكر” الذي يقدمه النجم محمد فؤاد ، وقد أصيبت بطريقة الغلط في كتفها بإحدى الرصاصات المحضرّة للمقلب .
صرّحت دينا فؤاد أنها مقلّة في الأعمال الدرامية بسبب محاولتها دائماً لاختيار الأفضل ونوعية الأدوار أكثر من كميتها.
تم اختيارها لبرنامج حكايات مصرية لأنها لم تكن تملك أي توجهات سياسية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock