كم عمر إيزجي شينلر ومعلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة إيزجي شينلر ؟
ديانة إيزجي شينلر مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب إيزجي شينلر ؟
حبيب إيزجي شينلر فهي غير مرتبطة عاطفيا بأحد.
3. كم عمر إيزجي شينلر ؟
عمر إيزجي شينلر في 2021 : 29 عام .
4. ما هو طول إيزجي شينلر ؟
طولها 168 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد إيزجي شينلر ؟
28 من شهر يناير في عام 1993م.

إيزجي شينلر معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول إيزجي شينلر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة إيزجي شينلر طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 من شهر يناير في عام 1993م، كم عمرها في 2021 : 29 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم. ما هو وزنها : 56 كجم .

الممثلة إيزجي شينلر وقصة حياتها

إزجي شينلر ولدت بمدينة انفره في تركيا عام 1993 عندما كان عمرها 9 سنوات درست إزجي شينلر فن و رقص الباليه في دار الأوبرا في أنقرة لمدة عامين و عندما وصلت الي سن الحادية عشر من عمرها حصلت علي منحة لدراسة فن الباليه في معهد كونسرفتوار ولاية أنقرة التابع لجامعة هاسيتيب (قسم الباليه الكلاسيكي بجامعة هاسيتيب في أنقرة الحكومية) كما اكملت دراستها في جامعة انقرة الحكومية Hacettepe قسم الرقص الحديث .

دخلت المجال الفنى بالصدفة البحتة عندما كانت لزيارة خالتها لقضاء الاجازة الصيفية و قراءت اعلان عن اختبار للوجوه الجديدة و ذهبت الي مكان الاختبار و تم اجراء الاختبار لها و نجحت خلاله و حصلت علي اول اعمالها الفنية و هو مشاركة بدور صغير بالمسلسل التركى “حكاية بودروم” .

السيرة الذاتية للفنانة إيزجي شينلر

الاسم بالتركية : ezgi şenler
الاسم بالعربية : إزجي شينلر
تاريخ الميلاد : 28 من شهر يناير في عام 1993
العمر 2021 : 29 عام
مكان الميلاد : انقرة – تركيا
الجنسية : تركية
البرج الفلكى : برج الدلو
الديانة : مسلمة
الطول : 168 سم
الوزن : 55 كجم
لون الشعر : بنى
لون العين : بنى
المؤهل الدراسي : خريجة جامعة هاسيتيب
المهنة : ممثلة تركية

مسلسلات إيزجي شينلر أفلام والعروض التلفزيونية

بدات الفنانة ازجى شينلر مشوارها الفنى منذ عام 2017 بعد تخرجها من معهد الموسيقي كونسرفتوار ، و حصلت علي اول اعمالها الفنية و هو مسلسل حكاية بودروم من بطولة Timuçin Esen و Sam Shawwal و Murat Aygun و غيرهم .

بالرغم من ان دورها بهذا المسلسل لم يكن كبيرا و كان من الادوار الثانوية الا انها استطاعت لفت الانظار اليها بصورة كبيرة و نالت علي اعجاب الجمهور الذى اشاد بموهبتها و دورها بالعمل ،  في عام 2018 شاركت الفنانة ازجى شينلر في بطولة مسلسل نفس لنفس و جسدت خلاله شخصية فتاة اسمها ميرجان و العمل من بطولة مجموعة من الفنانين و منهم شوكرو اوزيلدز و ميليسيا شان اولسون و اوغور يوجل و غيرهم من الفنانين .

معلومات عن بطولتها في مسلسل حكاية بودروم

هو مسلسل تركى و هو أول الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة ازجى شينلر و تدور قصة المسلسل حول عائلة ثرية من احد العائلات في تركيا و كان لديها عدد من الأملاك و الشركات و التجارة و لكن هذه العائلة كانت تتهرب من دفع الضرائب المقررة عن إعمالهم و ثرواتهم و ظلت هذه الضرائب تتراكم عليهم بصورة كبيرة و ايضا كان لهذه العائلة عدد من الشركات الوهمية التى ليس لها اى اوراق رسمية .

و كانت عاقبة لذلك ان تعرضت هذه العائلة الي المحاسبة القانونية عن تهربهم الضريبى و تعرضه الي الافلاس و بيع ممتلكاتهم و هذا يجعل كل افراد العائلة الي الرجوع الي نقطة البداية و هى حياتهم كفقراء لا يملكون شىء و يعودون الي العيش بمنزل قديم في مدينة بودروم ليقيموا كلهم في بيت واحد و تواجه هذه العائلة العديد من المشكلات و الصعوبات الكثيرة التى يتعرضون لها نتيجة التغيير الكبير في حياتهم بعد ان كانوا يملكون الكثير و يعيشون في القصور اصبحوا فقراء لا يملكون شىء و يعيشون في بيت صغير .

و قد حقق مسلسل حكاية بودروم نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه علي الشاشات التركية و كان السبب الرئيسي في نجاح الفنانة ازجى شينلر كبداية لها في عالم الفن و التمثيل .

إيزجي شينلر وحبيبها أو زوجها

عن حياة ايزجي الشخصية فهي غير مرتبطة عاطفيا بأحد، نذكر أن النجمة قدمت بطولة مسلسل “حب في العلية” عام 2020. الذي نال نسبة مشاهدة كبيرة.

الفنانة التركية ازجى شينلر غير متزوجة و لكن هناك كثير من الأخبار التي ظهرت منذ فترة قريبة و التى تفيد بان الفنانة ازجى شينلر تعيش قصة حب كبيرة مع باريش يورتشو و تمت مشاهدتهم باكثر من مكان عام و تم التقاط بعض الصور الرومانسية لهم و التى تدل علي حبهم الكبير لبعضهم و لكن لم يصرح اى واحد منهم عن موعد الزواج ام لا .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock