قصة وأحداث مسلسل وعد إبليس ومعلومات عنه

قصة مسلسل وعد إبليس حصري

1. ما هي قصة مسلسل وعد إبليس ؟
ينتمى مسلسل وعد إبليس الي نوعية الأعمال الدرامية المليئة الإثارة و الغموض و دخول عالم السحر .
2. من هي بطلة مسلسل وعد إبليس ؟
النجمة رزان مغربي.
3. من هو بطل مسلسل وعد إبليس ؟
الفنان المتألق عمرو يوسف.
4. ما هو طاقم عمل وعد إبليس ؟
الأبطال هم ( عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، أحمد مجدي، محمد يسري، مها أبو عوف، أحمد الرافعي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل وعد إبليس ؟
سيتم عرض مسلسل وعد إبليس في بداية العام القادم 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل وعد إبليس ؟
سيتم عرض مسلسل وعد إبليس في بداية العام القادم 2022 علي احد المنصات الالكترونية .

مسلسل وعد إبليس

هي من المسلسلات الدرامية الجديدة التي بدء تصويرها خلال هذه الأيام هو مسلسل وعد إبليس و كان العمل يحمل في البداية اسم “العقد” و لكن تم تغييره فيما بعد من قبل فريق و صناع العمل و المسلسل من إخراج كولين تاج ، مسلسل وعد إبليس من المسلسلات الدرامية القصيرة لأنه يتكون من 6 حلقات فقط و يتم تصويره بإحدى مناطق 6 أكتوبر و داخل مدينة الإنتاج الإعلامي .

قصة مسلسل وعد إبليس

ينتمى مسلسل وعد إبليس الي نوعية الأعمال الدرامية المليئة الإثارة و الغموض و دخول عالم السحر و لكن من منظور جديد و مختلف و تدور قصة المسلسل حول رجل متزوج و الذي يجسده الفنان عمرو يوسف و لكن هذا الرجل يتحالف مع الشيطان فتتغير حياته إلي الأسود .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل وعد إبليس

الأبطال هم ( عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، أحمد مجدي، محمد يسري، مها أبو عوف، أحمد الرافعي ).

معلومات عن بطلة مسلسل وعد إبليس

تعاقدت الفنانة القديرة مها أبو عوف بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة مسلسل وعد إبليس و تجسد مها أبو عوف بالمسلسل دور والدة عائشة بن أحمد التي تكون متزوجة من عمرو يوسف داخل أحداث العمل ، و تمنت مها أبو عوف أن ينال المسلسل علي إعجاب الجمهور خاصة أن المسلسل يتناول فكرة و قصة جديدة و مختلفة و سوف يكون العمل مفاجأة للمشاهدين .

و من ناحية أخرى انتهت الفنانة مها أبو عوف من تصوير دورها بالكامل في المسلسل الدرامي الجديد و المنتظر عرضه قريبا الحرير المخملي و الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين و منهم مصطفى فهمي – هالة فاخر – داليا مصطفى – أحمد سعيد عبد الغني – سامي مغاوري – أحمد وفيق – ولاء الشريف – طارق صبري – دينا فؤاد – دنيا عبد العزيز – هاجر الشرنوبي – إسلام جمال و من تأليف أمين جمال و إخراج أحمد حسن .

باقة من ألمع النجوم

يقوم الفنان المتميز عمرو يوسف ببطولة مسلسل وعد إبليس و يعتبر هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الأولي للفنان عمرو يوسف بالأعمال الدرامية التي تعرض علي المنصات الالكترونية و كانت له مشاركة من قبل في احد حلقات مسلسل نمرة أتنين و تم عرضه علي احد المنصات الالكترونية في بداية هذا العام .

بدء الفنان عمرو يوسف بالفعل تصوير مشاهده الأولي من مسلسل وعد إبليس بمنطقة مصر الجديدة بأحدي الفيلات ثم استكمل تصوير باقي المشاهد في مدينة 6 أكتوبر بمدينة الإنتاج الإعلامي ، و يجسد الفنان عمرو يوسف دور زوج و يكون متزوج  من الفنانة عائشة بن احمد في أحداث المسلسل و تجمعه مع زوجته قصة حب كبيرة و لكن هذا الزوج يتحالف مع الشيطان مما يجعله يخسر زوجته و حياته الأسرية بسبب أعمال السحر و دخول عالم الدجالين و غيرها و تدور الأحداث في إطار مشوق و مثير .

فنانون ينضمون لمسلسل وعد إبليس

تشارك الفنانة رزان مغربي في بطولة مسلسل وعد إبليس و يعتبر هذا العمل هو عودة لها مرة أخرى بعد غياب لمدة 3 سنوات عن الأعمال الدرامية حيث أن أخر عمل درامي شاركت فيه رزان مغربي هو مسلسل «رسائل» مع الفنانة مي عز الدين ، و كشفت الفنانة رزان مغربي عن شخصيتها التي تجسدها في مسلسل وعد إبليس و قالت أنها سوف تجسد بالعمل شخصية «الشيطان» و التي يتحالف معها عمرو يوسف في أحداث المسلسل .

قالت رزان مغربي عن هذه الشخصية بالعمل أنها وافقت علي هذا الدور لأنه يعتبر بمثابة تحدى كبير لها و يعتبر الدور جديد عليها لم تقدمه من قبل في أعمالها الفنية السابقة و أنها سعيدة بالعمل مع فريق مسلسل وعد إبليس خاصة انه العمل الفني الأول الذي يجمعها مع الفنان عمرو يوسف و مع مخرج العمل كولين توج و في النهاية تمنت رزان مغربي أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور لأنه قصة مختلفة .

أفيش مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock