دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل ملكة المسرح حصري بالتفصيل

قصة مسلسل ملكة المسرح وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل ملكة المسرح ؟
تدور قصة مسلسل ملكة المسرح حول الفتاة التي تحارب من اجل الشهرة والمجد. تعمل على المسرح لتكون ملكته مع الوقت.
2. من هي بطلة مسلسل ملكة المسرح ؟
الفنانة المميزة مي عمر .
3. من هو بطل مسلسل ملكة المسرح ؟
لم يحدد حتي الأن .
4. ما هو طاقم عمل ملكة المسرح ؟
الأبطال هم ( مى عمر، وقريبا نحدد بعض الأبطال المسلسل ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل ملكة المسرح ؟
سيتم عرض مسلسل ملكة المسرح خلال الموسم الرمضاني لعام 2022 و يتكون من 30 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ملكة المسرح ؟
سيعرض عبر القنوات الفضائية المصرية .

مسلسل ملكة المسرح

مسلسل ملكة المسرح من المسلسلات الدرامية الجديدة التي بدء صناعها تصوير مشاهدها الأولي في اخر شهر يناير استعدادا لعرضها في موسم شهر رمضان الكريم ، استعدت الشركة المنتجة لعمل كل التجهيزات اللازمة و النهائية للمسلسل و اختيار الأبطال المشاركين في المسلسل و أيضا اختيار الديكورات اللازمة و أماكن التصوير المختلفة ، و ينتمى العمل الي نوعية المسلسلات الدرامية التي تتضمن أحداثها بعض المشاهد الاستعراضية و الغنائية داخل أحداث المسلسل تبعا للإطار الدرامي للعمل .

قصة مسلسل ملكة المسرح

تدور قصة مسلسل ملكة المسرح حول الفتاة التي تحارب من اجل الشهرة والمجد. تعمل على المسرح لتكون ملكته مع الوقت. هذا العمل في إطار درامي اجتماعي.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ملكة المسرح

الأبطال الرئيسيين لمسلسل ملكة المسرح لم يتم اختيارهم بعد بالكامل. تابعونا في الأيام القليلة القادمة لمعرفة المزيد عن أبطال المسلسل.

معلومات عن بطلة مسلسل ملكة المسرح

تعاقدت الفنانة مى عمر علي خوض البطولة المطلقة لمسلسل ملكة المسرح و يعتبر هذا العمل هو ثاني بطولاتها المطلقة بالأعمال الدرامية بعد مسلسل لؤلؤ الذي حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه ، و من ناحية اخرى تعيش الفنانة مى عمر خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني الكبير حيث أنها انتهت من تصوير دورها بفيلم سينمائي جديد بعنوان “تحت تهديد السلاح” و الذي يقوم ببطولته حسن الرداد و أحمد بدير و هو من تأليف أيمن بهجت قمر و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي .

كما أن الفنانة مى عمر تقوم حاليا بتصوير 4 أفلام سينمائية جديدة اخرى دفعة واحدة و هذه الأفلام هي «بنات رزق و بضع ساعات في يوم ما و فيلم صغيرين و فيلم العميل صفر »

معلومات عن الفنانة مى عمر

مى عمر هي ممثلة مصرية شابة ولدت عام 1988 بمدينة القاهرة تخرجت من كلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية و بعدها عملت دراسات في فن المسرح ، أحبت التمثيل كثيرا خلال أيام دراستها بالمدرسة و أخبرت أسرتها بانها ترغب في دخول المجال الفني و التمثيل و لكن عائلتها رفضت الموضوع بشدة بسبب خوفهم الكبير عليها .

و لكنها بدأت التمثيل لأول مرة من خلال المشاركة في عدد من العروض المسرحية علي خشبة مسرح الجامعة الأمريكية و اخفت وقتها عملها بالتمثيل علي أسرتها خوفا من منعها و كان الأصدقاء المقربين منها فقط هم الذين يعرفون ، بدأت الفنانة مى عمر في البداية بدخول العمل الفني كمنتجة و ليس كممثلة إلا أنها لم تشعر بالارتياح في مجال الإنتاج و تركته بعد فترة قصيرة و اتجهت بعدها الي خوض تجربة الإخراج و قامت بإخراج أغنية مصورة فيديو كليب للفنانة رولا سعد و لكنها لم تشعر بالراحة أيضا و لم تحقق أهدافها الفنية و تركت مجال الإخراج أيضا بعد فترة قصيرة لرغبتها الشديدة في الوقوف أمام الكاميرا كممثلة .

أفيش مسلسل ملكة المسرح

زر الذهاب إلى الأعلى