دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل لحم الغزال – حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل لحم الغزال ؟

تدور أغلب أحداثه في حارة شعبية حيث ينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الشعبية التي تلقى الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية.

2. من هي بطلة مسلسل لحم الغزال ؟

الفنانة غادة عبد الرازق.

3. من هو بطل مسلسل لحم الغزال ؟

الفنان شريف سلامة.

4. ما هو طاقم عمل لحم الغزال ؟

الأبطال هم ( غادة عبد الرازق، مي سليم، وفاء عامر، شريف سلامة، محمد عادل، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، خالد جمال ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل لحم الغزال ؟

+++++.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل لحم الغزال ؟

+++++.

مسلسل لحم الغزال

ومسلسل لحم غزال بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، تدور أغلب أحداثه في حارة شعبية حيث ينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الشعبية التي تلقى الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية، لنرى من خلال المسلسل الكثير من العلاقات المتشابكة بين أبطاله.

قصة مسلسل لحم الغزال

وتكتم صناع مسلسل “لحم غزال”، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، عن التفاصيل الكاملة للمسلسل وقصته والتي تدور أحداث المسلسل داخل الحارة الشعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، ويشارك في بطولته كل من الفنانين شريف سلامة، الفنان القدير عمرو عبدالجليل، والفنانة مي سليم، والفنان يوسف وائل نور، والفنانة بسنت شوقي، والعديد من ضيوف الشرف ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2021.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل لحم الغزال

حين البحث عن طاقم عمل المسلسل لم نجد الكثير حتى وقتنا. حيث يخفي القائمين على العمل الكثير من التفاصيل حتى الاستقرار.

( غادة عبد الرازق، مي سليم، وفاء عامر، شريف سلامة، محمد عادل، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، خالد جمال ).

معلومات عن بطلة مسلسل لحم الغزال

بدأت الفنانة غادة عبد الرازق الاستعدادات لمسلسلها الجديد “لحم غزال” لتصوير في ديسمبر المقبل ومن المقرر أن تنافس العمل جادة في ماراثون رمضان المقبل ، تأليف أياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

شاركت في مسلسل “الكابوس” من تأليف هالة الزغني وإخراج إسلام خيري ، ويضم غادة عبد الرازق وكريم محمود عبد العزيز وآيتن عامر ومحمد شاهين، أحمد راتب ، كريم قاسم ، بيومي فؤاد ، سلوى عثمان ، رحاب ونجوم آخرون عادل ، فتوح أحمد ، وفاء مكي ، بدرية طلبة ، أحلام الجريتلي ، لمياء الأمير.

باقة من ألمع النجوم

اشترك الفنان عمرو عبد الجليل في الإمضاء المعترف به رسميا لبطلة المسلسل في مواجهة غادة عبد الرازق ، إذ سيتوصل ذاك الأسبوع إلى اتفاق ختامي مع بقية نجوم المسلسل للتصديق بصحبتهم والذهاب إلى لبنان ، وشددت أصول في المجهود أن لائحة النجوم كانت لائحة مستعد بل قليل من الناس قلقون بما يختص تجريم السفر وأغلبهم اشتركوا للمساهمة في حلقات مسلسلة أخرى سوف يتم تصويرها في جمهورية مصر العربية.

أما شريف سلامه فهو ممثل درامي باستمرار ما تبصره في أدوار الجد. ليس له بالكوميدية لكن تتفرج عليه في دور الحبيب الغير مخلص الزبون وهكذا. شريف سلامة في 12 تموز 1979 في القاهرة عاصمة مصر عاصمة جمهورية مصر العربية ، أبوه كان مخرج المسرح الضخم الواحد من أفراد الرحلة سلامة حسن وأخته النجمة المشهورة سلامة نشأ شريف في عائلة فنية وتخرج في أكاديمية الفنون المسرحية المتطورة في سنة 2003 ، وبدأ رحلته صوب الشهرة والثروة.

بدأ وجوده في الدنيا المهنية لشريف سلامة كمصور وداعم مصور للإعلانات التجارية ومقاطع المقطع المرئي الموسيقية ، وصار لاحقًا محط المراعاة ، إذ عمل كمخرج مشترِك لما يقرب من ثلاث أعوام كان أول ظهور له على شاشة التلفاز متمثل في مرأى قصير في المسلسل التلفزيوني المصري 1998 “امرأة في عصر الحب” ، ثم لم يحضر عنه مدة لاستكمال التعليم بالمدرسة.

أخبار عن المسلسل لحم الغزاال

أصدرت قرار الممثلة غادة عبد الرازق تحول اسم مسلسلها الرمضاني الآتي إلى “لحم غزال”. بديلا عن “دم غزال”. ولذا نتيجة لـ تماثل الاسم مع العمل السينمائي العربي. حتى لا ينتج ذلك التباس مع منى زكي الفنانة والفنانة يسرا والممثل محمود عبد المطرب في عمل سينمائي (دم الغزل).

توجهت النجمة المصرية غادة عبد الرازق إلى لبنان عاقبة الأسبوع القائم لبدء تصوير مسلسلها الجديد “لحم غزال”. تحضيرًا لسيزون الدراما الرمضاني 2021.

نذكر أن مسلسل “لحم غزال” من تأليف إياد عبد المجيد الذي تساند مع النجمة غادة عبد الرازق. وتلك هي السنة الثانية حتى الآن مسلسل سلطانة المعز. ويخرجها محمد أسامة للمرة الأولى مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.

يتابع إياد إبراهيم حالا إصدار بقية حلقات المسلسل ، وهي من الفئة الدرامي الشعبي ، ويتفقد المخرج محمد أسامة مواقع التصوير وستوقع مؤسسة الإصدار عقودًا مع أبطال عاملين آخرين في الأيام القليلة القادمة للدعاية رسميًا عن بداية التصوير.

تدور فعاليات المسلسل المترقب في محيط شعبي ملحمي، وهو من إصدار مؤسسة صادق الفجر، وسيُإبانة عبر تليفزيون أم بي سي، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

زر الذهاب إلى الأعلى