قصة وأحداث مسلسل فارس بلا جواز حصري لمصطفي قمر

1. ما هي قصة مسلسل فارس بلا جواز ؟

تدور أحداث المسلسل عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن أرداته، والتي تجبره للبحث عن عروسة.

2. من هي بطلة مسلسل فارس بلا جواز ؟

الفنانة ندى موسى.

3. من هو بطل مسلسل فارس بلا جواز ؟

الفنان المتألق مصطفى قمر.

4. ما هو طاقم عمل فارس بلا جواز ؟

طاقم العمل: ( مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، راندا عبد السلام، مصطفي حمزة ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل فارس بلا جواز ؟

تاريخ العرض في أول أيام رمضان .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل فارس بلا جواز ؟

سيتم عرض المسلسل حصري علي قناة الحياة.

مسلسل فارس بلا جواز

تدور أحداث المسلسل عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن أرداته، والتي تجبره للبحث عن عروسة.

قصة مسلسل فارس بلا جواز

تدور في إطار كوميدي اجتماعي يوضح كاتب العمل فداء الشندويلي كيف لرجل يستطيع أن يعيش حياته بدون زواج. في سبيل راحته الشخصية. والكثير من المواقف ستقابله وتجعله يعدل عن تلك الفكرة. ولماذا أصبح الشباب يبتعدون عن فكرة الزواج نفسها بسبب ضغوط الحياة والمتطلبات التي لا تنتهي.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل فارس بلا جواز

طاقم العمل: ( مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى).

مع مجموعة أخرى من الفنانين الذين ظهروا في حلقات “ضيف الشرف” و “اختيارك” جارية حالياً، يشارك فيها العديد من الفنانين الشباب منهم مصطفى حمزة، محمد، يوسف، رندة عبد السلام والمغاوري.

معلومات عن بطل مسلسل فارس بلا جواز

بطل هذا العمل هو الفنان المتألق دائما “مصطفى قمر”. وهو الآن في مرحلة إطلاق أكاديمية لاكتشاف المواهب الجديدة والتي لديها موهبة فطرية. وفي شهر تشرين الثاني السالف. أفصح الممثل مصطفى قمر، إنه بخصوص تدشين مشروع حديث بخصوص تشكيل أكاديمية للفنون. لاكتشاف الموهوبين القريبة العهد من أجل حماية وحفظ رُقي الفن المصري.

واصفًا هذا من خلال صفحته بـ«انستاغرام» قائلًا: «المشروع ده كان منام بقاله سنوات. وكنت بدأت أفقد الأمل إني أحققه بل بفضل الله تعالى ومجهود وإصرار. علي رشاد مدير أعمالي قال لي سيبني اشتغل وسوف أفاجئك بإذن الله، وفعلًا بالمجهود المبذول منه ومن كل مجموعة العمل والمنتج أمجد شمعة والمديرة مروة يحيى وسوزان. وكل ده أسفل مواصلة علي رشاد».

باقة من ألمع النجوم

تُعتبر بشرى من النجوم الموهوبين، فهي تمتلك موهبة التمثيل والغناء، وقد سطع اسمها في الوسط الفني، وكان آخر أعمالها القمر آخر الدنيا، بدأت مشوارها كمذيعة ثم انتقلت إلى التمثيل، وحققت نجاحات كبيرة خلال معظم أدوارها المتنوعة.

كانت تحب اختيار الأعمال بكل دقة، فهي تسعى إلى النجاح دائماً، وترسيخ وضعها الفني، وسوف تشارك في رمضان 2021 في فارس بلا جواز.

فنانون ينضمون لمسلسل فارس بلا جواز

يُجسد الفنان الكوميدي الموهوب سليمان عيد خلال المسلسل دور مأذون يتم التعاون بينه وبين فارس البطل، اللذان يواجهان العديد من المواقف التي تمتزج بها الكوميدية والمرح، ولقد أعلن قمر عن مشروع جديد خاص بتشكيل أكاديمية الفنون من أجل إكتشاف المواهب، لكي يحافظ على رُقي الفن المصري.

انضمت الفنانة الشابة نانسي صلاح إلى طاقم مسلسل “فارس بلا جواز” مقابل الفنان مصطفى قمر، وبدأت نانسي صلاح في تصوير مشاهدها في المسلسل. لعبت نانسي في المسلسل دور فتاة تقع في حب البطل الفنان مصطفى قمر وترتبط به بشدة لكن قصة حبها معه لم تكتمل وهي تحدث في الحلقة التي تشارك فيها نانسي صلاح. من عدة مفاجآت، عن آخر مشاركة وظهور للفنانة نانسي صلاح، وهو مشاركتها في مسلسل “I Shot Myself” والذي تم عرضه مؤخرًا على إحدى القنوات الفضائية وكانت حلقات متصلة منفصلة.

وتشارك الفنانة الشابة شيري عادل في مسلسل فارس بلا جواز مع الفنان مصطفى قمر وتظهر في مسلسل شيري عادل كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل لأن المسلسل حلقات منفصلة وأحد الحكايات في. يتم تمثيل المسلسل معه وبدأت شيري عادل تصوير مشاهدها الأولى في الحلقة التي تشارك فيها شيري عادل في المسلسل، ومسلسل فارس بدون جواز هو التعاون الثاني بين الفنانة شيري عادل والفنان مصطفى قمر، وقد سبق لهما ذلك. تعاونت في فيلم فن القلبي وشاركت معهم الممثلة يسرا اللوزي.