دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل عندما لا ينفع الندم الكويتي حصري

قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم ؟
ينتمى مسلسل عندما لا ينفع الندم الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تتناول عدد من القضايا و المشكلات الاجتماعية و الأسرية التي تحدث داخل معظم المجتمعات العربية.
2. من هي بطلة مسلسل عندما لا ينفع الندم ؟
الفنانة المميزة هند البلوشي.
3. من هو بطل مسلسل عندما لا ينفع الندم ؟
الفنان المميز أحمد السلمان.
4. ما هو طاقم عمل عندما لا ينفع الندم ؟
الأبطال هم ( أحمد السلمان – هند البلوشي – عبد الله الطليحي – عبد الله بهمن – طيف – شهد سلمان – رانيا شهاب – فاطمة الدمخي – عبد الله الفريح ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل عندما لا ينفع الندم ؟
سيتم عرض مسلسل عندما لا ينفع الندم قريبا خارج السباق الرمضاني .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل عندما لا ينفع الندم ؟
سيعرض عبر القنوات الفضائية الخليجية.

مسلسل عندما لا ينفع الندم

صرح النجم أحمد السلمان خلال احد موقعه أن دوره في المجهود هو أب الممثل عبدالله الطليحي، ويمتلك مؤسسة يعمل بها النجم عبدالله بهمن، الذي ينشد التقرب منه باستمرار، مبينا أن الطليحي يمثل شخصية «يوسف» الابن الطائش الذي لا يركز في الجهد، أما بهمن فعكسه على الإطلاق. وهو المستوظف المجتهد الذي طول الوقت يطمح إلى تقصي أهدافه، إذ يقوم أثناء الوقائع بإحضار أخته إلى المؤسسة ويحاول التقريب بيني وبينها، ويحاول ايضاًً أن يزوجه منها، وهذا لأنه في المجهود يمثل دور قرين توفيت قرينته، ويعيش أعزب، وبعاني من إجراءات «نجله» التي تجعله طريح الفراش وتتزايد الوقائع وتتشابك طوال الحلقات.

قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم

ينتمى مسلسل عندما لا ينفع الندم الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تتناول عدد من القضايا و المشكلات الاجتماعية و الأسرية التي تحدث داخل معظم المجتمعات العربية ، و تدور قصة مسلسل عندما لا ينقع الندم حول أب ثرى يعانى من تصرفات ابنه الوحيد غير المسئول عن تصرفاته و مستهتر و لديه علاقات عاطفية متعددة مع الفتيات .

و يرفض هذا الشاب العمل مع والده في شركته الخاصة التي يمتلكها مما يفتح الطريق أمام شاب اخر يعمل لدى والده بالشركة و يحاول استغلال الموقف لصالحه و ان ياخذ مكان ابنه بالعمل و يحاول الاستيلاء علي الاموال من الشركة و تتوالي الأحداث في إطار درامي شيق .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل عندما لا ينفع الندم

الأبطال هم ( أحمد السلمان – هند البلوشي – عبد الله الطليحي – عبد الله بهمن – طيف – شهد سلمان – رانيا شهاب – فاطمة الدمخي – عبد الله الفريح – نواف النجم – منال جار الله – وضيوف الشرف هيا الحوطي و شيماء قمبر ) .

و مسلسل عندما لا ينفع الندم من تأليف الكاتب فايز العامر و إخراج نعمان حسين و من إنتاج شركة «فروغي للإنتاج الفني» .

معلومات عن بطلة مسلسل عندما لا ينفع الندم

«هدى» شخصية تجسدها الممثلة هند البلوشي. وشددت أن شخصيتها في ذلك المجهود مغايرة عما قدمته في أعمالها الفائتة وبعيدة عن الكوميديا، لافتة إلى أنها دراما اجتماعية تراجيدية، منوهة بأنها توفر مشاهد شاقة ممتلئة بالدموع والإيذاء والقهر، لافتة إلى أنها اختتمت من تصوير جزء هائل من الجهد.

من إخراج نعمان حسين وتأليف فايز العامر ومن إصدار مؤسسة فروغي للإنتاج الفني، وهو من بطولتها مع هند البلوشي، أحمد السلمان، عبدالله بهمن، طيف، أمير مطر، فاطمة الدمخي، شيماء قمر، منال الجارالله، رانيا شهاب، نواف النجم.

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان القدير أحمد السلمان في بطولة مسلسل عندما لا ينفع الندم و يجسد بالعمل شخصية الاب الثرى الذي يمتلك شركة تجارية كبيرة و زوجته متوفية و لديه ابن واحد اسمه «يوسف» و الذي يجسده الفنان عبد الله الطليحي و هو شاب مستهتر.

و يحاول ان يقنع ابنه بالعمل معه في الشركة و لكن كل محاولاته تكون فاشلة و علي الجانب الاخر يتقرب منه موظف يعمل لديه بالشركة و هو الفنان عبد الله بهمن و يحاول التقرب منه بكل الطرق و يقوم بإحضار شقيقته إلى الشركة و يحاول تقريبها منه ليتزوج منها حتى يستفيد من هذة العلاقة في جمع اكبر عدد من الأموال و لكنه بسبب تصرفات ابنه يعانى من مرض يجعله طريح الفراش و يدخل بعدها في العديد من الصراعات المختلفة .

فنانون ينضمون لمسلسل عندما لا ينفع الندم

يشارك الفنان عبد الله الطليحي في بطولة مسلسل عندما لا ينفع الندم و يجسد احد الأدوار الرئيسية و البطولية بالمسلسل حيث انه يجسد شخصية الشاب «يوسف» و هو شاب ثري و ساذج في الثلاثينيات من عمره والده ثرى و يمتلك شركة كبيرة و يرفض العمل معه و لكنه يعتمد علي أموال والده في الصرف بشكل مبالغ فيه و يكون يوسف متعدد العلاقات العاطفية مع الفتيات و مع ذلك يتصف يوسف بانه شخصية صعبة و من الصعب أقناعه بالارتباط باى فتاة و لكنه في احد الايام يتقابل مع فتاة تجعله يغير وجهة نظره في الارتباط عندما يتقابل يوسف مع هدى (هند البلوشي) و يقع في حبها و يريد الزواج منها .

أفيش مسلسل عندما لا ينفع الندم

مسلسل عندما لا ينفع الندم
مسلسل عندما لا ينفع الندم

زر الذهاب إلى الأعلى