قصة وأحداث مسلسل ضربة زاوية العراقي حصري ؟

1. ما هي قصة مسلسل ضربة زاوية ؟
يتناول مسلسل ضربة زاوية مظاهرات ثورة تشرين الخالدة التي حدثت في أواخر سنة 2019.
2. من هي بطلة مسلسل ضربة زاوية ؟
الفنانة القديرة عبير فريد.
3. من هو بطل مسلسل ضربة زاوية ؟
الفنان القدير أحمد الخفاجي.
4. ما هو طاقم عمل ضربة زاوية ؟
الأبطال هم ( أحمد الخفاجي – سولاف جليل – أياد الطائي – فوزية حسن – صباء إبراهيم – سامي قفطان – حيدر عبد ثامر – براء الزبيدي – مصطفى داخل ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل ضربة زاوية ؟
يعرض مسلسل ضربة زاوية كل يوم الخميس و الجمعة و السبت في الساعة العاشرة مساءاً .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ضربة زاوية ؟
يعرض مسلسل ضربة زاوية كل يوم الخميس و الجمعة و السبت في الساعة العاشرة مساءاً على قناة utv عراق و يتكون المسلسل من 15 حلقات .

مسلسل ضربة زاوية

هي من المسلسلات الدرامية الجديدة و التي تتناول قصة و أحداث واقعية حدثت بالفعل و في الوقت المعاصر و عاصرها الكثير من الأشخاص و شاهد الأحداث بأكملها ، و يتناول مسلسل ضربة زاوية مظاهرات ثورة تشرين الخالدة التي حدثت في أواخر سنة 2019 في العراق و يعرض العمل مشاهد حقيقية من المظاهرات التي حدثت في بغداد و باقي محافظات العراق و يقدم المسلسل الكثير من الشخصيات التي كان لها دور و تأثير في المظاهرات و بعض الكتاب و الشعراء المشهورين في العراق .

قصة مسلسل ضربة زاوية

يتناول المسلسل قضية أخرى و هي الصراع بين العراق و أيران وقت حدوث المطاهرات و التي فازت فيها العراق علي أيران و ما تأثير ذلك علي دولة العراق ككل و تفاصيل أخرى سياسية كثيرة ، مسلسل ضربة زاوية من إخراج علاء الأنصاري و من تأليف محمد خماس و أنتاج قناة utv عراق .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ضربة زاوية

يشارك في مسلسل ضربة زاوية كثير من الفنانين الكبار و الوجوه الجديدة و الكثير من القوات الأمنية و الشخصيات المهمة و الشعراء العراقين و المسلسل من بطولة أحمد الخفاجي – سولاف جليل – أياد الطائي – فوزية حسن – صباء إبراهيم – سامي قفطان – حيدر عبد ثامر – براء الزبيدي – مصطفى داخل – أحمد نسيم – ميثم صالح – اثير نجم – كرار حيدر – حسين عجاج – عبير فريد .

معلومات عن بطلة مسلسل ضربة زاوية

تشارك الفنانة القديرة عبير فريد في مسلسل ضربة زاوية و قالت أن العمل جذبها منذ قراءته للمرة الأولي و صرحت أنها ستظهر بالعمل كضيفه شرف بأحداث المسلسل و تقوم بتجسيد شخصية أم مسيحية تضطرها الظروف الصعبة في العراق.

و تفقدها قدراتها علي التحمل و مواجهة المشكلات و الصعاب و الضغوط التي تتعرض لها خلال مظاهرات العراق ، و عن قيامها بدور ثانوي و ظهورها بالمسلسل كضيفه شرف قالت انه ليس لديها مانع من تقديم أدوار ثانوية في هذه المرحلة العمرية التي وصلت إليها و أن الأدوار الثانوية التي قامت بها في مشوارها الفني هي التي عرفها الجمهور من خلالها .

باقة من ألمع النجوم

أحمد الخفاجي هو ممثل عراقي ولد عام 1992 حصل علي دبلوم من كلية الفنون الجميلة (بغداد) في عام 2001 انتقل مع عائلته للعيش في دبي و بدأ مشواره الفني منذ عام 2012 عندما شارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي الموسم 9 ،

و قد ساعده صديقته المقربة رحمة رياض في دخول المسابقة نجح في تخطى المراحل الأولية من المسابقة ثم انسحب من البرنامج لينضم الي برنامج تليفزيون الواقع لمواهب التمثيل “القناع” و وصل الي نهائيات المسابقة و حصل علي اللقب بالمسابقة عام 2013 و حصل على ” القناع الذهبي” بعد حصوله علي اعلي نسبة تصويت من الجمهور و ذلك بشهادة لجنة التحكيم لقدرته و موهبته التمثيلية الكبيرة و نال احمد الخفاجى علي جائزة البطولة المطلقة الأولي لأول أعماله الفنية و كان من إنتاج قناة الشرقية .

فنانون ينضمون لمسلسل ضربة زاوية

سولاف جليل هي ممثلة و مذيعة عراقية ولدت عام 1984 بدولة العراق و هي معروفة باسم فني أخر و هو سندريلا ،سولاف العراقية و هي تنتمى الي أكراد العراق ، حصلت الفنانة سولاف جليل علي بكالوريوس معهد اللغات دخلت المجال الفني عندما كان عمرها 10 سنوات و ساعدها في دخول التمثيل هو الفنان اكرم سليمان .

بدأت أول أعمالها الفنية في مسلسل للأطفال ثم الي الأعمال الدرامية و انتقلت بعد ذلك الي التمثيل في المسرح التجاري و كانت أول مسرحية لها بعنوان (شفت بعيني محد كلي) للمخرج عمران التميمي ، في عام 1996 كان أول ظهور لها علي الشاشة بالأعمال الدرامية عندما شاركت في مسلسل أبو العلاء المعري ثم توالت أعمالها الدرامية الكثيرة بعد ذلك .

صورة لأفيش المسلسل ضربة زاوية

مسلسل ضربة زاوية
مسلسل ضربة زاوية