دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل سيدة العتمة الكويتية حصري

قصة مسلسل سيدة العتمة حصرية

1. ما هي قصة مسلسل سيدة العتمة ؟
يعتبر مسلسل سيدة العتمة الي نوعية الأعمال الدرامية القصيرة .
2. من هي بطلة مسلسل سيدة العتمة ؟
الفنانة القديرة سعاد عبد الله.
3. من هو بطل مسلسل سيدة العتمة ؟
الفنان القدير سعود بوشهرى.
4. ما هو طاقم عمل سيدة العتمة ؟
الأبطال هم ( سعاد عبد الله، صمود المؤمن، روان المهدى، سعود بوشهرى، عبد العزيز صفر ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل سيدة العتمة ؟
من المقرر عرض مسلسل سيدة العتمة في بداية عام 2022 عقب الانتهاء من التصوير و سيعرض علي احد المنصات الالكترونية و يتكون من 8 حلقات .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل سيدة العتمة ؟
سيعرض علي احد المنصات الالكترونية و يتكون من 8 حلقات .

مسلسل سيدة العتمة

وقد اعلن الفنان و المنتج باسم عبد الأمير عبر الحساب الرسمي للمجموعة الفنية للإنتاج (Art Group) على “انستغرام” عن بدء تصوير مسلسل درامي جديد بعنوان سيدة العتمة و هو من قصة و سيناريو و حوار منى الشمري و من إخراج عيسى ذياب .

قصة مسلسل سيدة العتمة

يعتبر مسلسل سيدة العتمة الي نوعية الأعمال الدرامية القصيرة و يتكون من 8 حلقات و تعتبر هي تجربة إنتاجية جديدة يقوم بها منتج العمل الفنان باسم عبد الأمير و هي تجربة تقديم أعمال درامية قصيرة تعرض علي المنصات الالكترونية و بالرغم من انه كان متخوف في البداية من خوض هذه التجربة إلا انه اصبح متحمسا لها و يعمل علي تقديم اكثر من عمل درامي قصير خلال الفترة القادمة أيضا .

رفض المنتج و الفنان باسم عبد الأمير الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل من حيث القصة و الأحداث المتوقعة بالمسلسل و لكن انه صرح بانه عمل جيد و مختلف و تمنى أن ينال علي إعجاب الجمهور .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل سيدة العتمة

  • – سعاد عبد الله
  • – صمود المؤمن
  • – روان المهدى
  • – سعود بوشهرى
  • – عبد العزيز صفر

معلومات عن بطلة مسلسل سيدة العتمة

أعلنت شركة Art Group “المجموعة الفنية” المنتجة لمسلسل سيدة العتمة للمنتج و الفنان باسم عبد الأمير عن تعاقدها مع الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله علي القيام ببطولة المسلسل و يعتبر مسلسل سيدة العتمة هو عودة فنية قوية للفنانة سعاد عبد الله بعد غياب عن الساحة الفنية خلال الفترة القادمة حيث أنها تغيبت عن موسم رمضان 2021 بسبب وباء كورونا و ذلك حفاظا علي سلامتها و سلامة الأخرين .

و يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها سعاد عبد الله هو مسلسل «جنة هلي» إخراج منير الزعبي و تأليف نوف المضف و من بطولة إبراهيم الحربي و حسين المهدي و شيماء علي و شهد الياسين و شهاب جوهر و لمياء طارق و أمل محمد و الراحلة انتصار الشراح و هند البلوشي و مشاري المجبيل و تم عرضه في موسم شهر رمضان لعام 2020 .

الفنانة سعاد عبد الله هي ممثلة كويتية ولدت عام 1950 بمدينة البصرة – العراق و تحمل الجنسية الكويتية و تعتبر سعاد عبد الله من اشهر و ابرز الفنانات في الخليج ، توفي والدها و هي عمرها صغير و تزوجت والدتها من تاجر كويتي ثم انتقلت معه للعيش في دولة الكويت و لها اثنين من الأشقاء هما سالم و أمل و هي الإعلامية المعروفة و أختها غير الشقيقة من والدتها هي الماكيرة سلوى سلمان .

أثناء تعليمها في المدرسة تميزت بتقليد الأشخاص و شاركت بالعديد من المسرحيات التاريخية مثل مسرحية «أم سلمة» و في عام 1975 التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية و تخرجت منه عام 1979 .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان و المخرج عبد العزيز صفر في بطولة مسلسل سيدة العتمة كممثل و ليس كمخرج و يقف أمام الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله و يقدم احد الأدوار الرئيسية و البطولية للعمل ، و قد صرح الفنان عبد العزيز صفر أن ما جعله يقبل للمشاركة في بطولة المسلسل هو الشخصية التي سيقدمها لأنها من الشخصيات المستفزة فنيا لأي ممثل و هي شخصية رجل يتصف بانه لديه انطباع الشك و التي تجعل المشاهد يتحير بانه شخص جيد أم سيء أم انه شخص ورائه سر ما ام انه سر عفوي و تلقائي فيجعل المشاهد يضع كثير من التساؤلات حوله في المسلسل .

و يذكر أن أخر أعمال الفنان و المخرج عبد العزيز صفر هو إشرافه بالإخراج علي إعادة تقديم مسرحية «عزوبي السالمية» برؤية جديدة و مختلفة .

فنانون ينضمون لمسلسل سيدة العتمة

الأبطال هم ( سعاد عبد الله، صمود المؤمن، روان المهدى، سعود بوشهرى، عبد العزيز صفر ).

أفيش مسلسل سيدة العتمة

سيدة العتمة
سيدة العتمة

زر الذهاب إلى الأعلى