قصة وأحداث مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية – حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

تدور أحداثها حول الفنان زياد برجيي المجسد بشخصية يوسف و هو تحت سقف واحد مع زوجتين.

2. من هي بطلة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

الفنانة هبة نور.

3. من هو بطل مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

الفنان زياد برجي.

4. ما هو طاقم عمل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

الأبطال هم (  ( زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، محمد خير الجراح، هشام حدّاد، انجو ريحان، رانيا عيسى، انطوانيت عقيقي، بونيتا سعادة، مروة الأطرش ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

سيتم عرض مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ؟

سوف يعرض احدي القنوات الفضائية العربية وبالأخص علي mbc .

مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

زوج تحت الإقامة الجبرية، من بين المسلسلات الرمضانية التي أخذت الطابع الكوميدي في عرض أحداثها، و لقد كان مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية من بطولة الفنان زياد بجي بالتعاون الأول له مع النجمتان نادين الراسي وهبة نور، حيث كان من أبرز برومو مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية هو مجموعة من المواقف الظريفة ومن بينها تنافس الراسي بشخصية “ماغي” ونور بشخصية “جوري” على الأفضل بين الطبخ اللبناني أم السوري.

قصة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

قصة تدور أحداثها حول الفنان زياد برجيي المجسد بشخصية يوسف و هو تحت سقف واحد مع زوجتين، لا يكتفي بهن بل يسعى من أجل الزوجة الثالثة، لتعم على أجواء مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية الأحداث الكوميدية التي يفضلها المشاهد بصورة أكبر من الدراما.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

قصة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية، هو من الأعمال الرمضانية للفنان زياد البرجي، بتعاونه الأول مع نادين الراسي وهبة نور، مسلسل تم العمل على إنتاجه من من قبل شركتي “غولدن لاين” و “آي سي ميديا”، ومن كتابة زهير قنّوع وفؤاد يمّين، وإخراج نبيل لبس، و لقد تم تصوير مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية، المكون من مجموعة من الممثلين، و هم كما يلي:

( زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، محمد خير الجراح، هشام حدّاد، انجو ريحان، رانيا عيسى، انطوانيت عقيقي، بونيتا سعادة، مروة الأطرش ).

معلومات عن بطلة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

تشارك الفنانة هبة نور في بطولة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية مع مجموعة متميزة من الفنانين و تجسد هبة نور بالمسلسل شخصية الزوجة “جوري” و تكون الزوجة الثانية للمحامي يوسف ، وتتصف “جوري” بالعمل أنها زوجة لها شخصيتها المستقلة و رأيها الخاص بها و قرارتها التي تصر عليها و عدم الرجوع فيها بالإضافة الي أنها تهتم بنفسها و بمظهرها الأنيق و رفضت هبة نور الإفصاح عن باقي تفاصيل دورها و قالت ساترك المشاهدة للجمهور ليشاهد العمل بكل شوف و لهفة للأحداث .

باقة من ألمع النجوم

يقوم الفنان زياد برجي بالبطولة المطلقة لمسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية مع مجموعة أخرى من الفنانات و يجسد زياد برجي في العمل شخصية رجل متزوج اسمه “يوسف” و هو يعمل محامي ، يكون “يوسف” متزوج أتنين من النساء (نادين الراسي و هبة نور ) و يفكر في الزواج من الثالثة و يجد يوسف نفسه يعيش في المنزل خلال فترة فرض حظر التجول و ظروف الحجر الصحd مع زوجاته كلهم و يحدث بينهم العديد من الصراعات و المنازعات داخل المنزل و كل واحدة منهم تحاول الحصول علي زوجها اكثر من الأخري و تدور الأحداث في إطار كومدي شيق ، ويعتبر مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية هو التجربة الدرامية الأولي للفنان زياد برجي.

معلومات حصرية لمسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية

أصدرت مؤسسة “غولدن لاين” الإشعار العلني الترويجي الأضخم و”بوستر” مسلسل “قرين أسفل الإقامة الجبرية” الكوميدي. وتدور فعاليات الشغل بمواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد فوقها برجي الذي يخضع لحجر صحي أسفل سقف فرد مع ثلاث حريم جميلات بما يعنيه ذاك من فعاليات تحوي بين جوانبها غموض لا تخلو من الفكاهة.

حيث يرصد المسلسل رابطة “زير سيدات” لا يستكفي بالزواج من امرأتين. لكن عينه على الثالثة، بصرف النظر عن الأحوال التي فرضها فيروس Covid 19. لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في الرابطة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الأشخاص ببعضها. الأمر الذي سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.

وأهم الـ”برومو” لقطات من تلك المواقف الطريفة، من ضمنها تنافس الراسي بشخصية “ماغي” ونور بشخصية “جوري” على الأمثل بين الطهي اللبناني أم السوري. وصدمتهما من قبل برجي بشخصية “يوسف” حين أعلمهما بـ”عروس حديثة على الطريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock