دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل ذهبت مع الماء ومعلومات حصرية

قصة مسلسل ذهبت مع الماء حصري

1. ما هي قصة مسلسل ذهبت مع الماء ؟
تدور القصة و أحداث المسلسل في ثلاث قصص مختلفة.
2. من هي بطلة مسلسل ذهبت مع الماء ؟
الفنانة المتألقة روان بن حسين.
3. من هو بطل مسلسل ذهبت مع الماء ؟
الفنان المتألق حمد العماني.
4. ما هو طاقم عمل ذهبت مع الماء ؟
الأبطال هم ( روان بن حسين – حمد العماني – فيصل العميرى – نور الشيخ – زهرة الخرجي – رهف العنزي – احمد سعيد – في الشرقاوي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل ذهبت مع الماء ؟
سيعرض مسلسل ذهبت مع الماء في شهر رمضان لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ذهبت مع الماء ؟
سيعرض مسلسل ذهبت مع الماء في شهر رمضان لعام 2022 على عدد من الفضائيات الخليجية كما يتم عرضه علي منصة «شاشا» .

مسلسل ذهبت مع الماء

صرح الرميان: أن المنصات ستغير العديد في الدراما إذا استغل الموضوع بأسلوب جيد، فهنك وضع عام من السيولة في حضور العدد الكبير من المنصات والإنتاج الزاخر ولذلك يلزم أن نستفيد من محاولة جمهورية مصر العربية في “الكوالتي” وإجادة وأصالة ونوعية الإصدار وأن يكون هنالك إيلاء اهتمام على الإبداع على نحو أضخم، مطالبا بوجوب ان يبدل المنتجون ما اعتادوا على تقديمه، وينحازوا الى فلسفة عصرية في الإصدار ما إذا كان في التداول مع النجوم أو تقديم جيل ثاني.

قصة مسلسل ذهبت مع الماء

ويتناول المسلسل اكثر من قصة واقعية و في ثلاثة أحقاب زمنية مختلفة و يربط بينهم خط درامي رفيع و من بين القضايا التي يناقشها المسلسل و تدور القصة و أحداث المسلسل في ثلاث قصص مختلفة ، الحكاية الأولي تتناول قضية العنف ضد المرأة و الطفل و التي من الممكن أن تصل الي القتل و قضايا اخرى لم يتم طرحها من قبل في عمل درامي خليجي و يقوم ببطولة الحكاية الأولي الفنانة روان بن حسين و حمد العمانى .

و الحكاية الثانية من العمل تدور حول قصة حب تجمع بين اثنين من مذهبين مختلفين في الحقبة الزمنية المعاصرة و ما يدور حول قصة الحب هذه من التمسك بالحب و الخوف من الفضيحة و هذه القصة بالمسلسل مستوحاة من رواية الأديبة الكبيرة ليلى العثمان (و سميّة تخرج من البحر) يقوم ببطولتها فيصل العميرى و نور الشيخ .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ذهبت مع الماء

ينضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين في الكويت و معظم دول الخليج العربي بالإضافة الي وجود فنانين من الشباب و الوجوه الصاعدة من خريجين المعهد العالي للفنون المسرحية و من بين هؤلاء الفنانين

روان بن حسين – حمد العماني – فيصل العميرى – نور الشيخ – زهرة الخرجي – رهف العنزي – احمد سعيد – في الشرقاوي – جاسم النبهان – حسين الحداد – غدير حسين – نجاح الخطيب – سعاد الحسيني .

معلومات عن بطلة مسلسل ذهبت مع الماء

الفنانة و المغنية الكويتية روان بن حسين قد أعلنت عن دخولها للمجال الفني و التمثيل لأول مرة في حياتها الفنية من خلال مشاركتها بالمسلسل الكويتي ذهبت مع الماء التي تنافس به في موسم شهر رمضان لعام 2022 ، و قد قامت الفنانة روان بن حسين بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر كتبت فيها:” و لله الحمد.. انتهيت من تصوير مسلسل ذهبت مع الماء مع عراب المخرجين في الخليج العربي الأستاذ محمد دحام الشمري .

بـ الرغم من أن أغلب العملاء اللي أشتغل معاهم علاقتي فيهم من سنين بـ حياتي ما أشتغلت مع ناس شهر كامل أصبّح عليهم و أمسّي عليهم” و انهالت عليها التعليقات المختلفة من الجمهور و المتابعين و أيضا بعض الفنانين و تمنوا لها جميعا النجاح و التوفيق في مجال التمثيل مثل نجاحها في الغناء كما أنها قالت انها كانت تتمنى العمل مع المخرج دحام الشمرى منذ طفولتها و أنها توجه له كل الشكر و التقدير لاختياره لها في المسلسل و ايمانه بموهبتها الفنية .

باقة من ألمع النجوم

حسين الحداد : هو ممثل كويتي شاب ولد عام 1989 بدولة الكويت و شهرته داخل الوسط الفنى باسم الحداد ، بدأ الفنان حسين الحداد مشواره الفني منذ عام 2005 و كانت بدايته من خلال الوقوف علي خشبة المسرح فشارك لأول مرة بالعروض المسرحية خلال مشاركته في مسرحية توعوية برعاية العامة للشباب و الرياضة على مسرح مركز شباب الشامية و مسرح ثانوية العصماء بنت الحارث و خلالها حقق شهرة واسعة ثم بدأ نشاطه الفني في التوسع و الانتشار .

شارك بعدها في عدة عروض مسرحية و منها مسرحية (مغارة الحظ و شارع أوتوقراطيا و شجرة العجائب و مجرد نفايات و يوميات أدت إلى الجنون و احسبها غير و و مسرحية عمل نبيل) و من المسرحيات التي صمم خدعها البصرية مثل : (في القاع و مسرحية أنت لست جارًا) ، و اصبح الفنان حسين الحداد مع الوقت من اشهر الممثلين الشباب في الكويت و خارجها كما انه يعمل في السينوجرافيا بجانب التمثيل و قدم الفنان حسين الحداد أعمال فنية كثير من بداية مشواره الفني حتى الأن و تنوعت بين الأعمال الدرامية و الأفلام السينمائية و العروض المسرحية المتميزة و حققت أعماله نجاحات فنية عديدة .

فنانون ينضمون لمسلسل ذهبت مع الماء

تشارك في البطولة النسائية النجمة زهرة الخرجي و في الشرقاوي ونور الشيخ. كما تشارك النجمة روان بن حسين كتبت على تويتر :” ولله الشكر.. انتهيت من تصوير مسلسل ذهبت مع الماء مع عراب المخرجين في الخليج العربي، الأستاذ محمد دحام الشمري، بـ الرغم من أن معظم الزبائن اللي أشتغل معاهم علاقتي فيهم من أعوام، بـ دنياي ما إشتغلت مع ناس شهر كامل أصبّح عليهم وأمسّي عليهم”.

أفيش مسلسل ذهبت مع الماء

مسلسل ذهبت مع الماء
مسلسل ذهبت مع الماء

زر الذهاب إلى الأعلى