دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل دحباش الكويتي حصرية

قصة مسلسل دحباش كاملة

1. ما هي قصة مسلسل دحباش الكويتي ؟
تنتمي قصة و أحداث مسلسل دحباش في حقبة زمنية ماضية خلال الفترة بين عامي 1810 حتى عام 1831 و ما مر خلال هذه الفترة من فترات صعبة .
2. من هي بطلة مسلسل دحباش الكويتي ؟
الفنانة الكويتية هيفاء حسين.
3. من هو بطل مسلسل دحباش الكويتي ؟
الفنان الكويتي جاسم النبهان.
4. ما هو طاقم عمل دحباش الكويتي ؟
الأبطال هم ( جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، محمد جابر، هيفاء حسين، عبير الجندي، ماجد مطرب فواز ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل دحباش الكويتي ؟
سيتم عرض مسلسل دحباش خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 و سيتم عرضه علي اكثر من قناة خليجية .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل دحباش الكويتي ؟
سيتم عرضه علي اكثر من قناة خليجية .

مسلسل دحباش الكويتي

نفذ القائمين علي الأعمال الفنية في معظم الدول و خاصة العربية للاستعداد لتحضير الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها خلال موسم شهر رمضان القادم 2022 و من بين الأعمال الدرامية التي يستعد صناعها لبدء تصويرها مسلسل دحباش و من المقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان المقبل و هو مسلسل كويتي تاريخي من إنتاج مؤسسة “زهدم” للإنتاج الفني و من إخراج حسين أبل و من تأليف الكاتب مشاري حمود العميري .

قصة مسلسل دحباش الكويتي

تنتمي قصة و أحداث مسلسل دحباش في حقبة زمنية ماضية خلال الفترة بين عامي 1810 حتى عام 1831 و ما مر خلال هذه الفترة من فترات صعبة علي دولة الكويت و تعتبر من أصعب الفترات التي مرت بها دولة الكويت في تاريخها حتى الآن و أيضا يتناول المسلسل عدد من القضايا و المشكلات المجتمعية و الإنسانية بين الأشخاص التي حدثت خلال هذه الفترة في إطار درامي شيق .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل دحباش الكويتي

  • – جاسم النبهان
  • – عبد الرحمن العقل
  • – محمد جابر
  • – عبد الإمام عبد الله
  • – هيفاء حسين
  • – عبير الجندي
  • – محمد الصيرفي
  • – ماجد مطرب فواز
  • – فتات سلطان
  • – محمد الدوسري
  • – طارق النفيسي

معلومات عن بطلة مسلسل دحباش الكويتي

تشارك الفنانة الشابة هيفاء حسين في بطولة مسلسل دحباش و تقدم احد الأدوار الرئيسية بالمسلسل ، قامت الفنانة هيفاء حسين بنشر صورة لها على حسابها على «انستغرام» من كواليس تصوير مسلسل دحباش و ظهرت في الصورة برفقة المخرج حسين ابل مخرج العمل كما ظهر في الصورة الفنان عبد الرحمن العقل و محمد الدوسري و ظهرت هيفاء حسين بملابس الشخصية التي تجسدها بالعمل و كتبت علي الصورة و علقت قائلة « أثناء النقاش على المشهد مع الأستاذ المخرج حسين أبل .

هيفاء حسين : هي فنانة بحرينية ولدت بدولة البحرين عام 1979 اسمها بالكامل هو هيفاء حسين يوسف و ديانتها هي الإسلام ، بدأت مشوارها الفني من خلال إحدى مسابقات الغناء و كان عمرها حوالي 20 عام و كان بدايتها بالتمثيل من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و قدمت عدد كبير من العروض المسرحية المختلفة و الناجحة ثم انتقلت بعد ذلك الي التمثيل بالأعمال الدرامية و قدمت عدد من الأعمال الدرامية في بدايتها بأدوار صغيرة و لكن جاءت شهرتها الحقيقية و انطلاقها الفني عندما شاركت في مسلسل “اللقيطة”.

باقة من ألمع النجوم

تعاقد الفنان القدير جاسم النبهان علي بطولة مسلسل دحباش و قد اعلن الفنان جاسم النبهان عن مشاركته بالمسلسل من خلال حسابه الشخصي في “تويتر” و نشر صورة له بملابس الشخصية و ملامحه التي سيظهر بها في المسلسل ، و قد ظهر الفنان جاسم النبهان في الصورة بلحية بيضاء طويلة و جلباب و قام بتغطية رأسه و علق كثير من الجمهور و المتابعين علي صورة الفنان جاسم النبهان و نالت علي قبول منهم و عبروا عن لهفتهم لمشاهدة المسلسل و انهم ينتظرونه بفارغ الصبر و توقع الكثيرين انه سيكون عمل متميز و ناجح .

و من ناحية اخرى يشارك الفنان القدير جاسم النبهان في بطولة مسلسل درامي اخر سيشارك به خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 و هو مسلسل بعنوان ذهبت مع الماء و يتكون من 3 قصص مختلفة و يشارك به عدد كبير من الفنانين في الكويت .

فنانون ينضمون لمسلسل دحباش الكويتي

انضم مؤخرا لطاقم عمل مسلسل دحباش، حيث يتابع مجموعة عمل مسلسل ( دحباش )، يقاد من قبل المخرج حسين أبل، تصوير مسلسلهم التراثي، وهو من تأليف مشاري حمود العميري، وسيجسد شخصياته نخبة من نجوم الدراما، من أكثرهم أهمية: جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل ، ومحمد جابر , وعبد الإمام عبد الله، ، ومحمد الصيرفي، وهيفاء حسين , وماجد مغني عبير الجندي , وفتات سلطان , وفاطمة الدمخى , وزينب كرم , وعبد الله هيثم , وإسماعيل الراشد ,وعمر المحيميد. ومحمد الدوسرى وعبد الله الفريح وعبد الله الخضر وآخرين.

أفيش مسلسل دحباش الكويتي

مسلسل دحباش
مسلسل دحباش

زر الذهاب إلى الأعلى