قصة وأحداث مسلسل خلي بالك من زيزي ؟ حصريا

1. ما هي قصة مسلسل خلي بالك من زيزي ؟

يجمع الحب بين الفتاة الجامعية زيزي، وزميلها، فيقررا تحدي كل الصعوبات، والزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل والخلافات بينهما، فتلجأ إلى أحد المحاميين الذي يساعدها في تخطي تلك العقبات.

2. من هي بطلة مسلسل خلي بالك من زيزي ؟

الفنانة أمينة خليل.

3. من هو بطل مسلسل خلي بالك من زيزي ؟

الفنان محمد ممدوح.

4. ما هو طاقم عمل خلي بالك من زيزي ؟

الأبطال هم ( محمد ممدوح، أمينة خليل، علي قاسم، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل خلي بالك من زيزي ؟

سيتم عرض مسلسل خلي بالك من زيزى خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل خلي بالك من زيزي ؟

و سوف يتم عرض المسلسل علي شاشة mbc مصر في رمضان.

مسلسل خلي بالك من زيزي

من المسلسلات التي يتم تصويرها خلال الفترة الحالية هو مسلسل خلي بالك من زيزي و قد تحدى كل أبطال العمل و فريق المسلسل مواجهة كل التحديات و الصعوبات و انتشار فيرس كورونا بالبلاد و تحدى الصعاب و يواصلوا تصوير المسلسل للالتحاق بالعمل في موسم شهر رمضان .

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

يجمع الحب بين الفتاة الجامعية زيزي، وزميلها، فيقررا تحدي كل الصعوبات، والزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل والخلافات بينهما، فتلجأ إلى أحد المحاميين الذي يساعدها في تخطي تلك العقبات.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل خلي بالك من زيزي

الأبطال هم ( محمد ممدوح، أمينة خليل، علي قاسم، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي ).

معلومات عن بطلة مسلسل خلي بالك من زيزي

تقدم أمينة خليل دور البطولة المطلقة بهذا العمل بعد نجاحها بالمسلسل “ليه لا”. هذا جعلها تأخذ قرار أن تدخل الموسم القادم أيضا بعمل جديد يجمعها بالنجم المصري “محمد ممدوح”.

ممثلة مصرية كان ميلادها في العاصمة المصرية القاهرة، وعمها هو الموسيقار يحيى خليل. درست التمثيل في الجامعة الأمريكية التي تخرجت منها عام 2009، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية إذ درست في مسرح لي ستراسبرغ ومعهد السينما هنالك .

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان محمد ممدوح و الشهير ب تايسون في بطولة مسلسل خلي بالك من زيزي و يجسد محمد ممدوح في المسلسل شخصية محامي أحوال مدنية و لكن شخصيته في العمل تميل الي الطابع الكوميدي و يقدم شخصية مختلفة و جديدة عن أدواره السابقة و يتوقع الفنان محمد ممدوح أن المسلسل سيحقق نجاحا كبيراً .

فنانون ينضمون لمسلسل خلي بالك من زيزي

تعاقدت الفنانة الشابة أسماء جلال علي المشاركة في مسلسل خلي بالك من زيزي و بدأت في تصوير مشاهدها الخاصة بالعمل ، و من ناحية أخرى تم مؤخرا عرض مسلسل للفنانة أسماء جلال علي احد المنصات الإلكترونية بعنوان أنصاف مجانين و تم عرض أولي حلقاته علي منصة viu و يشاركها في بطولته أحمد خالد صالح، محمد عبد العظيم مع مجموعة أخرى من الفنانين الشباب و المسلسل مأخوذ من رواية الكاتبة السعودية الدكتورة شيماء الشريف، و كتب له السيناريو و الحوار مريم نعوم، و إخراج عمر رشدي.

انضمت مؤخرا الفنانة نهى عابدين الي فريق عمل مسلسل خلي بالك من زيزي و بدأت نهى عابدين في تصوير مشاهدها الخاصة بالمسلسل ، ويعتبر مسلسل خلي بالك من زىزي هو العمل الفني الثاني الذي يجمع بين نهى عابدين و أمينة خليل و محمد ممدوح بعد مسلسل قابيل عام 2019 .

يشارك الفنان الشاب حسين نصار في بطولة مسلسل خلي بالك من زيزي مع مجموعة كبيرة من الفنانين و يجسد حسين نصار في المسلسل شخصية مهندس اسمه سيف ، ويعيش الفنان الشاب حسين نصار خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني الكبير حيث انه يعرض له حاليا مسلسل لؤلؤ و يجسد فيه شخصية شاب اسمه عفيفي و المسلسل من بطولة عمر و أحمد زاهر و نجلاء بدر و نيرمين الفقي و ادوارد و مجموعة اخرى من الفنانين .

معلومات عن قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

يشارك في المسلسل كل من صفاء الطوخى وسلوى محمد على وعلى قاسم. ويعد مسلسل “خلى بالك من زيزي” التعاون الرابع الذي يجمع محمد ممدوح الشهير بتايسون بـ أمينة خليل، بعد تعاونهما فى مسلسل “لا تطفئ الشمس”، و”قابيل” وفيلم “الخلية”.