قصة وأحداث مسلسل حلم ليال كاملة وحصرية

قصة مسلسل حلم ليال حصري

1. ما هي قصة مسلسل حلم ليال ؟
ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الشيقة دون الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل من حيث القصة أو المضمون أو الأحداث .
2. من هي بطلة مسلسل حلم ليال ؟
الفنانة الشابة ياسمين صبري.
3. من هو بطل مسلسل حلم ليال ؟
لم يحدد بطل المسلسل .
4. ما هو طاقم عمل حلم ليال ؟
الأبطال هم ( ياسمين صبري ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل حلم ليال ؟
سيتم عرضه في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حلم ليال ؟
مسلسل حلم ليال سيتم عرضه في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 .

مسلسل حلم ليال

و تستعد ياسمين صبري خلال الفترة القادمة لعمل كل التحضيرات الخاصة بالعمل و الشخصية التي تجسدها بالمسلسل و وضع اللمسات النهائية قبل بداية تصوير مشاهد العمل ، و يعتبر مسلسل حلم ليال هو التعاون الفني الثاني الذي يجمع بين ياسمين صبري و السيناريست محمد عبد المعطى و كان تعاونهم الأول في مسلسل “حكايتي” عام 2019 و شاركها في بطولة المسلسل أحمد صلاح حسنى و أحمد حاتم و وفاء عامر و أحمد بدير و إسلام جمال و غيرهم و من إخراج أحمد سمير فرج .

قصة مسلسل حلم ليال

الممثلة ياسمين صبري، قد أمرت ضربة ذات بأس لعدة الحسابات الخيالية التي تنتحل شخصياتها عبر منصات التخابر الاجتماعي، وقد كان أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “احتمالية ثانية”، في السيزون الرمضانى قبل الماضي.

وكانت أحدث أعمال ياسمين صبري، مسلسل الدراما الرمضاني “إمكانية تانية” في شهر رمضان 2020م، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى حُسن هاشم وإخراج مرقس عادل وأسهَم في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

معلومات عن بطلة مسلسل حلم ليال

الفنانة الجميلة ياسمين صبري هي ممثلة مصرية اسمها بالكامل هو ياسمين أشرف صبري ولدت بمحافظة الإسكندرية – مصر عام 1988 ، والدها هو أشرف صبري يعمل طبيب يعمل بإحدى المستشفيات الكبرى بالإسكندرية اما والدتها فهي تعمل مهندسة ديكور و كانت أيضا بطلة أفريقيا في السباحة و كان جدها يعمل قضبان بحري .

ترتيب ياسمين صبري في أشفائها هي الثالثة من بين 5 أشقاء و حصلت ياسمين صبري علي تعليمها الابتدائي الي التعليم الثانوي من مدارس مدينة الإسكندرية اما في المرحلة الجامعية التحقت ياسمين صبري بجامعة الإسكندرية كلية الإعلام قسم الصحافة و العلاقات العامة ، و تتميز الفنانة ياسمين صبري بحبها الكبير لممارسة الرياضة منذ طفولتها و ذلك تأثرا بوالدتها فمنذ أن كان عمرها 4 سنوات تفضل و تهوى ممارسة اكثر من رياضة بدنية مثل السباحة و اليوجا و كانت تحرص دائما تقوم بعمل التمارين يوميا في الساعة الـ 5 صباحا قبل المدرسة و تعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً و حصلت علي العديد من الميداليات الذهبية و توجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة .

حياتها الشخصية

اما عن الحياة الشخصية للفنانة ياسمين صبري فهي تزوجت مرتين في حياتها و كان زواجها الأول في عام 2012 و قبل دخولها مجال التمثيل من طبيب اسمه محمد و استمر الزواج بينهم لمدة 5 سنوات و انجبت منه ابنتها الوحيدة و انفصلت عنه بالطلاق في عام 2017 ، و في عام 2020 أعلنت زواجها من رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة في حفل عائلي بسيط و لم يحضره الفنانين أو نجوم المجتمع و ذلك بسبب فرض الإجراءات الاحترازية لانتشار فيرس كورونا وقتها .

فنانون ينضمون لمسلسل حلم ليال

لم يتم اختيار بطل المسلسل أمام ياسمين صبري حتى وقت نشر المقالة. تابعونا من أجل الجديد من المعلومات. أقدمت الممثلة ياسمين صبري على مسلسل “رؤيا ليال” إصدار مؤسسة سينرجى، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطى، لتعود به إلى الدراما التليفزيونية في شهر رمضان 2022. إذ تعمل ياسمين على قراءة المعاجلة الدرامية والحلقات الأولى التي تم الانتهاء من كتابتها. وهذا قبل الثبات على مخرج المجهود أثناء الأيام القليلة القادمة.

 

المعروف عن البطلة أنها فضلا على ذلك موهبتها التي ظهرت في تجسيد وافرة أفراد تلفزيونية وسينمائية. ولقد ساعدها جمالها عديدًا في تقصي تلك الشهرة مثلما تمَّ تصنيفها من ضمن أجمل مئة امرأة في الدنيا لسنة 2017. تُعتبر ياسمين صبري شخصية متنوعة الموهوبين فعلاوة على سطوعها في الفن والتمثيل فهي رياضية على صعيد عالي وعاشقة للسباحة، حصلت على متعددة ميداليات ذهبية مثلما ربحت في مسابقة البلد المصرية للسباحة.

أفيش مسلسل حلم ليال

مسلسل حلم ليال
مسلسل حلم ليال

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock