قصة وأحداث مسلسل جنى تصعد المنصة حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل جنى تصعد المنصة ؟
تدور قصة مسلسل جنى تصعد المنصة قضية مهمة تحدث في كل وقت و في كل البلاد و هي كشف حالة الكذب التي يعيشها كثير من المشاهير.
2. من هي بطلة مسلسل جنى تصعد المنصة ؟
الفنانة الكويتية شيلاء سبت.
3. من هو بطل مسلسل جنى تصعد المنصة ؟
الفنان الكويتي محمد الوادي.
4. ما هو طاقم عمل جنى تصعد المنصة ؟
الأبطال هم ( شيلاء سبت – عبير أحمد – حلا نورة – محمد الوادي – مشعل الشايع – حمد القطان – فاطمة الدمخي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل جنى تصعد المنصة ؟
من المقرر عرض مسلسل جنى تصعد المنصة خلال الموسم الرمضاني القادم لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جنى تصعد المنصة ؟
سوف يعرض عبر القنوات الخليجية الكويتية .

مسلسل جنى تصعد المنصة

صرح الفنان محمد الشعيبي انه كان منتظر لخوض تجربة الإخراج منذ فترة طويلة حتى جاءت الفرصة له التي كان يتمناها و يصف المسلسل بانه عمل درامي مختلف عن نوعية الأعمال الفنية الموجودة على الساحة بالفترة الأخيرة فهو عمل أفكاره شبابية و يتضمن طابع درامي اجتماعي كوميدي ترفيهي بالإضافة الي وجود فن الاستعراض خلاله فهو يعتبر عمل فني درامي شامل .

قصة مسلسل جنى تصعد المنصة

و تدور قصة مسلسل جنى تصعد المنصة قضية مهمة تحدث في كل وقت و في كل البلاد و هي كشف حالة الكذب التي يعيشها كثير من المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي و حياتهم في إطار درامي مثير .

ويستعد الفنان السعودي محمد الشعيبى لخوض تجربة الإخراج الدرامي لأول مرة من خلال قيامه بإخراج مسلسل جنى تصعد المنصة و يقوم خلال هذه الفترة بعمل كل التحضيرات الخاصة بالعمل و الوقوف علي كل تفاصيل العمل و وضع اللمسات النهائية للمسلسل و اختيار باقي الأبطال المشاركين و ترشيحهم لأدوار المسلسل المناسبة لهم .

و يتوقع الفنان و المخرج محمد الشعيبي بان يحقق المسلسل نجاح جماهيري و نقدي كبير عند عرضه و سيحدث علي ضجة بين الأعمال الدرامية الأخرى ، كما توجه الفنان محمد الشعيبي بالشكر لمنتج العمل نايف الراشد الذي وضع فيه الثقة و قدم له الفرصة لإخراج عمل كبير مثل هذا المسلسل علي الرغم من عدم وجود اى تجربة إخراجية سابقة للفنان محمد الشعيبي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل جنى تصعد المنصة

الأبطال هم ( شيلاء سبت – عبير أحمد – حلا نورة – محمد الوادي – مشعل الشايع – حمد القطان – فاطمة الدمخي – محمد الوادي ) و من تأليف محمد عوّاد الشمري و إخراج محمد الشعيبي

معلومات عن بطلة مسلسل جنى تصعد المنصة

تشارك الفنانة السعودية حلا نورة في بطولة مسلسل جنى تصعد المنصة و تعود الفنانة حلا بهذا المسلسل مرة أخرى بعد غياب لفترة عن تقديم الأعمال الدرامية بسبب الاعتزال لفترة من الوقت و تراجعها مؤخرا عن قرار الاعتزال و استئناف نشاطها الفني مرة أخرى ، و كشفت الفنانة حلا نورة عن شخصيتها بمسلسل جنى تصعد المنصة و قالت بانها سوف تجسد شخصية اسمها خلود و هي زوجة مطيعة لأوامر زوجها و شخصية مسالمة و هادئة كما أن لديها جانب من الشقاوة الممتعة و الخفيفة و روح مرحة تتميز بها بالعمل .

و علي جانب أخر تشارك الفنانة حلا نورة في مسلسل درامي أخر بعنوان نوح العين و تجسد خلاله شخصية مختلفة تماما عن شخصيتها بمسلسل جنى تصعد المنصة .

باقة من ألمع النجوم

ويشارك الفنان و المطرب الشاب حمد القطان لأول مرة بالتمثيل من خلال ظهوره في مسلسل جنى تصعد المنصة و هو أول أعماله الفنية الدرامية التي يقدمها في مشواره الفني كممثل ، و صرح حمد القطان انه تم عرض عليه من قبل المشاركة في اكثر من عمل فني بالتمثيل و لكنه كان يرفض دائما و لكنه تراجع عن قراره هذه المرة بسبب قصة المسلسل التي نالت علي إعجابه و اختلاف الموضوع الدرامي للعمل و هناك رابط يجمعه مع الشخصية التي عرضت عليه لتقديمها بالمسلسل فلم يتردد بالموافقة .

و صرح الفنان حمد القطان انه سيجسد بالمسلسل شخصية شاب اسمه عبد الله و قال انه سيظهر بشخصية كوميدية خفيفة كما سيظهر بالعمل بلوك جديد عليه تماما و قال أن شخصية عبد الله بالمسلسل نالت علي إعجابه كما أنها قريبة من شخصيته الحقيقية و عبر الفنان حمد القطان عن سعادته الكبيرة مع عمله بالتمثيل لأول مرة مع المنتج نايف الراشد و الفنان و المخرج محمد الشعيبي و فريق متميز من الفنانين ، و من ناحية أخرى كشف الفنان حمد القطان عن طرحه خلال الفترة القادمة لعدد من الأغنيات الخاصة به و من بينها أغنية بعنوان أربعينك من الحانه .

أفيش مسلسل جنى تصعد المنصة

مسلسل جنى تصعد المنصة
مسلسل جنى تصعد المنصة