دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل جزيرة غمام حصري بالتفصيل

قصة مسلسل جزيرة غمام وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل جزيرة غمام ؟
يتناول قصة تجمع بين الإثارة والتشويق من خلال جريمة قتل في أحد البيوت المصرية بعشرينيات القرن الماضي .
2. من هي بطلة مسلسل جزيرة غمام ؟
الفنانة المميزة مي عز الدين.
3. من هو بطل مسلسل جزيرة غمام ؟
الفنان المتألق فتحي عبد الوهاب.
4. ما هو طاقم عمل جزيرة غمام ؟
الأبطال هم ( الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان طارق لطفي، والفنانة مي عز الدين، والفنانة وفاء عامر، والفنان أحمد أمين، والفنان محمد جمعة، ورياض الخولي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل جزيرة غمام ؟
سيعرض في الموسم الرمضاني 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل جزيرة غمام ؟
من المقرر أن يعرض مسلسل جزيرة غمام على شاشة قناة الحياة وقناة الحياة دراما بشكل حصري خلال الموسم الرمضاني القادم بالإضافة إلى توافر المحتوى بشكل حصري على منصة واتش إت.

مسلسل جزيرة غمام

يصور فريق عمل مسلسل جزيرة غمام مشاهده حاليًا في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي يوميًا وبشكل مكثف ولعدد ساعات عمل طويلة من أجل الانتهاء من التصوير نهائيًا حسب الخطة التي يضعها مخرج العمل.

قصة مسلسل جزيرة غمام

يتناول قصة تجمع بين الإثارة والتشويق من خلال جريمة قتل في أحد البيوت المصرية بعشرينيات القرن الماضي والقتيل فيها هو شقيق القاتل، ولكن تحدث مفاجأة كبيرة للمنزل كله ويكتشف سرا خطيرا حول قصة القتل وسط هروب القاتل طوال الحلقات، ويحكي المسلسل بالتوازي مع القضية المثيرة كيف كانت مصر خلال تلك الفترة وما هي ظروف صعيد مصر خلال تلك الفترة.

ويتناول مسلسل “جزيرة غمام”، في قصته أحداثا تدور في حقبة تاريخية بالعشرينات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل جزيرة غمام

مسلسل “جزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم حيث يعتمد العمل على البطولة الجماعية وهو من بطولة كل من:

( الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان طارق لطفي، والفنانة مي عز الدين، والفنانة وفاء عامر، والفنان أحمد أمين، والفنان محمد جمعة، ورياض الخولي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان عبدالعزيز مخيون )، وجار التعاقد مع آخرين للظهور كضيوف شرف خلال الأحداث.

معلومات عن بطل مسلسل جزيرة غمام

فتحي عبد الوهاب مرسي سليمان الممثل المصري الشهير، ذو الموهبة ذات المواصفات المتميزة والممثل الذي استطاع بأدائه ذو المواصفات المتميزة من أن يبلغ إلى قلوب الحشود ويكون لنفسه اسما لامعا في الوسط الفني.

يعد فرد من أفضل الممثلين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، انطلق بمسيرته الفنية من المسرح وأشترك بعدها بالكثير من الأفعال التلفزيونية والسينمائية التي أنجزت نجاحا كبيرا مثلما حصل على عديدة جوائز. اعلم السيرة الشخصية المنجزات والحكم والأقوال وكل البيانات التي تحتاجها عن فتحي عبد الوهاب.

باقة من ألمع النجوم

طارق لطفي ممثل مصري مشهور، وواحد من الممثلين أبناء مصر اللامعين، الذي أمكنه من إثبات إمكانياته الفنية وجدارته في التمثيل، بصرف النظر عن تأخر استحواذه على أدوار المسابقة الرياضية. أحب الفن من طفولته ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية. كانت بدايات انطلاقته الفنية عن طريق الإسهام بأدوار طفيفة في السهرات التلفزيونية، وهكذا بدأ بلعب الأدوار الثانوية عبر السينما والشاشة الضئيلة، حتى أصبح قادرا على في السنة 2014 من لعب دور المسابقة الرياضية في مسلسل “جبل الحلال” مع النجم الراحل محمود عبد العزيز.

عام 1992 أصبح قادرا على من الاستحواذ على إحتمالية الإسهام في الجزء الـ4 من مسلسل “ليالي الحلمية”. مثلما ساهم بدور ثانوي مع المطرب نور الشريف في عمل سينمائي “دماء على الإسفلت” أخرجه عاطف الطيب.
وفي سنة 1993 حصل على لقب أرقى وجه شاب صغير في مقتبل العمر. وفي السنة 1994 حصل على جائزة أفضل ممثل ثان من مهرجان الإسكندرية. وبعدها إستطاع من تأدية الكمية الوفيرة من الأدوار كواحد من الوجوه الشابة العصرية، فشارك في الجزء الـ5 من مسلسل “ليالي الحلمية”، وفي مسلسل “الأسرة”، ومسلسل “شارع المواردي”، ومسلسل “الوقوع في بئر سبع”، ومسلسل “أهالينا”. مثلما تبين في عمل سينمائي “الناجون من النار”، وعمل سينمائي “قشر البندق”، وعمل سينمائي “أرض أرض”، وعمل سينمائي “جبر الخواطر”.

طارق لطفي إشترك عام 1998 في العمل السينمائي الكوميدي المشهور “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، الذي كان نقلة نوعية في مسيرته الفنيةن من إخراج بهيج حامد وبطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، وأحمد السقا.

أفيش مسلسل جزيرة غمام

زر الذهاب إلى الأعلى