قصة وأحداث مسلسل ثمن الخيانة حصري كاملة

1. ما هي قصة مسلسل ثمن الخيانة ؟

تدور عن شخصية حمزة الفتى صاحب القلب الطيب العاشق المجنون لزميلته في الكلية التي تحبه كثيراً.

2. من هي بطلة مسلسل ثمن الخيانة ؟

النجمة هانيا امير.

3. من هو بطل مسلسل ثمن الخيانة ؟

النجم فيروز خان.

4. ما هو طاقم عمل ثمن الخيانة ؟

الأبطال هم ( فيروز خان، هانيا امير، رامشا خان، جوهر رشيد، خالد أنعم، شبير جان، سيما باشا، كنزة مالك، مها حسن، رضوان بيك ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل ثمن الخيانة ؟

في شهر مايو 2021 .

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ثمن الخيانة ؟

يتم عرض مسلسل ثمن الخيانة علي شاشة إم بي سي بوليوووود في رمضان لعام 2021 .

مسلسل ثمن الخيانة

ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و الرومانسية و التي تناقش عدد من المشكلات الاجتماعية و الإنسانية المختلفة فهو مسلسل شيق و ممتع في أحداثه و قصته المثيرة ، تدور قصة مسلسل ثمن الخيانة حول شقيقتين اسمهما هامنة ( رمشا خان ) و روميسة ( هانيا عامر ).

وأثناء دراستهم الجامعية تقع هامنة في حب زميلها اسمه حمزة ( فيروز خان ) و تجمعهم قصة حب كبيرة بينهم مدة اربع سنوات و يتواعدوا علي الزواج و في احد الأيام يمرض والدهم و تريد هامنة أت تخبره بقصة الحب التي تجمعها مع صديقها حمزة لكنها تشعر بالخوف علي والدها عندما يعرف أنها تحب زميل لها لان والدها لا يعترف بالحب و لا يؤمن بزواج الحب و خافت أيضا أن تفقد احترامه لها .

قصة مسلسل ثمن الخيانة

أحداث مسلسل ثمن الخيانة شخصية حمزة الفتى صاحب القلب الطيب العاشق المجنون لزميلته في الكلية التي تحبه كثيراً، ولكنهما يتفرقا عن بعضهما ويعقد والد حبيبته اتفاق مع صديقه بأن يزوجها لأبنه،

وتضحي بطلة القصة بحبها لحمزة حبيبها وتوافق على أن تتزوج من رجل آخر لكي تلبي رغبات أبوها، ولكن حمزة يجن جنونه عندما يعلم بالأمر ويقرر أن ينتقم منها، وتكون ضحية الانتقام هي أختها، وتدور الأحداث بينهما بشكل شيق ومتتابع.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ثمن الخيانة

الأبطال هم ( فيروز خان، هانيا امير، رامشا خان، جوهر رشيد، خالد أنعم، شبير جان، سيما باشا، كنزة مالك، مها حسن، رضوان بيك ).

يشارك في دورة البطولة في مسلسل ثمن الخيانة الممثل التركي الشهير Feroze Khan كما يشارك مجموعة من الممثلين الآخرين في هذا المسلسل.

معلومات عن بطل مسلسل ثمن الخيانة

يشارك في دور بطولة مسلسل ثمن الخيانة الممثل التركي Feroze Khan بدور البطل حمزة، حيث تكون جميع الأحداث التي تدور في هذا المسلسل حول هذه الشخصية، يحاول حمزة بعد قصة الحب الكبيرة التي تكون بينه وبين محبوبته الانتقام منها لتركها له، وبسبب أنها تزوجت رجل غيره، وتتوالى أحداث المسلسل حول هذه الشخصية الرئيسية، فهل سوف يصل حمزة إلى مبتغاه؟ أم انه سوف يفشل في تحقيق ما يريده! لنتابع ونرى.

باقة من ألمع النجوم

رمشا خان ممثلة باكستانية تلفزيونية محبوبة وصاحبة عدد من الجمهور كبير جدا فقد تعدى جمهورها على الإنستقرام المليون متابع، وهي كثيرا ما تحب أن تشارك متابعيها بصورها والكثير من المعلومات عنها، ولدت تلك الفنانة الراقية في كراتشي بالسند عام 1994م وبدأت حياتها الفنية كموديل “نموذج” مما جعل الكثير يتعرف عليها قبل الظهور أمام الكاميرات ، لديها علاقة قوية للغاية مع والدتها نافيسا بيغ وشقيقتها أليشا خان التي تدعمها دائمًا في حياتها المهنية.

فنانون ينضمون لمسلسل ثمن الخيانة

هانيا أمير هي ممثلة ومغنية باكستانية. ولدت في روالبندي ، البنجاب. طولها 5.3 قدم ووزنها 54 كجم ، أكملت دراستها في FAST (NUCES) أسلام اباد.

أما عن حالته الاجتماعية فهي غير متزوجة . بدأت حياتها المهنية في صناعة الأزياء . انضمت شوبيز في سن مبكرة وتعمل في صناعة الدراما والسينما ، أما عن التعليم فقد تخرجت من الجامعة الوطنية للكمبيوتر والعلوم وائز هانية أمير.

وُلدت هانية في 12 فبراير 1997. تبلغ من العمر 22 عامًا فقط . كانت هنية تسعى للحصول على درجة البكالوريوس عندما بدأت العمل كممثلة. كما أنها مصممة أزياء في العديد من الأماكن ، لكنها أوضحت في مقابلة أنها لا علاقة لها بهذه المهنة وأنها شائعة. البداية ، قدمت هانية أمير مقاطع فيديو وتحميلها على الإنترنت ، ثم شاهدت المنتج عمران كاظمي مقاطع الفيديو الخاصة بها واختر الدراما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock