قصة وأحداث مسلسل بين السما والأرض – حصري

1. ما هي قصة مسلسل بين السما والأرض ؟

يتعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة.

2. من هي بطلة مسلسل بين السما والأرض ؟

الفنانة ليلى علوي.

3. من هو بطل مسلسل بين السما والأرض ؟

الفنان هاني سلامة.

4. ما هو طاقم عمل بين السما والأرض ؟

الأبطال هم ( هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى ).

خلال هذه الفترة، سيتم اختيار بقية الأبطال الذين سيشاركون في المسرحية.

5. ما تاريخ عرض مسلسل بين السما والأرض ؟

في أول أيام شهر رمضان الكريم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بين السما والأرض ؟

سيعرض على قناة أون دراما وعلي بعض القنوات الأخري.

مسلسل بين السما والأرض

يتعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

قصة مسلسل بين السما والأرض

تدور أحداث مسلسل بين السماء والأرض حول مجموعة من الناس لكل منهم قصة وحكاية مختلفة، يركبون معا في مصعد. لا يعرف أحدهم الآخر، يجمع هذا المصعد الفقير والغني والمتوسط الخائن والسارق والمشهورة والدكتور والحامل والمجنون والشيخ والقسيس وغيرهم من طبقات الشعب. يظهر لنا العمل كيف أجتمع حيوات كل هؤلاء الناس في مكان واحد ويحاول كل منهم الحفاظ على روحه بعدما تم حبسهم في اسانسير واحد.

وسنرى كيف أن المواقف السيئة قد تعدل من سلوك البعض فيتوب السارق وتقرر من تريد خيانة زوجها أن تبتعد عن الخيانة.

حياة أناس تنتهي وحياة أناس أخرى تبدأ. بجانب الكثير من الحكايات الرائعة المبكية منها والسعيدة. تتغير تفكير المحبوسين بعدما وجدوا بصيصا من الأمل في خروجهم من هذا المكان ويقرر كل منهم أن يبتعد عن العمل السيئ الذي يقوم به. فهل ستستمر تلك التوبة كثيرا بعد إنفاذهم؟

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بين السما والأرض

الأبطال هم ( هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى ).

معلومات عن بطلة مسلسل بين السما والأرض

أعلنت الفنانة الجميلة ليلى علوي عقدها لبطولة السيدات في مسلسل بين السماء والأرض، وبدأت الفنانة ليلى علوي بتجهيز الشخصية وجلسات العمل مع فريق العمل لوضع اللمسات الأخيرة. دور في المسلسل، وسيبدأ التصوير في الأسابيع المقبلة.

مسلسل بين السماء والأرض هو عودة النجمة ليلى علوي بعد غياب دام 5 سنوات، وكان آخر أعمالها مسلسل هي ودافنشي عام 2016 مع الفنان خالد الصاوي.

ليلى علوي ممثلة وفنانة مصرية، اسمها الكامل ليلى أحمد علوي، ولدت عام 1962 في القاهرة بمصر. والده أحمد علوي مصري مسلم. والدته مسيحية يونانية ولديه أخت. تسمى لمياء علوي.

باقة من ألمع النجوم

تعاقد الفنان المصري المتميز هاني سلامة، على مسلسل بين السماء والأرض، للمشاركة فيه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021، وآخر مشاركة للفنان هاني سلامة في الموسم الرمضاني كانت فتحة الشرج. في عام 2019، حيث قدم المسلسل، شارك فيه قمر هادي وداليا مصطفى ويسرى اللوزي. هادي الجيار وفرقة أخرى من الفنانين، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

هاني سلامة ممثل وفنان مصري اسمه الكامل هاني محمد محمد سلامة. ولد عام 1977 في القاهرة بمصر. اعتاد والده العمل كمستشار إعلامي في الكويت، لذلك تلقى تعليمه في الكويت ثم عاد مع أسرته إلى القاهرة والتحق هاني سلامة بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر في المعادي.

انضم الفنان الكبير نبيل الحلفاوي مؤخراً إلى قائمة الفنانين الذين سيشاركون في مسلسل “بين السماء والأرض” للمشاركة فيه خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021 / كما يشارك الفنان نبيل الحلفاوي خلال الموسم المقبل. موسم رمضان في مسلسل آخر، مسلسل كايرو كابول، وسيشارك في مسلسل بطولة القاهرة كابول مجموعة متميزة من الفنانين منهم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وغيرهم من الفنانين.

فنانون ينضمون لمسلسل بين السما والأرض

أعرب المخرج محمد الإنصاف، تعاقده مع مؤسسة سينرجي، لإخراج مسلسل “بين السما والأرض” عن رواية للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، كود برمجي وحوار إسلام حافظ، لرمضان 2021، مضمونًا من خلال حسابه على فيسبوك أن المسلسل هائل جدًا وأبطاله سيكونون مفاجأة.
كتب العدل من خلال حسابه على موقع فيسبوك: “بسم الله، مسلسل بين السما والأرض، عن رواية نجيب محفوظ، كود برمجي و عصري: إسلام حافظ، رقابة عام: حسام شوقي، إصدار : تامر مرسي، رمضان 2021 إن شاء الله المسلسل جسيم بشكل كبير وأبطاله يكونوا مفاجأة إن شاء الله يا كريم يارب”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock