دراما تلفزيونية عربية

قصة وأحداث مسلسل بيت الشدة حصري

قصة مسلسل بيت الشدة بالتفصيل

1. ما هي قصة مسلسل بيت الشدة ؟
تدور أحداثها و قصتها في إطار من الرعب و التشويق و لكن الرعب واقعي و ليس خيالي.
2. من هي بطلة مسلسل بيت الشدة ؟
الفنانة المتألقة وفاء عامر.
3. من هو بطل مسلسل بيت الشدة ؟
الفنان المميز أحمد وفيق.
4. ما هو طاقم عمل بيت الشدة ؟
الأبطال هم ( وفاء عامر – أحمد وفيق – مها أحمد – إيهاب فهمي – محمد مهران – محسن منصور – أحمد التهامي – مدحت تيخا – عبير منير ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل بيت الشدة ؟
من المقرر عرض مسلسل بيت الشدة في موسم شهر رمضان 2022 و يتكون من 30 حلقة.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل بيت الشدة ؟
يعرض عبر القنوات الفضائية المصرية .

مسلسل بيت الشدة

كشفت النجمة وفاء عامر عن تفاصيل مسلسلها الجديد “بيت الشدة” الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2022، موضحة أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي وأنها تجسد شخصية سيدة قوية مرت بـ 3 مراحل في حياتها، فهي لديها ولد وبنت ويكون بداخلها إصرار الاستيلاء على الحارة التي تعيش فيها ويتواجبها “بيت الشدة”.

مسلسل “بيت الشدة” ويشارك في بطولته أحمد وفيق، مها أحمد، نهال عنبر، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناجى عبد الله، وإخراج وسام مدني في ثاني تعاون مع وفاء عامر بعدما قدما سوياً فيلم “خان تيولا” العام قبل الماضي، وشارك في بطولته نضال الشافعي.

قصة مسلسل بيت الشدة

ينتمى مسلسل بيت الشدة إلى نوعية الإعمال التي تدور أحداثها و قصتها في إطار من الرعب و التشويق و لكن الرعب واقعي و ليس خيالي ليخدم الدراما بشكل افضل و يناقش المسلسل فكرة وجود السحر و الشعوذة و لكن يتم تناولها داخل أحداث العمل بشكل واقعى و حقيقي و ليس خيالي و يحمل العمل رسالة هامة للجمهور و هي عدم السير وراء الدجالين .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل بيت الشدة

الأبطال هم ( وفاء عامر – أحمد وفيق – مها أحمد – إيهاب فهمي – محمد مهران – محسن منصور – أحمد التهامي – مدحت تيخا – عبير منير – صبري عبد المنعم – لبنى ونس – بسنت حاتم – ندى بهجت – محمد صلاح العزب – عمر فوزي – مايان كرم – منى العمدة – عمرو رمزي – و الطفل ادم حسام عثمان).

كما يشارك في المسلسل عدد من الوجوه الجديدة و مجموعة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية .

معلومات عن بطلة مسلسل بيت الشدة

استقرت النجمة وفاء عامر، على مسلسل “بيت الشدة” لتخوض به السباق الرمضاني المقبل 2022، حيث تعاقدت على العمل في اللحظات الأخيرة، ويعمل صناع العمل على التحضيرات الأخيرة ومعاينة أماكن التصوير واتمام التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

مسلسل “بيت الشدة” تأليف ناجى عبد الله، وإخراج وسام مدنى في ثانى تعاون مع وفاء عامر بعدما قدما سوياً فيلم “خان تيولا” العام قبل الماضى، ويشارك في بطولة العمل أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم.

يذكر أن المخرج وسام المدني تعاون مع الفنانة وفاء عامر في فيلم “خان تيولا” وشاركها البطولة نضال الشافعي ومحمود البزاوي و أحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة.

وقدمت وفاء عامر مؤخرا حدوتة بعنوان “إن كبر ابنك” من الموسم الثاني لمسلسل “زى القمر” الذي تم عرضه على قناة cbc، والحدوتة من تأليف حسن صالح وهيبياتا ونور حمدى، وإخراج معتز حسام وشارك بطولتها ناصر سيف، حنان يوسف، مينا نبيل، نرمين زعزع، هدى الادريسى، حمدى هيكل، اسراء رخا، ندى بهجت، سحرحسن، عمرو فريد، عيد أبو الحمد

باقة من ألمع النجوم

يشارك الفنان المتميز مدحت تيخا في بطولة مسلسل بيت الشدة مع النجمة وفاء عامر و يقوم مدحت تيخا بتجسيد شخصية شاب بسيط اسمه روماني و هو يعمل في مهنة بسيطة بالحارة الشعبية التي تحدث فيها احداث المسلسل و يعمل روماني مكوجى الحارة ، بدء بالفعل الفنان مدحت تيخا تصوير مشاهده الأولي بالعمل داخل ديكورات الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي .

فنانون ينضمون لمسلسل بيت الشدة

تشارك الفنانة عبير منير في بطولة مسلسل بيت الشدة و تجسد داخل أحداث المسلسل شخصية إعلامية مهتمة بقضايا المرأة في المجتمع و تساندها في كل المواقف و تعمل علي دعم دور المرأة داخل المجتمع و أنها دورها ليس كزوجة و ام فقط و لكن يجب أن تكون المرأة دور فعال و مؤثر بالمجتمع و أن تثبت ذاتها و تكون ناجحة .

أفيش مسلسل بيت الشدة

مسلسل بيت الشدة
مسلسل بيت الشدة
زر الذهاب إلى الأعلى